بث مباشر مباراة برشلونة وبارباسترو، اليوم الأحد الموافق 7 من شهر يناير الجاري، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الملعب البلدي لبارباسترو».

ويحل فريق برشلون ضيفاً ثقيلاً اليوم على فريق بارباسترو، في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشر مساءً بوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة برشلونة وبارباسترو في كأس ملك إسبانيا بث مباشر

وأعلن المدرب الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة «البلوجرانا» والتي تخوض مباراة بارباسترو، المقرر لها اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وشهدت قائمة فريق برشلونة في مباراة اليوم بكأس ملك إسبانيا، غياب ماركوس ألونسو بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها مؤخراً، كما شهدت غياب الظهير البرتغالي جواو كانسيلو بسبب الإصابة في المباراة الماضية مع الفريق الكتالوني، إلى جانب غياب كل من أليكس بالدي ولامين يامال، بينما شهدت القائمة تواجد اللاعب البرازيلي فيتور روكي للمرة الثانية على التوالي عقب انضمامه للفريق.

بث مباشر مباراة برشلونة وبارباسترو في كأس ملك إسبانيا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة برشلونة وبارباسترو، اليوم الأحد الموافق 7 من شهر يناير الجاري، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الملعب البلدي لبارباسترو».

وتنطلق مباراة برشلونة وبارباسترو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشر مساءً بوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بارباسترو بث مباشر بث مباشر برشلونة اليوم برشلونة برشلونة الإسباني برشلونة ضد بارباسترو برشلونة لايف برشلونة مباشر برشلونة مباشر اليوم برشلونة وبارباسترو كأس ملك إسبانيا كأس ملك إسبانيا بث مباشر مباراة برشلونة اليوم بث مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشر مباراة برشلونة بث مباشر مباراة برشلونة مباشر مباراة برشلونة وبارباسترو مشاهدة مباراة برشلونة الان مشاهدة مباراة برشلونة اليوم مباشر مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة مباشر الان عشر مساء بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 22 من سبتمبر 2024، في الجولة الخامسة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي بث مباشر

ويبحث السيتي، بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، عن مواصلة الانتصارات بتحقيق الفوز الخامس على التوالي، والوصول للنقطة 15، وفي المقابل فإن مواطنه ميكيل أرتيتا مارتين، المدير الفني لـ آرسنال، يخطط لتعديل أوضاع فريقه بعد تعادل المدفعجية مع برايتون.

ولذلك حشد أرتيتا قوته الضاربة لترسيخ تفوق آرسنال علي مان سيتي، بعد أن هزمه الموسم المنقضي في الدور الأول، قبل التعادل في الدور الثاني.

وبالتالي فإن تشكيلة أرتيتا من المنتظر أن تضم: حراسة المرمى: دافيد رايا، -خط الدفاع: بن وايت - ويليام سليبا - جابرييل ماجاليس - تيمبر- خط الوسط: جورجينو- بارتي-ساكا، تروسارد-خط الهجوم: كاي هافرتز - مارتنيلي.

وفي المقابل فإن جوارديولا من المنتظر أن يعتمد على: إيدرسون في حراسة المرمى- خط الدفاع: جفارديول، أكانجي، دياز، وكايل وكر- خط الوسط: جوندوجان، كوفاسيتش- جريليش، دي بروين، سافيو- خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي 2024-2025، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، على ملعب الاتحاد.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة البداية في السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة العين وأوكلاند سيتي اليوم بجودة عالية HD وبدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • بث مباشر بدون تقطيع مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي بجودة عالية HD
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الوصل والنصر اليوم بث مباشر بجودة عالية بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الجزيرة الإماراتي والشارقة في الدوري الإماراتي اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • بجودة HD.. بث مباشر رابط مشاهدة مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة برشلونة وموناكو بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم