أحيى برنامج "صباح الخير يا مصر"، والمذاع على فضائية "مصر الأولى" ذكرى ميلاد الفنان الراحل سمير غانم.

وعرض البرنامج تقريرًا تليفزيونيًا بعنوان "في ذكرى ميلاده سمورة".. محطات في حياة الفنان الراحل سمير غانم، حيث تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان الراحل سمير غانم، والذي يعد واحدًا من أهم رموز الفن في التاريخ الفني المصري والعربي بشكل عام، حيث نجح في رسم البسمة على وجوه كل جمهوره في مختلف الوطن العربي.

يذكر أن الفنان سمير غانم لديه رصيد كبير من الأعمال الفنية حيث قدم ما يقرب من 160 فيلما و50 مسرحية و80 عمل درامي للتلفزيون والإذاعة، بخلاف فوازير رمضان التي قدمها قرابة 10 مرات، سواء كبطل أول في الثمانينيات والتسعينيات أو مع مجموعة من نجوم الكوميديا بالستنيات والسبعينيات. 

وضمت قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية حسب استفتاء النقاد والتي صدرت في عام 1996 فيلمين شارك بهما الفنان سمير غانم، هما خلي بالك من زوزو والمذنبون.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صباح الخير يا مصر الفنان الراحل سمير غانم الإذاعة فوازير رمضان الكوميديا الراحل سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

مفاجأة جديدة عن سمير صبري.. سر علاقته بسميرة أحمد قبل وفاته (تفاصيل)

صرح محمد هادي، مدير مكتب الفنان الراحل سمير صبري وصديقه الشخصي، بأنه لم يقرر أن يعتزل عن محبيه والمقربين منه، حسبما قال البعض بأنه ترك شقته وذهب في فندق ولكن بعدها توفاه الله، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل".

متى تسبب ارتفاع درجة الحرارة الإصابة بالجفاف والدوخة؟ علاقة سميرة أحمد بسمير صبري قبل وفاته

وأضاف هادي: “أصدقاء الراحل سمير صبري كانوا كثيرون مثل المنتج محسن علم الدين والفنانة سميرة أحمد كانت تتردد عليه كثيرا في قبل وفاته”، مشيرًا إلى أن بيع تلك المقتنيات مقابل 30 ألف جنيه، شائعة غير صحيحة.

كما إنه ولم يسمع عن ذلك من قبل، متسائلاً: "الأشخاص الذين أشتروا تلك الجوائز ماذا سيفعلون بها لو في حالة أن ورثة سمير صبري باعوها؟!".

 

وأوضح هادي، أن سمير صبري لم يكتب وصيته، وفي عام 2013 قرر بيع شقته لأبناء خالته ليلى وشقيقتها ولم يعلمون بذلك سوى بعد وفاته وقت إصدار إعلان الورثة، وكان يغضب من اي شخص عندما كان يكرر نفس الخطأ وهو قام بتنبيه.

 

وأختتم محمد هادي تصريحاته بأن الفنان الراحل سمير صبري، كان يفعل الخير كثيراً وعندما يعلم بأن شخص مريض يقف بجواره ويذهب به للطبيب حتى يتماثل الشفاء ويساعده مادياً فكان شخصاً كريماً للغاية، كما أنه تبرع للفرقة القومية للفنون الشعبية بملابس فرقته الإستعراضية وملابس أخرى وذلك قبل وفاته بـ 5 أشهر.

مقالات مشابهة

  • هل كتب سمير صبري وصيته قبل وفاته؟.. مدير مكتبه يوضح | فيديو
  • صديق سمير صبري: الراحل كان يقف بجوار أي شخص وتبرع بملابس فرقته
  • مفاجأة جديدة عن سمير صبري.. سر علاقته بسميرة أحمد قبل وفاته (تفاصيل)
  • بالفيديو.. علامات الحزن تسيطر على الفنان محمود الليثي خلال عزاء والدته
  • آخرهم سمير صبري.. أزمة بيع مقتنيات الفنانين عرض مستمر (صور)
  • بكلمات مؤثرة.. عمرو محمود ياسين يحيي ذكرى ميلاد والده
  • ربنا يرحمك يا حبيبي.. عمرو محمود ياسين يُحيي ذكرى ميلاد والده (صور)
  • في يوم ميلاده.. ما لا تعرفه عن هشام جمال
  • بهذه الطريقة.. شهيرة تحيي ذكرى ميلاد الراحل محمود ياسين
  • شاهد.. العيال كبرت تحيي ذكرى ميلاد نجم الكوميديا يونس شلبي