أصدرت مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، منشورًا تم تعميه على جميع المكاتب بشأن الرسوم الجديدة لتوثيق السيارات يتم تطبيقها من أول يناير 2024، وفقًا للجدول المرسل من المصلحة.

وشملت الرسوم الآتي:

وفي سياق منفصل، تقدم وزارة العدل تحت إشراف المستشار عمر مروان وزير العدل، خدمات التوثيق التابعة للشهر العقاري عبر وسائل مختلفة وبجودة عالية ومنها تغطية سيارات التوثيق المتنقلة فى كافة محافظات الجمهورية لتقديم تلك الخدمات بجودة وفى أقل وقت.

ويمكن طلب السيارات المتنقلة عبر الخط الساخن رقم 15999 ودعوتها إلى المنزل أو المكتب لإنهاء توثيق محرر كما يمكن إحضارها عبر الخط رقم 01555559875.

وتصل تكلفة انتقال السيارة إلى المنزل 1000 جنيه أو العمل بمبلغ 1500 جنيه.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، شهد في يونيو 2021 بمقر مجلس الوزراء، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارات العدل، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بشأن تدبير وتشغيل فروع توثيق متنقلة تابعة لمصلحة الشهر العقاري، على مستوى الجمهورية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث اليوم الحوادث المحاكم اليوم النيابة العامة امن القاهرة سرقة قتل كثافات مرورية محكمة

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يكشف سبب تحريك سعر الخبز: إما الزيادة أو نقص الوزن

كشف  الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، سبب تطبيق التسعيرة الجديدة للخبز المعدم وتحريكه من 5 إلى 20 قرشا للرغيف.

قصواء الخلالي تنتقد تصريحات وزير التموين: محدش بقى عنده بط يأكل العيش وزير التموين : فاتورة الدعم السلعى زادت ٥٠% بعد تحرير سعر الصرف

وقال خلال لقاءه مع برنامج "كلمة أحيرة" الذي يعرض على "أون إي" اليوم السبت: "كنا أمام خيارين إما تقليل حصة الفرد أو تحريك السعر وقررنا تحريك السعر بدلا من خفض الوزن حتى لا نؤثر على المواطن".

وأوضح أنه جرى تخصيص 125 مليار جنيه لدعم الخبز في موازنة العام الجديد، مشيرا إلى استهلاك 8.5 مليون طن قمح لإنتاج 100 مليار رغيف مدعم وتصل قيمة الوفر بعد تحريك سعر الخبز 13.7 مليار جنيه.

حصة الفرد من الخبز ثابتة

وأشار إلى أن حصة الفرد من الخبز المدعم على بطاقة التموين ثابتة وهى ٥ أرغفة فى اليوم بمعدل ١٥٠ رغيفا شهريا زنة ٩٠ جراما يستفيد منها ٧١ مليون فرد.

وتابع: “لا إضافة حالية للمواليد الجدد فقط فئات معينة تم اضافتها هلال الفترة الماضية منهم أبناء الشهداء والاسر الأولى بالرعاية  ومنهم الأفراد الذين يحصلون على معاش تكافل وكرامة، مضيفا أن عددهم وصل إلى نصف مليون طفل تقريبا”.

وأوضح: رغم  تحريك أسعار الخبز إلا أن الدعم زاد ولم يقل فكنا نبيع الرغيف بخمسة قروش وطن القمح كان ب400 جنيه والآن ندعمه والطن ب2000 جنيه فقد زادت المدخلات لرغيف الخبز".

مقالات مشابهة

  • تعرف على سبب حريق منزل الفنانة سمية الألفي
  • وزير التموين يكشف سبب تحريك سعر الخبز: إما الزيادة أو نقص الوزن
  • التطبيق نهاية الشهر.. 3 شرائح لا تشملها زيادة أسعار الكهرباء المرتقبة
  • أسعار الحديد اليوم السبت 1-6-2024 في أسواق محافظة المنيا
  • أسعار الحج 2024 بعد الزيادة الأخيرة.. القرعة والبري والاقتصادي
  • تعرف على أسعار الخضروات اليوم السبت 1-6-2024 في سوق العبور
  •  لو مأجر شقة.. إجراء مهم يمنع مالك العقار الجديد من طردك
  • تعرف على أسعار الحج البري 2024
  • لو مأجر شقة أكثر من 9 سنوات.. إجراء مهم يمنع مالك العقار الجديد من طردك
  • أرباب المخابز يعلنون عدم نيتهم الزيادة في سعر الخبز بعد رفع سعر الغاز لكن يطلبون خفض الضرائب