عرضت قناة "العربية" تقريرًا مصورًا عن "موضي العريفي" سيدة حائلية في العقد السابع من عمرها، مرّت بتجربة مأساوية فجرت مواهبها في التعلم وإتقان الفنون التشكيلية.

وقررت "العريفي" الخروج من رحم المعاناة بعد 7 عقود من الزمان، إذ فتحت صفحة جديدة عنوانها "العمر مجرد"، فرغم الأمية، أصبحت اليوم تجيد القراءة والكتابة واللغة الإنجليزية والفنون التشكيلية.

ولجأت "العريفي" للرسم من الحزن والمصيبة بعد وفاة ابنها "عارف" وطفلته ذات الـ 8 سنوات بحادث.

يطلق عليها المجتمع المحلي "تلفزيون الطيبين" لقدرتها على رواية القصص وإلقاء الشعر الشعبي، ودورها الفعال في المناسبات الوطنية.

موضي العريفي.. سيدة حائلية في العقد السابع مرّت بتجربة مأساوية فجرت مواهبها في التعلم وإتقان الفنون التشكيلية.. شاهد قصتها
عبر:@sultan_mr_ pic.twitter.com/CGN97d6z4G

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) January 15, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي

اتفق مسؤولو النادي الأهلي مع محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومنتخب مصر، على تجديد عقده مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.

تفاصيل العقد الجديد لمحمد هاني في الأهلي

وكشفنت مصادر من داخل النادي أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، توصل إلى اتفاق شفهي مع محمد هاني لتجديد عقده لمدة ثلاث سنوات قادمة.

خلال الفترة الماضية، كانت هناك خلافات بين مسؤولي الأهلي ومحمد هاني حول التجديد، حيث كان النادي يرغب في تجديد العقد لمدة موسمين فقط، وهو ما رفضه اللاعب بشكل قاطع. في نهاية المفاوضات، تم الاتفاق على تجديد العقد لمدة ثلاث سنوات بدلًا من موسمين، مع حصول اللاعب على راتب الفئة الأولى الذي يبلغ 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024

ينتظر مسؤولو النادي الأهلي عودة محمد هاني من الإجازة التي أخذها للاحتفال بحفل زفافه، لعقد جلسة عاجلة معه وتوقيع عقود التجديد بشكل رسمي.

تمت الموافقة على تجديد عقد محمد هاني لمدة ثلاث سنوات قادمة بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، الذي أعطى الضوء الأخضر لاستمرار اللاعب في صفوف القلعة الحمراء باعتباره أحد الركائز الأساسية في التشكيلة.

مقالات مشابهة

  • نهاية مأساوية لـ”جزار مصري” أثناء تقطيعه اللحوم وجرح نفسه بالخطأ!
  • لطيفة: مررت بتجربة قاسية عندما قمت بتغسيل والدتى
  • عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي
  • "بيصار" يدين هيمنة راعى المعرض العام على أعمال التشكيليين
  • روايات سودانية مأساوية عن الموت عطشا في الصحراء
  • التشكيلى محمد عطية: شاركت في المعرض العام بأعمال تميل إلى الواقعية المفرطة
  • التشكيلية منى مدحت: اللوحات المشاركة فى المعرض العام تدور حول رسوم الأطفال
  • الفنانة التشكيلية أميرة سعد: أشارك بالمعرض العام للمرة الأولى بـ 3 لوحات
  • تحية لوزير النقل
  • بضربة قاتلة..جماهير غاضبة تنهي حياة حكم مباراة بالكونغو – فيديو