أعلن هشام الجبالي، وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة بني سويف، عن تجهيز مراكز الشباب والأندية بشاشات لتسهيل مشاهدة مباريات المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار، في الفترة من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير المقبل.

تجهيز قاعات لتشغيل مباريات المنتخب المصري في مراكز الشباب 

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة ببني سويف، خلال تصريحات صحفية، إلى أنه تم تجهيز قاعات وساحات مراكز الشباب، اليوم، لاستيعاب أكبر عدد من المواطنين لمتابعة فعاليات البطولة بالمجان لتشجيع المنتخب المصري في أولى مبارياته بالمجموعة الثانية التي تضم «غانا، موزمبيق، كاب فيري» بجانب منتخبنا الوطني.

كأس الأمم الأفريقية 

ويبدأ منتخب مصر مشواره في البطولة بمواجهة منتخب موزمبيق، في مباراة قوية ومثيرة، يسعى فيها كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط له في البطولة، ويمتلك منتخب مصر قوة هجومية كبيرة بقيادة محمد صلاح، الذي يعد من أفضل اللاعبين في العالم.

ويعتبر منتخب مصر أحد أهم المنتخبات الأفريقية إن لم يكن هو الأفضل في تاريخ القارة من حيث الإنجازات، حيث حقق المنتخب الوطني بطولة كأس الأمم الإفريقية 7 مرات في تاريخه وتأهل إلى نهائيات كأس العالم في 3 مرات.




المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية مراكز الشباب شاشات عرض

إقرأ أيضاً:

وش الخير على المنتخب.. معلومات عن ملعب مباراة مصر وغينيا بيساو

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة منتخب مصر مع نظيره غينيا بيساو التي تقام اليوم في تمام الساعة السابعة مساء على أرضية ملعب 24 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير جميع المعلومات عن الملعب.

يعتبر ملعب 24 سبتمبر، وش السعد على المنتخب الوطني، فهذه لم تكن المرة الأولى التي يلعب فيها منتخب مصر مع نظيره غينيا بيساو على أرضية نفس المعلب، ولكن هذه تعد المواجهة الثانية للفريقين، إذ أن في عام 2021، التقى المنتخبان في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وحينها فاز المنتخب الوطني بنتيجة (1-0)، ضمن منافسات دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

معلومات عن ملعب 24 سبتمبر 

ملعب 24 سبتمبر يقع في بيساو عاصمة غينيا بيساو، ويسع 20 ألف متفرج، فهو يعتبر أيضا الملعب الرسمي الذي يخوض فيه منتخب غينيا بيساو مبارياته الدولية.

مباراة مصر وغينيا بيساو

ويخوض منتخب مصر مع نظيره غينيا بيساو، مواجهة مهمة في السابعة مساء الليوم، وذلك لأنه يواجه الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط دون هزيمة أيضا، حيث فاز في مباراة وتعادل في موجهتان، وهناك العديد من القنوات التي تنقل المباراة ومنها شبكة قنوات «SSC» السعودية المشفرة، التي تمتلك حقوق بث التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وأيضا شبكة قنوات «on time sports» في البث الأرضي، وتنقل قناة «on time sports 1» اللقاء مجانا على الهواء مباشرة.

مقالات مشابهة

  • مانشيني: خسرنا أول 3 مباريات ودية ولم نخسر بعدها إلا اليوم
  • محمد عصام الطيار حارس منتخب اليد ينضم إلى هامبورج الألماني
  • لميس الحديدي: تعادل المنتخب الوطني أمام غينيا بيساو غريب وعجيب
  • وش الخير على المنتخب.. معلومات عن ملعب مباراة مصر وغينيا بيساو
  • يورو 2024 : المجر تسعى لاستعادة امجاد الماضي
  • سيدات مصر لسلاح سيف المبارزة يتوجن بذهبية ببطولة إفريقيا للفرق
  • سيدات مصر لسلاح الشيش يتوجن بذهبية ببطولة إفريقيا للفرق
  • إعلان أرقام وإحصائيات دور الـ 16 من نهائيات دوري مراكز الشباب
  • «رياضة المنيا» تنفذ دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • وزارة الرياضة تُعلن أرقام وإحصائيات دور ١٦ بدوري مراكز الشباب