جريدة الوطن:
2024-06-16@16:42:50 GMT

آي إف إس تعلن تعيين مارك موفات رئيسًا تنفيذيًا

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

آي إف إس تعلن تعيين مارك موفات رئيسًا تنفيذيًا

دارين روس يتولى منصب رئيس مجلس إدارة آي إف إس

دبي – الوطن

أعلنت اليوم آي إف إس IFS، الشركة الرائدة عالميًا في البرمجيات المؤسسية السحابية، عن ترقية مارك موفات ليصبح الرئيس التنفيذي للشركة خلفًا لدارين روس، والذي تم تعيينه رئيسًا لمجلس الإدارة، وذلك بأثر فوري لكليهما.

وتتيح تلك الخطوة استمرارية ملموسة للأعمال، نظرًا لمواصلة الاستراتيجية الناجحة التي أسهمت في تحوّل IFS إلى المزود الرائد لبرمجيات إدارة الأصول والخدمات، حيث يعمل كل من موفات وروس إلى جانب فريق IFS التنفيذي بأكمله لتحقيق تلك الخطوة منذ ستة أشهر، وذلك ضمن عملية مدروسة لتخطيط التعاقب في مجلس الإدارة.

من الجدير بالذكر أن موفات، والذي كان يتولى منصب المدير التنفيذي للعملاء لدى IFS، خبير متميز وقيادي مرموق في مجال التكنولوجيا، تولى العديد من المناصب الإدارية العليا لدى PwC قبل انضمامه إلى IFS.

وفي تعليقه على التعيين قال مارك موفات، الرئيس التنفيذي لشركة آي إف إس IFS: “إنه لشرف كبير أن أتولى قيادة IFS فيما نستهل فصلًا جديدًا من مسيرة النمو، ونواصل البناء على الأسس المتينة لأعمالنا، والتي قامت على الركائز الصحيحة والمتينة من أجل تنفيذ استراتيجيتنا: وهي تقديم الخدمات والمنتجات المتميزة، والمنتجات المتقدمة ذات القدرات المتفوقة القائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي، وخدمة قاعدة واسعة من العملاء، والعمل ضمن منظومة فعالة من الشركاء، إلى جانب وجود فريق موهوب من الموظفين. وأودّ هنا أن أشكر دارين على الأثر الذي تركه في هذا المنصب، وأتطلع إلى استمرار العمل معه في منصبه الجديد كرئيس لمجلس الإدارة.”

يشار إلى أن IFS تمكنت أثناء فترة قيادة روس من مضاعفة إيراداتها الإجمالية بأكثر من ثلاثة أضعاف وتحولت إلى شركة سحابية حقيقية من منظور المنتج والإيرادات، حيث أصبحت 79% من إجمالي الإيرادات إيرادات متكررة (مقارنة بنسبة 36% عند انضمامه للشركة). وبفضل النمو الداخلي المستدام ونتائج رضا العملاء التي تلامس معايير متقدمة في القطاع، أصبحت IFS المزود الموثوق للتطبيقات التي تدعم الشركات المختصة في إدارة الأصول والأفراد والعملاء.

ومن جانبه قال دارين روس، رئيس مجلس إدارة آي إف إس IFS: “يسرني تعيين مارك خلفًا لي كرئيس تنفيذي للشركة، فهو يمتلك سجلًا مميزًا من الإنجازات والنجاحات، ويعد قائدًا رائعًا يشجع الآخرين على العمل معه. كما إنني فخور بكل ما حققته منذ انضمامي إلى IFS وأودّ أن أشكر آلاف الموظفات والموظفين الذين يعملون في الشركة ويجسدون قيمها المشتركة على أرض الواقع وساهموا في تحقيق النجاح لعملائنا. ويسرني أن أواصل مسيرتي مع IFS وإن كان ذلك في منصب مختلف، فالسوق زاخر بالفرص الواعدة، وسأعمل مع مجلس الإدارة إلى جانب مارك وفريقه لضمان اغتنام تلك الفرص. وأودّ هنا أن أعرب عن شكري لجوناس بيرسون، رئيس مجلس الإدارة السابق، على ما أظهره من حوكمة رشيدة وحنكة إدارية خلال السنوات الماضية.”

