تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية تهنئة من الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لتأسيس الحرس الوطني. وأعرب نائب رئيس مجلس الوزراء في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة بهذه المناسبة، مؤكداً الدور الذي تضطلع به هذه المؤسسة العسكرية ضمن المنظومة الأمنية والدفاعية التي تحظى بدعم ورعاية جلالته الكريمة حتى ترسخت أركانها وغدت صرحاً شامخاً وركناً أساسياً لأهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة جلالته الحكيمة، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء.

وأشاد بما يتمتع به منتسبو هذه القوة العسكرية من جاهزية عالية وكفاءة متقدمة ومستوى متطور، وهو ما يسهم بفاعلية في إرساء الأمن وتثبيت الاستقرار لمملكة البحرين حفاظاً على منجزاتها وتعزيزاً لمكتسباتها التي تحققت في كافة المجالات والميادين. وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة من الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لتأسيس الحرس الوطني. وأعرب نائب رئيس مجلس الوزراء في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء بهذه المناسبة، منوهاً بما شهده الحرس الوطني من نقلات نوعية على مدى الأعوام الماضية الأمر الذي يعكس ما يحظى به الحرس الوطني من دعم واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء، حتى أصبح هذا الصرح الوطني رافداً مهماً من روافد الأمن والاستقرار للمملكة. وأشاد بما يتمتع به منتسبو هذه القوة العسكرية من جاهزية عالية وكفاءة متقدمة ومستوى متطور وهو ما يسهم بفاعلية في إرساء الأمن وتثبيت الاستقرار لمملكة البحرين حفاظاً على منجزاتها وتعزيزاً لمكتسباتها التي تحققت في كافة المجالات والميادين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا ولی العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئیس مجلس الوزراء نائب رئیس مجلس الوزراء صاحب السمو الملکی الحرس الوطنی

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس البرتغال باليوم الوطني لبلاده

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تهنئة إلى فخامة مارسيلو ريبيلو دي سوزا رئيس جمهورية البرتغال، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى فخامة الرئيس مارسيلو ريبيلو دي سوزا.
وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى معالي لويس مونتينيغرو رئيس وزراء جمهورية البرتغال.وام


مقالات مشابهة

  • استمرار توزيع أضاحي العيد للأسر ذات الدخل المحدود
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقى النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية.. صور
  • الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة يلتقى النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية
  • مدبولي: على بنك التنمية الجديد دعم الأعضاء لتنفيذ الخطط التنموية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس البرتغال باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس البرتغال باليوم الوطني لبلاده
  • الكشف الطائرة المسيرة "شاهين" خلال عرض عسكري مهيب بمناسبة اليوبيل الفضي للملك
  • مصطفى بكري: الفريق أول محمد زكي.. رجل المواقف الوطنية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك الأردن بذكرى عيد الجلوس