صدى البلد:
2024-06-02@19:58:05 GMT

تفاصيل التحقيقات في واقعة انفجار شقة عين شمس

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

باشرت جهات تحقيق شرق القاهرة، التحقيقات في واقعة انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل شقه بعقار سكني في عين شمس. 

الاستماع لأقوال شهود العيان في حريق مصنع الأقمشة بالنزهة للوقوف على سببه| قرار عاجل من النيابة في حريق مصنع الأقمشة بالنزهة تغيير أنبوبة البوتاجاز..


وجاء خلال التحقيقات، أن السيدة كانت تحاول تغيير أنبوبة البوتاجاز، انفجرت الأنبوبة مما تسبب في إصابتها بجروح متفرقة في أنحاء الجسم، وأسفر الانفجار عن انهيار جزء من سقف غرفة النوم وجزء من جدار جارتها.

وطلبت النيابة الإستعلام عن حالة السيدة المصابة وتبين أنها في الأربعينيات من عمرها، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

ذعر بالدور الـ11| كشف لغز جريمة مقـتل خبير وفتاة في شقة بالمعصرة حرامي الأسلاك الكهربائية.. قرار عاجل ضد نقاش بولاق الدكرور البداية..

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد بوقوع حادث انهيار جزئي داخل عقار بسبب انفجار أسطوانة غاز بمنطقة عين شمس مساء أمس السبت، وانتقلت قوات الحماية المدنية والشرطة والإسعاف إلى مكان البلاغ.


وكشف الفحص المبدئى انفجار اسطوانة غاز بالطابق الرابع داخل شقة مما أسفر عن تصدع فى المبنى وانهيار أجزاء منه وفرضت قوات الأمن كردون أمنى فى محيط الواقعة ويقوم رجال الشرطة والحماية المدنية باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إحالة عاطلين للمحاكمة لاتهامهما بالسرقة وتعاطى المخدرات بالدرب الأحمر

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، إحالة عاطلين للمحاكمة الجنائية، لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة الحقائب، وتعاطي المواد المخدرة فى منطقة الدرب الأحمر.


وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين اعترفا بارتكاب واقعة سرقة عدد من الحقائب من داخل ورشة بدئرة قسم شرطة الدرب الأحمر، وحيازة المواد المخدرة بقصد التعاطى، وبالضغط عليهما أرشدا عن الحقائب المستولى عليها، كما اعترفا بارتكابهما 2 واقعة سرقة أخرى.


وقررت النيابة فى وقت سابق حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهما للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة السرقة، وتعاطي المواد المخدرة.

عقوبة السرقة

وتعاقب المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

ويعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.

 







مقالات مشابهة

  • التحقيق في واقعة العثور على رضيع داخل كيس بلاستيك ببولاق الدكرور
  • السيطرة على حريق نشب داخل محل في الجمالية
  • الأمن يكشف تفاصيل واقعة تغيب فتاة الدقهلية
  • التحقيقات مع سيدة بالمطرية تؤكد: راقبت جارها وسرقت مشغولات ذهبية من شقته
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم في واقعة الطفلة السودانة جانيت
  • جهود أمنية لكشف غموض واقعة العثور على جثة صبي بالشرقية
  • قرار النيابة في واقعة العثور على جثة شاب داخل شقة بالمنيرة الغربية
  • مباحث الجيزة تعاين شقة شهدت انفجار أسطوانة غاز وإصابة 7 أشخاص فى كرداسة
  • تفاصيل إحالة عاطلين للمحاكمة لاتهامهما بالسرقة وتعاطى المخدرات بالدرب الأحمر
  • تفاصيل إحالة عاطل متهم بسرقة المنازل فى القطامية لمحكمة الجنح