بوابة الوفد:
2024-06-16@16:25:37 GMT

آخر إيرادات فيلم أبو نسب في شباك التذاكر

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

حقق فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام وياسمين صبري، أمس السبت، إيرادات بلغت مليون و241 و474 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

احتفل أبطال وصناع فيلم أبو نسب، بالعرض الخاص منذ أسبوعين في إحدى سينمات القاهرة، وأبرزهم محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني ورامي إمام.

تصدر فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام وياسمين صبري، مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي بعد ساعات من العرض الخاص الذي شهد حضورًا فنيًا لافتًا.

العرض الخاص لفيلم أبو نسبتفاصيل فيلم أبو نسب

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

تدور أحداث أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

العرض الخاص لفيلم أبو نسب

 

ويعد فيلم أبو نسب، هو التعاون الثالث الذي يجمع محمد إمام وياسمين صبرى، إذ قدما سويًا فيلمين وهما: "جحيم فى الهند" عام 2016 وشاركهما في العمل كل من: حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، الثاني فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

العرض الخاص لفيلم أبو نسبآخر أعمال محمد إمام:

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.


 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من: سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم أبو نسب ابو نسب محمد امام شباك تذاكر دور العرض دور العرض السينمائي فیلم أبو نسب العرض الخاص محمد إمام

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يحافظ على المركز الثاني في إيرادات السينما بفيلم اللعب مع العيال

بعد مرور 3 أيام على طرحه في دور العرض السينمائية نجح فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام في الحفاظ على المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر رغم المنافسة القوية.

محمد إمام يحافظ على المركز الثاني بفيلم اللعب مع العيال

كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، عن أن فيلم اللعب مع العيال يحافظ حتى الآن على المركز الثاني في دور العرض السينمائي إذ حقق أمس الجمعة إيرادات بلغت 950 ألف جنيه، بعد فيلم ولاد رزق 3 الذي يحتل المركز الأول بتحقيق 8 ملايين جنيه أمس.

فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد إمام وباسم سمرة وأسماء جلال ودينا ويزو ومصطفى غريب، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

وينافس فيلم اللعب مع العيال في دور العرض السينمائية بجانب فيلم ولاد رزق 3 وعصابة الماكس وأهل الكهف.

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى 2024.. عصابة الماكس تضع أحمد فهمي في المركز الثالث بـ إيردات شباك التذاكر (صور)
  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بـ 898 ألف جنيها «صور»
  • فيلم اللعب مع العيال في صدارة قائمة إيرادات السينمات
  • فيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من المليون .. أمس
  • محمد إمام يحافظ على المركز الثاني في إيرادات السينما بفيلم اللعب مع العيال
  • فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر
  • فيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بإيرادات مليون جنيه
  • محمد إمام يحصد 571 ألف جنيه من "اللعب مع العيال"