استقبل اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الإثنين، اللواء أركان حرب مهندس عبد الرحيم محمد حميد رئيس الهيئة العامة لمواني البحر الأحمر، واللواء بحري أركان حرب ياسر عبد الفتاح رئيس الإدارة المركزية لميناء سفاجا البحري ولفيف من قيادات الهيئة  اللواء أشرف الداودي محافظ قنا والوفد المصاحب له، أثناء جولته وزيارته ميناء سفاجا البحري ومحطة الحاويات بهدف تسليط الضوء على أكبر إنجاز للاستثمار في تاريخ الصعيد تحت رعاية رئيس الجمهورية.

أوضح رئيس المدينة، إن الزيارة تأتي في إطار التعاون المثمر بين محافظة قنا وهيئة مواني البحر الأحمر ولتشجيع الاستثمار وزيادة الفرص الاستثمارية بمنطقة سفاجا وجنوب الصعيد.

كما رافق محافظ قنا، عددا من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ والمستثمرين والتنفيذيين بمحافظة قنا.

بدأت جولتهم بالدخول من باب الشاحنات إلى المبنى الإداري بقاعة كبار الزوار وتقديم واجب الضيافة،  والصعود إلى قاعة الاجتماعات لمشاهدة عرض تقديمي  من قبل اللواء رئيس الهيئة عن كل من (المحطة متعددة الأغراض_ميناء الصيد_الفرص الاستثمارية بميناء سفاجا الكبير عرض المناطق اللوجستية).

وتوجه الوفد عقب ذلك إلى المرور على الميناء (سفاجا ١) ودخول صالة السفر والصالة السياحية، ثم إلى محطة الحاويات (سفاجا ٢)، كما استمع الداودي أثناء المرور على محطة الحاويات والي شرح المشروع على الرصيف من مدير عام الهندسة المدنية.

وأعرب محافظ قنا عن سعادته بالجهد المبذول من هيئة المواني في تطوير الموانئ التابعة لها لمواكبة التطورات وتلبية احتياجات المستثمرين في مختلف القطاعات، مما ينعش مناخ الاستثمار في محافظة قنا والمحافظات المجاورة، وقدم لرئيس الهيئة ورئيس مدينة سفاجا الشكر علي حسن الاستقبال.

 

جولة ميناء سفاجا 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه ميناء سفاجا محافظ قنا ابواب الاستثمار میناء سفاجا محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يعتمد النماذج الثلاثة الأولى من قانون التصالح الجديد على مخالفات البناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صدَّق اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، على الثلاثة نماذج الأولى لقانون التصالح الجديد على مخالفات البناء الصادر رقم ١٨٧ سنة ٢٠٢٣، وذلك بحضور اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة ورئيس حي ثالث.

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتيسير على المواطنين في التصالح على مخالفات البناء، وفي إطار  تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بالمتابعة المستمرة ومتابعة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية لجهود المحافظات في تنفيذ إجراءات طلبات التصالح على مخالفات البناء على مستوى المحافظات لتقنين الأوضاع وعدم التعرض لخطورة الإزالة وتقديم كل سبل الدعم للمواطنين وفقًا لقانون التصالح الجديد الصادر برقم ١٨٧ لسنة ٢٠٢٣ ولائحته التنفيذية ١١٢١ لسنة ٢٠٢٤.

وأكد رئيس حي ثالث بأنه تم التصديق على الثلاثة نماذج بعد استيفاء كل الشروط والمستندات اللازمة لذلك، ووفقًا للوائح والقوانين والاشتراطات  المنظمة لذلك، وطبقًا لقانون التصالح الجديد الصادر برقم ١٨٧ سنة ٢٠٢٣ ولائحته التنفيذية.

ووجَّه بشارة بسرعة فحص الطلبات المقدمة لقانون التصالح الجديد الصادر رقم ١٨٧ سنة ٢٠٢٣ في جميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة الثلاثة وتذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين (مقدمي طلبات التصالح) والتسهيل عليهم، ومن ثم إنهاء جميع الإجراءات لاستكمال التصديق على باقي قرارات التصالح.

مقالات مشابهة

  • الإعلامى حامد محمود يشارك فى لجنة تحكيم كلية الإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم
  • ميناء طنجة ​​المتوسط بالمغرب: لا تأثير لاضطرابات البحر الأحمر
  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العامة في ميناء دمياط
  • تصدير 29 ألف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا
  • ميناء طنجة ​​المتوسط بالمغرب قد يتجاوز قدرته الاسمية في 2024
  • ميناء طنجة المتوسط يتوقع تجاوز 9 ملايين حاوية خلال 2024
  • ميناء دمياط يستقبل 48 ألف طن بضائع عامة
  • محافظ الإسماعيلية يعتمد النماذج الثلاثة الأولى من قانون التصالح الجديد على مخالفات البناء
  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع في ميناء دمياط
  • «زيوت طعام وذرة وحديد».. ميناء دمياط يستقبل 53 ألف طن بضائع متنوعة