وقال يوهانس رايشل، الشريك لدى EQT (والتي تمتلك حصة الأغلبية في IFS): حقق دارين وفريق القيادة نتائج مبهرة جعلت من IFS واحدة من أسرع شركات البرمجيات نموًا في هذا القطاع. كما إن مارك يمتلك القدرات الفريدة والطموح الذي سيمكن IFS من اغتنام الفرص السانحة، وتطلع إلى شراكته مع دارين كرئيس لمجلس الإدارة. أودّ كذلك أن أشكر جوناس بيرسون الذي يغادر مجلس إدارة IFS – والذي تولى ذلك المنصب منذ استحواذ EQT على الشركة، حيث سيظلّ واحدًا من كبير مستشاري الشركة ورئيس مجلس الإدارة للعديد من الشركات الأخرى التي تمتلكها EQT في قطاع البرمجيات.”


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: مجلس الإدارة رئیس مجلس رئیس ا

إقرأ أيضاً:

وفاة الموزع عمرو عبد العزيز ونقابة الموسيقيين وأعضاء مجلس الإدارة ينعونه

نعي الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين الموزع عمرو عبد العزيز الذي رحل اليوم بعد صراع مع المرض، وذلك خلال صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلا: ياه علي ده خبر، أستغفر الله العظيم لا إله إلا الله محمد رسول الله عشرة عمري وأخويا وحبيبي وصديقي وزميل النجاح الموزع الكبير والإنسان الجميل المهذب المحترم عمرو عبد العزيز في ذمة الله، الله يرحمك ويغفر لك ويسامحك ويسكنك فسيح جناته ياحبيبي، انا لله وإنا إليه راجعون>

خبر مؤلم ومفجع 

كما نعي الفنان حلمي عبد الباقي  وكيل اول نقابة الموسيقيين وفاة الموزع الموسيقى عمر عبد العزيز علي صفحة التواصل الاجتماعي وعلق قائلا : البقاء لله الموزع الموسيقي الكبير عمر عبد العزيز حبيبي ياعمر صحيت دلوقتي علي  هذا الخبر المؤلم والمفجع  مصدقتش عيني قابلتك اخر مره في رمضان وكنت سعيد اوي ان شوفتك وكنت زي القمر واستعدنا ذكريات مع بعض بس اكيد اكيد انت في مكان افضل واحسن ربنا ينورلك قبرك ويجعل مثواك الجنه برجاء الدعاء في هذه الايام المباركة.

ونعي الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي للموسيقيين الراحل الموزع عمرو عبد العزيز قائلا : استيقظنا اليوم علي خبر مؤلم، اليوم هو يوم حزين علي موسيقين مصر، فقدنا اليوم الموسيقي والموزع عمرو عبد العزيز بعد معاناته مع المرض 
يشهد جميع موسيقين مصر وانا منهم اخلاق هذا الرجل وادبه وتواضعه، تعامل مع كبار النجوم في توزيع اعمال فنيه متميزه ورحل في صمت دون ان يزعج احد، لم ولن ننساك ياعمرو ابدا 
مع السلامه ياعمرو.

الراحل تعاون من قبل مع كبار المطربين في مصر والوطن العربي ومنهم الفنان حلمي عبد الباقي والفنانة التونسية لطيفة، والمطرب لطفي بوشناق وكاظم الساهر الذي قام بتوزيع أغنيته "عيد وحب" من ألحان كاظم، وأصالة، ومدحت صالح، وقدم الكثير من الأوبريتات الغنائية الوطنية وقام مثلاً بتوزيع وتأليف وتنفيذ موسيقي لأوبريت "مصر المكان والمكانة" الذي شارك في الغناء به كوكبة من نجوم الفن والغناء منهم عمرو سعد وأحمد سعد ومي فاروق ومحمد الحلو.

مقالات مشابهة

  • وفاة الموزع عمرو عبد العزيز ونقابة الموسيقيين وأعضاء مجلس الإدارة ينعونه
  • مبادرة «أسعدتموني» بشرطة دبي تُسعد أطفال النزيلات
  • وزيرة البيئة تشيد بالتعاون المصري الإيطالي في مجال الإدارة المستدامة للموارد الطبيعية
  • تغيير لتحقيق الأرباح.. خطط تخضع لنقاشات في أوبن إيه آي
  • تغيير لتحقيق الأرباح.. أوبن إيه آي قد تغير هيكلتها 
  • محفظة ليبيا أفريقيا تتابع مراحل تأهيل وتطوير شركة ليبيا للنفط
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • الكشف عن سبب هروب مهاجم الزمالك المصري
  • عن تعيين إدارة صندوق التعويضات... هذا ما طلبته نقابة المعلمين من ميقاتي
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم