صحافة العرب:
2024-06-02@18:48:16 GMT

تجمع دولي حول استدامة الصناعة البحرية بجدة

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

تجمع دولي حول استدامة الصناعة البحرية بجدة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تجمع دولي حول استدامة الصناعة البحرية بجدة، المناطق_متابعات تستضيف محافظة جدة مطلع شهر سبتمبر المقبل، مؤتمر استدامة الصناعة البحرية SMIC، وسط حضور الأمين العام للمنظمة البحرية .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجمع دولي حول استدامة الصناعة البحرية بجدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجمع دولي حول استدامة الصناعة البحرية بجدة

المناطق_متابعات

تستضيف محافظة جدة مطلع شهر سبتمبر المقبل، مؤتمر استدامة الصناعة البحرية SMIC، وسط حضور الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية، وعدد من الوزراء المحليين والدوليين والخبراء البحريين ومجموعة من السفراء والممثلين الدائمين لدى المنظمة.

ويبحث المؤتمر الذي ينعقد تحت رعاية وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح الجاسر، الاستدامة في الصناعة البحرية وتأثير الصناعة على البيئة، إضافة إلى الابتكار في التقنيات الحديثة وبناء القدرات البشرية.

ويهدف المؤتمر الذي ينطلق تحت شعار “الابتكار من أجل مستقبل أخضر”، إلى إبراز دور المملكة في القطاع البحري، والتعريف بمنجزاتها ومبادراتها لحماية البيئة البحرية، ولما توليه المملكة من اهتمام كبير بتطوير وتحسين الصناعة البحرية الدولية.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 50 متحدثاً من خبراء القطاع البحري في أكثر من 10 ورش عمل، و2000 عارض لتغطية أكثر من 50 معرضاً مصاحباً، حيث دعت الهيئة المهتمين بحضور المؤتمر إلى التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاع الصيني: مستعدون للعمل مع جميع الأطراف لبناء نظام دولي أكثر عدلا وإنصافا

أكد وزير الدفاع الصيني دونج جيون، أن بلاده مستعدة للعمل مع جميع الأطراف لحماية المصالح الأمنية المشروعة لجميع الدول، وبناء نظام دولي أكثر عدلا وإنصافا بشكل مشترك.


وقال وزير الدفاع الصيني خلال كلمته بشأن نهج الصين تجاه الأمن العالمي، وذلك خلال حوار "شانجريلا" الـ21 بسنغافورة - إن الصين تقدر السلام والتناغم، وملتزمة بالسعي لتحقيق الأمن المشترك والمساواة والاحترام المتبادل والانفتاح والشمول، بالإضافة إلى حماية مصالحها الجوهرية.


وأضاف جيون - وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الصينية (شينخوا) اليوم الأحد أن "بحر الصين الجنوبي يشهد استقرارا شاملا".. مؤكدا "أن جيش التحرير الشعبي سيتخذ إجراءات حازمة لكبح استقلال تايوان، وضمان عدم نجاح مثل هذه المؤامرات أبدا".
 

مقالات مشابهة

  • الدفاع الصيني: مستعدون للعمل مع جميع الأطراف لبناء نظام دولي أكثر عدلا وإنصافا
  • مؤتمر سوداني تشاوري بميونخ لتكوين تجمع مدني عريض لوقف الحرب
  • مؤتمر دولي لمناقشة الجديد في طب العيون.. الأربعاء المقبل
  • فعاليات الجلسة الثانية لقطاع الابتكار والتدريب ضمن المؤتمر العلمى لجامعة عين شمس
  • جلسة لقطاع الابتكار والتدريب ضمن المؤتمر العلمي الـ 12 لجامعة عين شمس
  • شاهد.. إتلاف أكثر من 21 ألف كرتون كيك ومياه غازية في عدن.. لماذا؟
  • حملة ترامب تجمع 53 مليون دولار بعد 24 ساعة من حكم إدانته
  • بعد حكم إدانته.. حملة ترامب تجمع 53 مليون دولار في 24 ساعة
  • جهود مصرية أردنية مشتركة لعقد مؤتمر دولي بشأن الأزمة الإنسانية في غزة.. والأمم المتحدة: الاحتلال الإسرائيلي لا يسمح بوصول المساعدات لسكان القطاع
  • عصابة أفرادها من السوريين... تجمع الأموال من المناطق اللبنانيّة وهذا ما تفعله بها