أثار ظهور الفنان حسين فهمي، جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة له مع إحدى الفتيات، ما جعل البعض يتساءل عن سر رشاقته، وما إذا كان سيتزوج من جديد، خاصة أنه لم يتزوج بعد انفصاله عن آخر زيجاته «رانا القصيبي» عام 2016، ليحسم الفنان الجدل حول زواجه مجددا من البلوجر التي ظهرت معه، في تصريحات صحفية، مؤكدا أن كل ما تردد «شائعات لا أساس لها من الصحة، وكنا في الجيم واتصورت معايا».

قصص حب الفنان حسين فهمي

حسين فهمي الملقب بالعديد من الألقاب، منها، «جان مصر، آخر باشوات السينما، ابن الباشوات، الواد التقيل، فتى أحلام البنات، والدنجوان»، عاش الكثير من قصص الحب بعضها كُلل بالزواج والبعض الآخر لم تكتمل قصته، وفق تصريحات سابقة له مع الراحل وائل الإبراشي: «أنا معرفش أعيش من غير حب، أنا شخص حبيب، أفطس لو عشت من غير حب، لازم أن أحب واتحب، ولما بحس إن الحب مات بترك علطول».

زواج حسين فهمي وميرفت أمين بدأ بانفصال

قصص حب حسين فهمي بدأت بنادية محرم، التي تزوجها في سن 24 عاما وأنجب منها «محمود» و«نائلة»، قبل أن يلتحق بمجال التمثيل ويعجب بالفنانة ميرفت أمين، خلال تصوير فيلم «نغم في حياتي»، لتزيد رغبته في الارتباط بها رغم زواجه، ولم يجد أمامه سوى الانفصال عن زوجته بعد 14 عاما من الزواج لتيزوج ميرفت: «ليا في كل عمل قصة حب، أعجبت بيها وكنت صريح وقتها إني مش بخون، لكن حسيت إن مراتي مجروحة، فمكانش فيه حل غير الانفصال، وإني أتجوز ميرفت أمين»، وفق تصريحاته السابقة.

دب خلاف بين حسين فهمي وميرفت أمين بسبب زعمه انشغالها عنه، رغم حبه لها، ما أدى لانفصالهما في نهاية الثمانينات بعد إنجاب «منة الله»، وانتهى الزواج أثناء تصوير فيلمهما «آسفة أرفض هذا الطلاق»، ليعيش حسين فهمي بعدها قصة حب مع سيدة من خارج الوسط الفني، ويتزوجا لكن الزواج لم يدم طويلا بسبب عدم التفاهم، فضلا عن زواجه من أخرى عام 2007، بعد قصة حب قصيرة وزواج لم يدم طويلا أيضا.

تعارف حسين فهمي على لقاء سويدان

مسرحية «أهلا يا بكوات»، كانت شاهدة على قصة حب حسين فهمي والفنانة لقاء سويدان، وتزايد إعجابه بها خلال مسرحية «زكي في الوزارة»، ليعلنا زواجهما رسميا، واستمرت الزيجة 5 سنوات، قبل أن ينفصلا، لتنتهي قصص حبه برنا القصيبي عام 2013، لكن زواجهما وصل لطريق مسدود في 2016 ليقررا الانفصال، قبل أن يصل محطته الأخيرة رسميا في عام 2017.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان حسين فهمي حسين فهمي حسین فهمی قصة حب

إقرأ أيضاً:

بعد انفصالها عن هشام عاشور.. نيللي كريم تدعم فراشات مصر «صورة»

نيللي كريم وهشام عاشور .. يظل اسم الفنانة نيللي كريم ، في صدارة تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انفصالها عن زوجها الفنان هشام عاشور، أمس الجمعة، الأمر الذي زاد من رغبة الجمهور حول معرفة الأسباب والتطورات في حياتها عقب الطلاق.

أحدث ظهور لنيللي كريم بعد انفصالها

ومع ارتفاع مستويات البحث حول اسم نيللي كريم، شاركت نيللي كريم أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث ظهرت تدعم معرض الفنانة رنا سمير الذي يحمل اسم فراشات مصر.

نيللي كريمانفصال نيللي كريم وهشام عاشور

وكان انتشر في الساعات الماضية، خبر انفصال الفنانة نيللي كريم، عن زوجها لاعب الاسكواش السابق والممثل هشام عاشور، بعد زواج دام لأكثر من عامين.

نيللي كريم وهشام عاشورانفصال نيللي كريم وهشام عاشور

وكانت شائعات الانفصال تلاحق نيللي كريم وهشام عاشور، ولكن هذه المرة لم تكن مجرد شائعة، بل خبر حقيقي ومؤكد من أحد الطرفين.

وأكدت الفنانة نيللي كريم، طلاقها رسميًا، من زوجها الفنان ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، بعد زواج استمر ما يقرب من ثلاثة أعوام، مما أثار التساؤلات عن سبب الانفصال، خاصة بإن كانت تجمعهما قصة حب.

سبب انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

لم تكشف نيللي كريم، عن أسباب طلاقها من هشام عاشور، واكتفت بقول: «كل شيء قسمة ونصيب وخلاص النصيب انتهى بيننا»، مشيرة إلى أن السبب خاص بهما فقط، في حين التزم هشام الصمت ولم يعلق على خبر الانفصال.

اقرأ أيضاًحقيقة طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج أكثر من عامين «صور»

راجل لطيف جدًا.. رد مفاجئ من هشام عاشور على تصريحات باسم سمرة

مسلسلات رمضان 2024.. نيللي كريم تبدأ تصوير أول مشاهد «فراولة» اليوم

مقالات مشابهة

  • خاص... نهال عنبر تكشف لـ "الفجر الفني" تفاصيل أحدث أعمالها المسرحية الجديدة
  • أمين الفتوى: من أراد الزواج بثانية فليخبر الأولى ولها حرية الاختيار
  • حسين فهمي يكشف عن أمنيته وذكرياته في افتتاح “مهرجان جمعية الفيلم”
  • حسين فهمي: أتمنى حضور اليوبيل الذهبي لمهرجان القاهرة السينمائي وأنا رئيساً له
  • بالصور.. افتتاح اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم تحت شعار .. تحيا المقاومة لتحيا فلسطين
  • حسين فهمي: مهرجان جمعية الفيلم له دور مهم في الحركة الفنية
  • حسين فهمي: أتمنى حضور اليوبيل الذهبي لمهرجان القاهرة السينمائي
  • بعد انفصالها عن هشام عاشور.. نيللي كريم تدعم فراشات مصر «صورة»
  • نيللي كريم وهشام عاشور.. آخر صورة جمعتهما سويًا قبل الانفصال
  • ما مصير مشاركة حسين الشحات مع الأهلي في الدوري بعد قرار حبسه؟