تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الخميس، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

بتهمة نشر أخبار كاذبة.. المحكمة تعاقب المهندس يحيى حسين عبد الهادي

قضت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس، بمعاقبة المهندس يحيى حسين عبد الهادي لاتهامه بنشر أخبار كاذبة، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ.

المشدد من 5 لـ10 سنوات للمتهمين بقتل الطفلة بسنت في بولاق

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، 16 متهمًا بأحكام متفاوتة ما بين 5 إلى 10 سنوات في قضية مقتل الطفلة بسنت، التي لقيت مصرعها بطلق ناري أثناء مرورها في الشارع بمنطقة بولاق الدكرور.

هاربة من 101 حكم قضائي.. ضبط رئيسة مجلس إدارة مجموعة مطاعم بالجيزة

واصل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، جهوده الحثيثة لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

وأسفرت جهود القطاع، بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، عن ضبط رئيسة مجلس إدارة مجموعة مطاعم وسوبر ماركت شهيرة، مقيمة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة، محكوما عليها بالحبس 63 عاما وكفالات مالية في 101 قضية بتهم «تبديد - شيكات»، بدوائر أقسام شرطة «الدقي، العجوزة، أول أكتوبر، أول مدينة نصر».

لعنة الميراث انتهت بكارثة.. لغز مقتل أستاذ جامعي وبتر كف شقيقته وزوجها بمجزرة شبرا (فيديو وصور)

لعنة الميراث نتج عنها مجزرة في شبرا.. مشهد مهيب وقع وسط شوارع منطقة شبرا الخيمة أمام أعين المارة، حينما هجم كتيبة من أسرة واحدة حاملين ترسانة أسلحة، على دكتور جامعي وقتلوه في واقعة مفجعة، وأصابوا زوج شقيقة الضحية بقطع في فروة الرأس، بينما بتروا كف شقيقته، ووقف الناس في ذهول من هول المشهد.

انتقلت «الأسبوع» إلى مسرح جريمة مقتل دكتور جامعي وإصابة شقيقته وزوجها في مجزرة شبرا الخيمة، وحاورت أسرة الضحية وشهود العيان للوقوف على خفايا الواقعة.

تسللوا للمنزل بـ «ملابس حريمي».. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل مسن في شبرا

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهمين بقتل مسن بغرض سرقته، بعدما تسللوا إلى المنزل مرتدين «ملابس حريمي» في شبرا الخيمة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وفي يوم الواقعة، تسلل المتهمون، ومن بينهم نجل شقيق الضحية، إلى الشقة محل سكن المسن، ولكي لا يتعرف عليهم أحد، ارتدوا «ملابس حريمي»، وفور دخولهم، تعدوا بالضرب على المسن حتى فارق الحياة، ولاذوا بالفرار.

«مارسوا الرذيلة بجواره 3 أيام».. تفاصيل مقتل زوج على يد زوجته بمساعدة عشيقها (فيديو)

«مارسا الرذيلة بجوار الجثة لمدة 3 أيام».. جريمة مروعة، حيث أقدمت زوجة على قتل زوجها وتقطيع جثته بمساعدة عشيقها، ولم يكتفوا بذلك بل مارسا علاقة آثمة بجوار الجثة وتناولوا الطعام بجوارها بمدينة بدر.

اقرأ أيضاًقرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل «بائع زيوت»

السجن المؤبد لمتهم بدهس 4 أشخاص في الوراق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث إصابة الأسبوع جريمة بدر حوادث حوادث الأسبوع شبرا قتل مجزرة مقتل نشرة حوادث الأسبوع

إقرأ أيضاً:

قرار قضائي جديد ضد المتهم بضرب صديقه بسلاح أبيض في الجيزة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة حبس طالب 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة طعن صديقه بطعنة نافذة في الصدر على يد زميله خلال مشاجرة تطورت من وصلة مزاح بينهما.

كشفت التحقيقات وقوع الحادث بعد أن تطور المزاح إلى شجار استخدم خلاله أحد الطلاب سلاحًا أبيض (سكين) لطعن الآخر في منطقة الصف.

تلقت الإدارة العامة للمباحث بقيادة اللواء محمد الشرقاوي إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، وقوع مشاجرة بين الطالبين بيجاد م. (17 سنة) ويوسف و. (17 سنة).

كشفت التحريات، أن الخلاف تطور بين الطالبين إلى مشاجرة، قام خلالها يوسف بالاعتداء على بيجاد مستخدما مطواة، مما أدى إلى إصابة الأول بطعنة نافذة في صدره.

تم نقل الطالب المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما تم تحرير محضر بالواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم يوسف.

وبمواجهة المتهم، اعترف بجريمته وأرشد عن السلاح الأبيض الذي استخدمه في ارتكاب الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

3 مراهقين يرهبون طفلا بكلب ويتسبب في عقره

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من (عامل ونجله سن "15" - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه ، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق ، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

حريق هائل داخل شقة سكنية بـ كمبوند شهير في حدائق أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الأحد، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة بالحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع وإعداد تقرير وافٍ حول سبب نشوبه. 

مقالات مشابهة

  • إجراء قضائي بحق 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار في التبين
  • تركيا.. يدفن شقيقته ويتلقى خبراً صاعقاً بعد 3 شهور
  • السجن سنة لعامل قتل شقيقته فى المنيا
  • قرار قضائي جديد ضد المتهم بضرب صديقه بسلاح أبيض في الجيزة
  • "معاكسة" في سيارة تنتهي بحكم قضائي ... التفاصيل
  • ضبط أجانب يرتدون ملابس نسائية أثناء محاولة الدخول عدن
  • بعد القبض على التيجاني الكبير.. أسرار وكواليس عن الطريقة التيجانية في مصر
  • دبلوماسي سابق يكشف لـ«الأسبوع» عن حقيقة الحرب الشاملة بين حزب الله وإسرائيل وكواليس التصعيد وقرار تجنب المواجهة الكبرى
  • القبض علي عامل اعتدى جنسيا على شقيقته من ذوي الاحتياجات الخاصة في الدقهلية
  • خلافات العمل انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة مع قاتل زميله بالسلام