بوابة الوفد:
2024-09-22@14:48:22 GMT

تجديد حبس منتحل صفة مسئول بإحدى الجهات الحكومية

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

جدد قاضي المعارضات بنيابة شرق القاهرة، حبس منتحل صفة مسئول بإحدى الجهات الحكومية للنصب على المواطنين، وذلك ١٥ يوما على ذمة استكمال التحقيقات.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية، رصدت ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع "فيس بوك" بشأن تعليق مدعوم بصورة تضمن الادعاء بقيام أحد الأشخاص بانتحال صفة مسئول بإحدى الجهات الحكومية، وقيامه بإصدار كارنيهات مزورة لاستخدامها في النصب على المواطنين.


 

وبالفحص أمكن تحديد الشخص المشار إليه (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) وتبين قيامه بممارسة نشاط إجرامي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بأسلوب انتحال صفة مسئول بإحدى الجهات الحكومية وبعض المنظمات الوهمية – على خلاف الحقيقة-  فضلًا عن قيامه بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مستخدمًا الصفة المنتحلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حبس حبس منتحل صفة قاضي المعارضات فيس بوك

إقرأ أيضاً:

لافتات مثيرة بإحدى المدن الإسبانية تأمر السياح البريطانيين بارتداء ملابسهم!

أخبارنا المغربية - محمد أسليم

تفاجأ زوار مدينة "مالقة" الإسبانية بوجود لوحات إعلانية جديدة بلغات متعددة، تتوجه للسياح البريطانيين على وجه التحديد، تنبههم بشأن عدد من السلوكيات الواجب الالتزام بها خلال إقامتهم في المدينة. إحدى هذه اللوحات، المنشورة من طرف مجلس السياحة المحلي بالمدينة، تحث السياح البريطانيين خصوصًا على عدم خلع ملابسهم والتصرف بشكلٍ لائق. وقد كُتبت إحدى اللوحات بلغة إنجليزية بارزة، وبشكل أصغر بلغات أخرى: "ارتدِ ملابسك بشكلٍ كامل"، وتابعت: "سواءً في الشارع أو في الأماكن العامة، ارتدِ ملابس علوية دائمًا احترامًا وحفاظًا على النظافة".

مدينة "مالقة"، الواقعة في إقليم الأندلس، معروفة بشعبيتها لدى السياح الإنجليز منذ سبعينيات القرن الماضي، حيث يزورونها بكثافة خلال العطل، نظرًا لتوفر رحلات جوية منخفضة التكلفة من المطارات في جميع أنحاء المملكة المتحدة إلى مطار المدينة أو الإقليم، حيث يستمتعون بجمال ساحل "كوستا ديل سول".

جدير بالذكر أن تصرفات بعض السياح باتت تزعج سكان المدينة بشكلٍ متزايد، لدرجة خروجهم في مظاهرات احتجاجية الصيف الماضي، تندد بالكثافة السياحية وأعمال البناء المنتشرة، إلى جانب الارتفاع المتواصل لتكلفة السكن في المدينة السياحية مقارنةً بمدن إسبانية أخرى.

مقالات مشابهة

  • لافتات مثيرة بإحدى المدن الإسبانية تأمر السياح البريطانيين بارتداء ملابسهم!
  • إصابة شخص سقط من قطار فى مزلقان بإحدى قرى الشرقية
  • عصابة مسلحة تقتل راعي أغنام بإحدى قرى محافظة إب وتتمكن من الفرار عقب تنفذها للجريمة
  • نفوق 7 رؤوس ماشية فى حريق داخل مزرعة بإحدى قرى الغربية
  • مسئول أمريكي: إذا كان تاريخ مصر مبنيا على الأهرامات فإن مستقبلها في مدارسها
  • احباط عملية توزيع 22 كغم من الحبوب المخدرة بإحدى جامعات نينوى
  • شاهد بالفيديو.. أموال طائلة “مشتتة” على الأرض بإحدى الطرق السفرية في السودان ومواطنون يتسابقون على جمعها ويفشلون بسبب كمياتها الكبيرة
  • «غازتك» تستعد لإنشاء أول محطة غاز طبيعي للسيارات في مطروح
  • تجديد حبس البلوجر سلمى الغزولي 45 يومًا بتهمة النصب على المواطنين
  • التنظيم والإدارة يُفعل رابط القبول للمتقدمين لوظائف معلم مساعد عبر بوابة الوظائف الحكومية