أشاد النائب تيسير مطر أمين عام تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي التي ألقاها خلال زيارته لكاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد 2024.

رئيس لكل المصريين

وقال تيسير مطر، خلال تصريحات لـ«الوطن» إن حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على مشاركة الإخوة الأقباط يؤكد أنه رئيس لكل المصريين دون استثناء، مشيرا إلى أن حديثه عن القضية الفلسطينية والأزمة في قطاع غزة يؤكد أن الأزمة لم تغب عن أولويات طاولة الدولة المصرية لحظة، مؤكدا أن مصر قدمت ولاتزال تقدم الغالي والنفيس لدعم الموقف الفلسطيني.

رسائل مطمئنة لجميع المصريين

وتابع أمين عام تحالف الأحزاب المصرية: كما حملت كلمة الرئيس بالكاتدرائية رسائل مطمئنة لجميع المصريين إذ تحدث عن الأزمة الاقتصادية التي ألقت بظلالها على خارطة العالم الاقتصادية، منوها بأن الأزمة في مصر تنتهي خلال الفترة المقبلة؛ الأمر الذي يؤكد على قربه من المواطن البسيط وسعيه الدائم لحل الأزمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عيد الميلاد تهنئة عيد الميلاد عيد الميلاد المجيد 2024 السيسي

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط: الاستقرار الإقليمي يظل هشاً ما لم تحل القضية الفلسطينية

رام الله - دنيا الوطن
قال الأمين العام للجامعة العربية، أحمد أبو الغيط، الثلاثاء، إن "العالم عرف أن الاستقرار الإقليمي يظل هشًا وقابلًا للانفجار، طالما استمرت القضية الفلسطينية قائمة من دون حل، وأن إنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية المستقلة هما السبيل الحقيقي الوحيد لتحقيق استقرار إقليمي طال انتظاره".

وأضاف أبو الغيط، في كلمته أثناء افتتاح أعمال مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري التحضيري للقمة العربية، أن" العدوان على قطاع غزة وصمة عار ليس على جبين الاحتلال فقط، بل على جبين العالم الذي يقبل بأن تُرتكب هذه الجرائم في هذا الزمان، وأن تمتد شهورًا طويلة قبل أن تطالب بعض الدول بوقف فوري لإطلاق النار؛ رغم ما تمارسه إسرائيل من انتهاك صارخ للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني".

وأوضح أبو الغيط، أن "كل حراك سواء كان عربيًا أو دوليًا لوضع حد لتلك الجريمة يظل ضرورة قصوى، وقد كانت المساعي العربية في هذا الصدد جادة وصادقة ومتواصلة منذ القمة العربية الإسلامية المشتركة التي استضافتها الرياض في نوفمبر الماضي، لبناء قاعدة صلبة من المواقف الدولية المؤيدة للشعب الفلسطيني وحقوقه، وكشف الاحتلال وممارساته"وفق (القاهرة الإخبارية).

وأضاف أبو الغيط إن "الوضع الصعب في السودان يستحق كل الانتباه، فالحرب المستعرة هناك منذ أكثر من عام توشك أن تعصف بوحدة هذا البلد العربي المهم، والكلفة الإنسانية للحرب تجاوزت كل الحدود".

مقالات مشابهة

  • هيئة مغربية تدعو لاستحضار القضية الفلسطينية خلال أيام العيد
  • وزير الخارجية السعودي يؤكد تشجيع المملكة مفاوضات إنهاء الحرب في أوكرانيا
  • رئيس حزب الريادة: الدولة المصرية رفضت التهجير وتصفية القضية الفلسطينية
  • لنقي يؤكد على ضرورة التنسيق بين حكومتي الدبيبة وحماد فيما يتعلق بالموازنة المالية العامة للدولة
  • أسامة السعيد: مصر أكثر دولة في العالم تحركت لحل أزمة القضية الفلسطينية
  • وزير الدفاع الأمريكي يؤكد استمرار دعم الولايات المتحدة وشركائها لأوكرانيا
  • روسيا تؤكد بالوفاء بالتزاماتها مع تحالف أوبك+
  • خبير سياسات دولية: كلمة الرئيس في مؤتمر غزة خاطبت الشعور الإنساني العالمي
  • أبو الغيط: الاستقرار الإقليمي يظل هشاً ما لم تحل القضية الفلسطينية
  • بروتوكول تعاون بين نقابتي الصحفيين المصرية والفلسطينية لدعم الزملاء في غزة ومصر