المناطق_واس

تشارك الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024، الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة حالياً بالشراكة مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن، وذلك من خلال المعرض المصاحب لمؤتمر خدمات الحج والعمرة 2024م، الذي يتم فيه التعريف بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

ويتضمن الجناح العديد من المحتويات التوعوية والخدمات التي تقدمها الهيئة في سبيل إثراء تجربة ورحلة الزائر والمعتمر والحاج وتعريفهم بالجهود التي تقدمها المملكة في خدمة ضيوف الرحمن.

أخبار قد تهمك القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة تعرف زوار “إكسبو الحج” بجدة بخدمات وزارة الداخلية الإنسانية والأمنية والتنظيمية لضيوف الرحمن 12 يناير 2023 - 2:24 صباحًا

يُذكر أن مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024م يقدم الفرص النوعية لرواد الأعمال في منظومة الحج والعمرة، وبناء وتطوير الخدمات المبتكرة التي تثري تجربة ضيوف الرحمن خلال رحلتهم الإيمانية بالمملكة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة خدمات الحج والعمرة

إقرأ أيضاً:

شاشات ذكية لخدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين في مقر إقامتهم بمكة المكرمة

قامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بتركيب شاشات ذكية تفاعلية ولوحات إرشادية وترحيبية في مقر ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة بمكة المكرمة، تحمل عبارات جميلة توضح كرم الضيافة والحفاوة ضمن منظومة متكاملة من الخدمات التي تقدمها الوزارة.

وتُزود الشاشات يوميا بمحتوى واسع وشامل من معلومات وتفاصيل الحج و المرافق والخدمات وأوقات زيارة المعالم المكية، كما تُمكن الضيوف من التعرف على البرامج الثقافية ومواقعها، حتى ينعموا بإقامة هانئة إيمانية.

اقرأ أيضاًالمملكةرئاسة الشؤون الدينية تعلن عن إمامي صلاة عيد الأضحى بالحرمين ..

وكما زيّنت الوزارة مقر استضافة الضيوف في مكة المكرمة بصور القيادة الرشيدة ولوحات إرشادية وترحيبية وشاشات ذكية تفاعلية تحمل عبارات متنوعة ترحيباً بالمستضافين فترة تواجدهم في الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج.

يذكر أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة يستضيف في هذا العام، 3322 حاجا وحاجة من 88 دولة من مختلف قارات العالم.

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين توفر خدمة إرشاد التائهين بعدة لغات
  • الهيئة العامة للعناية بشئون الحرمين توفر خدمة إرشاد التائهين بعدة لغات
  • «العناية بشؤون الحرمين» تترجم خطبة عرفة إلى 37 لغة عالمية
  • 3 تنبيهات لضيوف الرحمن بشأن الوقوف بجبل عرفة والرحمة والكتيبات الدعوية
  • وزارة الحج: بث خطبة يوم عرفة بـ 20 لغة عبر «نسك»
  • خلال جناحها بملتقى إعلام الحج.. «سدايا» تعكس دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في خدمة ضيوف الرحمن
  • شاشات ذكية لخدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين في مقر إقامتهم بمكة المكرمة
  • "رافد الحرمين": 100 ألف فرصة تدريبية لتأهيل العاملين لخدمة الحجاج
  • الصحة تُتيح الاستشارات الطبية الافتراضية لضيوف الرحمن
  • هيئة العناية بشؤون الحرمين تخصص مجموعة من الأبواب والجسور لضيوف الرحمن بالمسجد الحرام