شهدت العاصمة اليمنية صنعاء تظاهرة حاشدة وصفت بالمليونية، الجمعة، وذلك بعد ساعات من هجمات أمريكية بريطانية طالت مناطق في العاصمة صنعاء ومحافظات يمنية.

واكتظ ميدان السبعين الفسيح بالعاصمة اليمنية والشوارع المؤدية إليه بجماهير رددت شعارات غاضبة رفضا للقصف الأمريكي البريطاني ومطالبة للقوات اليمنية بالرد على العدوان.

وقال بيان التظاهرة الحاشدة، إن "العدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن "دعم للكيان الصهيوني، مؤكدا الإصرار على الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني.

وأضاف البيان ان أمريكا وبريطانيا تورطتا بشكل مباشر في العدوان على اليمن وورطت معهما بعض الدول وان هذا لن يعفيهم من التبعات.

وبارك البيان العمليات العسكرية اليمنية في منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة، كما بارك عمليات المقاومة في مختلف الفصائل الفلسطينية وعمليات المقاومة في لبنان والعراق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحوثيين تظاهرة مليونية صنعاء قصف أمريكي بريطاني هجمات أمريكية

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة تدين استهداف العدوان الأمريكي البريطاني للمجمع الحكومي ومبنى إذاعة ريمة

يمانيون/ صنعاء

أدانت وزارة الصحة العامة والسكان، العدوان الأمريكي البريطاني واستهدافه بالقصف المباشر للأعيان المدنية بمحافظة ريمة.
واستنكرت الوزارة في بيان لها، استهداف طيران العدوان بالقصف المباشر مبنى إذاعة ريمة والمجمع الحكومي، في مديرية الجبين ما أدى إلى إصابة خمسة مدنيين إصابة أحدهم خطيرة في حصيلة أولية.
واعتبرت عمليات القتل المتعمدة وغير القانونية التي نفذها طيران العدوان الأمريكي والبريطاني بحق المدنيين والأعيان المدنية جرائم حرب تضاف إلى رصيد الدولتين الإجرامي بحق الشعب اليمني منذ بداية العدوان وتشكل انتهاكا جسيما لقواعد القانون الدولي والإنساني، وجرائم حرب مكتملة الأركان.
وأشار البيان إلى أن هذا العدوان يؤكد حجم التأثير الكبير للعمليات البطولية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الأهداف الأمريكية والبريطانية والصهيونية.
كما أكد البيان أن اليمن بشعبه وقيادته وجيشه سيبقى عزيزاً وعصياً شامخاً، ولن يزيدهم هذا العدوان إلا قوةً وإصراراً على مواجهته وإفشال أهدافه، ومواصلة نصرة الشعب الفلسطيني. #إذاعة ريمة#استهداف الأعيان المدنية#العدوان الأمريكي البريطاني#المجمع الحكوميً#اليمن‎#صنعاءوزارة الصحة العامة والسكان

مقالات مشابهة

  • مظاهرات بدول عربية تنديدا باستمرار العدوان الإسرائيلي على غزة
  • عشرات المسيرات اليمنية للتنديد بجرائم الإبادة في غزة
  • شاهد| مهللين ومكبرين هاتفين بالبراء والعداء لأعداء الله.. حشود مليونية غاضبة في مسيرة “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات” بميدان السبعين في العاصمة صنعاء
  • حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”
  • مكبرين ومهللين.. طوفان بشري وحشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات” (تفاصيل+صور)
  • العاصمة صنعاء تشهد حشود مليونية في مسيرة “ثابتون مع غزة..ومتصدون لكل المؤامرات”
  • أستاذ علوم سياسية: البيان الختامي لقمة السبع ليس فيه جديد عن القضية الفلسطينية
  • عدوان أمريكي بريطاني على الحديدة غرب اليمن
  • عدوان أمريكي بريطاني على مديرية الصليف بالحديدة
  • وزارة الصحة تدين استهداف العدوان الأمريكي البريطاني للمجمع الحكومي ومبنى إذاعة ريمة