صدى البلد:
2024-06-02@20:34:19 GMT

دمكم تقيل .. مينا ماهر يعلق على منتقدي منتخب مصر

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

نشر الإعلامي مينا ماهر ، منشورًا عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مينا ماهر: "تيجي بطولة اليورو والكوبا والكل يشجع منتخبه المفضل.. برتغال الأرجنتين.. فرنسا.. البرازيل وتقول ده منتخبك الوطني. 

وتابع: نيجي عند مصر تدعي إننا نخرج من دور المجموعات دمكم تقيل بصراحه، احنا دايما مؤمنين بمنتخبنا وده اللي ظهر علينا كلنا من سنة في بطولة الأمم اللي فاتت، احنا لسه عندنا شغف إننا نحقق البطولة دي بعد غياب سنين، هنشجع منتخبنا في أمم إفريقيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأرجنتين فرنسا أمم أفريقيا بطولة اليورو منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

اتحاد الطائرة يحدد خطة إعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

يواصل منتخب مصر للكرة الطائرة معسكره في مدينة 6 أكتوبر والذي يستمر حتى 10 من يونيو الجاري تحت قيادة المدير الفني الإسباني فرناندو مونزو .

وحدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر و الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإسباني فرناندو مونزو، برنامج الإعداد لأولمبياد باريس حيث من المقرر أن تطير بعثة منتخب مصر للكرة الطائرة إلى اليابان يوم 24 من يونيو الجاري لخوض معسكر و بطولة ودية وتستمر حتى 1 من يوليو المقبل .

وفي الفترة من 2 يوليو حتى 8 من الشهر نفسه يخوض المنتخب بطولة التحدي بالصين وهي البطولة المؤهلة للدوري العالمي ويعود بعدها الفراعنة للقاهرة.

وفي الفترة من 11 إلى 17 يوليو يخوض منتخب مصر معسكرا في بولندا يتخلله بطولة ودية ، منها إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبيىة 2024 .

من جانبه أكد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصرى أن معسكر اعداد منتخب مصر الحالي حقق العديد من المكاسب اهمها التجانس بين جميع اللاعبين والوصول بكافة عناصر المنتخب لافضل حالة فنية وبدنية والجميع وصل لفرمة عالية قبل المشاركات الرسمية المقبلة .

وتعاقد مؤخرًا الاتحاد المصري مع الإسباني فرناندو مونزو لمدة ثلاثة أشهر، ليصبح مديرًا فنيًا للمنتخب الأول خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ويقود خلالها المنتخب الوطني في مباريات التحدي بالصين المؤهلة للدوري العالمي

و يضم الجهاز الفني للمنتخب المصري للرجال كلًا من: “فرناندو مونزو مديرًا فنيًا، طارق الزفتاوي مدربًا، محمد السيد مدربًا مساعدًا، أحمد سعودي طبيبًا، سامح ظلام أخصائي العلاج الطبيعي، بلال عامر مدربًا للأحمال، وأحمد سعيد محللًا للأداء و إسلام أبو جندي علاج طبيعي و أسامة طعيمة أخصائي تأهيل ومحمد رمضان مدير إداري

مقالات مشابهة

  • المهندس مينا إبراهيم.. اكتشفنا بردية تعود للقرن الرابع تحدد بدقة مسار العائلة المقدسة
  • منتخب البرتغال يتأهل إلى نهائي بطولة أوروبا للناشئين تحت 17 عامًا
  • بنتيجة “12ـ0”.. “أخضر الصم” لكرة قدم الصالات يتغلب على طاجكستان في بطولة العالم
  • اتحاد الطائرة يحدد خطة إعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • يورو 2024.. نوير يعلق على استقباله في معسكر منتخب ألمانيا
  • قبل اختيار شريك الحياة.. هل يتجاذب الأضداد فعلا؟ أم إننا نميل لمن يشبهنا؟
  • ديبالا يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لـ كوبا أمريكا
  • قائد منتخب مصر للقوس والسهم يحقق 641 نقطة في بطولة كأس فيرونيكا
  • مسيرة الحسيني في الجمعة 34 .. مجازركم لن تعيد أسراكم / صور وفيديو
  • والدة سارة الودعاني لـ منتقدي ابنتها : استح على وجهك وين الرجولة! .. فيديو