أوشك المخرج رؤوف عبد العزيز، على الانتهاء من تصوير أحدث أعماله الدرامية بعنوان «فوبيا»، بطولة كل من نرمين الفقي، سوسن بدر، رانيا يوسف.

وشارك رؤوف عبد العزيز، صورة لكلاكيت العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليه: «فوبيا، تجربة فريدة، وخارج التوقعات،

المسلسل مكون من 15 حلقة، تأليف كل من أحمد عزت، وهشام حمزة، حيث من المقرر طرح العمل في الفترة المقبلة، ويفرض رؤوف عبد العزيز سرية شديدة على تفاصيل العمل، لكونه تجربة فريدة ومختلفة، وستكون بمثابة مفاجأة للجمهور، حيث نشر عبر حسابه صورة كلاكيت العمل، وعلق عليها، قائلا: مسلسل فوبيا، أعد الجمهور بتجربة فريدة وخارج التوقعات، بطولة كل من الفنانة سوسن بدر، رانيا يوسف، نرمين الفقي.

آخر أعمال رؤوف عبد العزيز

وشارك المخرج رؤوف عبد العزيز، في موسم رمضان2023، من خلال مسلسل «ستهم»، بطولة الفنانة روجينا، وكل من الفنانة نانسي صلاح، سلوى عثمان، إياد نصار، محمد يونس، ياسين التهامي، جميل برسوم، أحمد الرافعي، إبراهيم السمان، أشرف طلبة، فاتن شعبان، وغيرهم، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضاًرؤوف عبد العزيز يبدأ تصوير "تياترو"

المخرج رؤوف عبد العزيز يكثف ساعات تصوير «دوبامين» ويغادر البلاتوه الجمعة المقبل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نرمين الفقي رانيا يوسف سوسن بدر فوبيا المخرج رؤوف عبد العزيز رؤوف عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. هيدي كرم تروج لأحدث أعمالها "الوصفة السحرية"

روجت الفنانة هيدي كرم لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "الوصفة السحرية"،حيث شاركت  جمهورها بصورة لها من بوستر المسلسل، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”،وأرفقت بالبوستر تعليقًا قالت فيه:" مسلسل الوصفة السحرية ابتداءً من 8 يونبو على شاشة dmc".
 

تعليقات الجمهور على منشور هيدي كرم

 

وفور مشاركة المنشور، نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات:" ألف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم"، وغيرها من التعليقات.

 

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 

المسلسل من بطولة النجمة شيري عادل، وهيدي كرم، والنجم عمر الشناوي، ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم. 
 

أحداث مسلسل الوصفة السحرية 

 

"الوصفة السحرية" يدور في دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 

آخر أعمال هيدي كرم 
 

آخر أعمال هيدي كرم هو مسلسل "وبينا ميعاد 2" الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي، والعمل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، الطفل محمد العزازي، الطفلة كنزي رماح، تسنيم هاني، يوسف إبراهيم، وتأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات مشابهة

  • دش ماء بارد.. أبرز لقطات حلقة بطلات مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" في "الليلة دوب"
  • ألفت عمر صديقة نيرمين الفقي في "فوبيا"
  • نور إيهاب تشارك في بطولة مسلسل "6 شهور" لـ نور النبوي
  • موعد عرض آخر حلقتين لمسلسل البيت بيتي 2 «صورة»
  • ألفت عمر تدبر مكائد لنرمين الفقي في مسلسل فوبيا
  • كريم محمود عبد العزيز يودع مسلسل البيت بيتي 2 بهذه الطريقة «صورة»
  • فريدة سيف النصر تقدم بلاغًا بسبب إزعاج وفوضى تحت منزلها بالمهندسين
  • صبا مبارك تنضم لأسرة "وتر حساس"
  • بهذه الكلمات.. هيدي كرم تروج لأحدث أعمالها "الوصفة السحرية"
  • برغم القانون.. مسلسل جديد لـ إيمان العاصي | تفاصيل