أثناء إحياء الفنانة السورية أصالة نصري حفلها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، أمس، وجهت حديثها لأحد الحاضرين الذي كان يرتدي قميصًا قصير الأكمام، فسألته عن سبب ذلك، قائلة: “ليه لابس نص كم؟ وين جاكيتك؟ مو بردان؟”.

أثارت أصالة بعفويتها ضحكات الحاضرين، ليرد أحدهم عليها قائلًا: “صوتك بيدفي”، فظهرت عليها علامات الخجل، وردت قائلة: “ماشي”.

جاء ذلك في إطار تواجد أصالة في أبو ظبي لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد للتراث الوثبة، وسط حضور جماهيري ضخم.

▼ Ad by Refinery89
يذكر أن مهرجان الشيخ زايد بدأ فعالياته في 17 نوفمبر 2023، ومن المقرر استمراره حتى 9 مارس 2024، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وسط حضور باقة من ألمع نجوم الفن في الوطن العربي.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

المعجب غلطان شده من هدومه.. نجيب ساويرس يعلق على صفعة عمرو دياب لأحد معجبيه وسط تفاعل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس تفاعلا، الأحد، بتعليقه على الصفعة التي وجهها المطرب المصري الشهير عمرو دياب، على وجه أحد معجبيه أثناء محاولة الأخير أخذ صورة "سيلفي" معه خلال حفل زفاف بمصر.

وكان متابعون على منصات التواصل الاجتماعي في مصر، تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه الفنان المصري  عمرو دياب وهو "يصفع" معجبًا حاول التقاط صورة "سيلفي" معه في حفل زفاف ابنه المنتج محمد السعدي، الجمعة.

وقال نجيب ساويرس في تعليقات عبر حسابه على منصة "إكس"، تويتر سابقا في رده تعليقا على مقطع الفيديو: "المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه، فيه ناس معندهاش كياسة، ورد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان".

ورد أحد متابعي منصة "إكس"، على رجل الأعمال المصري قائلا: "ماشي يا حاج نجيب بس مش يضربه على وشه خليك حيادي".

فعلق عليه نجيب ساويرس قائلا: "غلط طبعا..بس أنت ماشي بتغني للناس ومرة واحدة واحد شدك لورا بالعافية علشان يتصور، دى مش قلة ذوق؟".

وتوالت تعليقات وردود مستخدمي "إكس" على الواقعة وتفاعلوا على ما كتبه نجيب ساويرس كالتالي:

مصرتغريداتعمرو ديابنجيب ساويرسنشر الأحد، 09 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. فيديو مسرب.. قيادي بالدعم السريع يحاضر الجنود ويطالبهم بتدمير منازل الإعلاميين بمدن العاصمة الثلاث (أرسلنا أمامكم قوات متخصصة في هدم المنازل)
  • أبرزهم أصالة وأنغام والمهندس.. فنانون يستعدون لطرح ألبومات جديدة في 2024
  • الفنانة مروة أنور تنجو من حادث سير مروع
  • في مشهد صادم لتحالف العدوان.. شاهد ما التقطه الطيران المسير صباح اليوم في سماء العاصمة صنعاء والعالم في ذهول (صور)
  • تعاون غنائي بين أصالة والجسمي والمهندس
  • وحدة وحدة".. جنات تشوق جمهورها لأغنية مغربية جديدة
  • جنات تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة «وحدة وحدة»
  • المعجب غلطان شده من هدومه.. نجيب ساويرس يعلق على صفعة عمرو دياب لأحد معجبيه وسط تفاعل
  • الموسيقيين ترد عن صفع عمرو دياب لأحد المعجبين
  • "صفع" عمرو دياب لأحد معجبيه.. فيديو جديد يوضح الحقيقة