صحيفة صدى:
2024-06-16@13:58:39 GMT

البلوجر المصرية سارة محمد تكشف حقيقة عودة بصرها

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

البلوجر المصرية سارة محمد تكشف حقيقة عودة بصرها

القاهرة

كشفت البلوجر المصرية سارة محمد حقيقة عودة بصرها بعد خضوعها لعملية جراحية كبيرة، مشيرة إلى أنّ هذه الأخبار عارية تمامًا عن الصحة.

وانتشرت أخبار خلال الساعات الماضية تفيد بشفاء البلوغر سارة محمد، وعودة بصرها بعد خضوعها لجراحة، وذلك بعد ما يقرب من عام من فقدان بصرها بعد تعرضها لاعتداء مسلح.

وقالت سارة محمد : “هذه الأنباء غير صحيحة، وأنا أتمنى من الله أن أشفى ويعود لي بصري، لأرى من جديد، ولكن للأسف هذا لم يحدث”.

وأكدت البلوجر المصرية، أن الأطباء أخبروها أنها تحتاج إلى السفر خارج مصر لإجراء جراحة احتمالية نجاحها ليست كبيرة، لافتة إلى أنها ترجو من الله أن يرد لها عافيتها.

وتعرضت سارة محمد، في مطلع العام الماضي، لاعتداء مروع جراء واقعة سطو مسلح برفقة خطيبها، ما أدى إلى فقدانها البصر وإصابتها بتشوهات في الوجه.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سارة محمد عملية جراحية سارة محمد

إقرأ أيضاً:

سارة حازم لأحد خطباء الجمعة: لماذا لا يكون محمد صلاح قدوة للشباب؟

قالت الإعلامية سارة حازم، مقدمة برنامج «كل الزوايا»، المذاع على قناة «أون»، إن وزارة الأوقاف طوال الوقت، تتحدث عن متابعة تنفيذ الخطاب المعتدل، وتجديد الفكر الديني، الذي يمكن أن يكون من خلال أئمة المساجد، وتحديدا في خطبة الجمعة، التي تكون مهمة للغاية ومؤثرة، سواء للمواطن أو المصلي العادي، وتحديدا الشباب.

وتابعت سارة حازم: «للأسف ما يحدث أن بعض الدعاة بدون وعي، يمكن أن يقولوا كلام غير محسوب، لذلك نتمنى أن يكون هناك متابعة على هذا الحديث أو الخطاب، وعلى هذه الرسائل التي تخرج من بعض الدعاة».

وواصلت: «لأن هذه الرسائل يمكن أن تهد أكثر ما تبني، لماذا نقول ذلك، لأن اليوم في خطبة الجمعة في أحد المساجد، زميلنا حسام كامل وهو طبيب وإعلامي ومؤلف كتاب السرايا الزرقا، تحدث عن واقعة نستطيع القول إنها ليست لطيفة».

واستكملت: «حسام كتب بوست على حسابه عبر فيسبوك، قال فيه إن خطيب الجمعة بالمسجد الذي كان يصلي فيه، قال في كلامه إن هناك تحسر، أي يتحسر على حال الشباب في فكرة القدوة، لأن بعضهم يتخذ نجم المنتخب وليفربول محمد صلاح قدوة».

وعلقت: «الخطيب هنا لا يعجبه ذلك، بأن هناك شاب يرى أم محمد صلاح قدوة، ولا أدري أين المشكلة في ذلك؟ خاصة أن صلاح من أهم 5 لاعبين على مستوى العالم، محمد صلاح نموذج لشاب مصري ناجح، خرج من قرية بسيطة، واحترف كرة القدم، وحاليا يلعب من أهم أندية الدوري الإنجليزي، جعل العالم يتغنى باسمه وبإنجازاته، واسم مصر يتردد في العالم، فلماذا لا يكون ملهم أو قدوة للشباب؟».

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية تكشف عن حقيقة وجود هدنة تكتيكية لضمان إدخال المساعدات لغزة
  • مصر.. الأرصاد تكشف حقيقة تعرض البلاد لموجة حر خلال أيام عيد الأضحى
  • السلطات المصرية تكشف حقيقة ظهور حوت قاتل بالساحل الشمالي
  • بشرى سارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس أول أيام عيد الأضحى المبارك
  • عيد أضحى حزين.. ليلى عبد اللطيف تكشف حقيقة توقعاتها المثيرة للجدل (خاص)
  • سارة حازم لأحد خطباء الجمعة: لماذا لا يكون محمد صلاح قدوة للشباب؟
  • «الإسكندرية» تكشف حقيقة ما تم تداوله بشأن قطع الأشجار في شارع أبو قير
  • أيسل نديم تكشف حقيقة رحيلها عن طائرة الزمالك إلى الدوري السعودي
  • السعدني: طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة
  • عاجل | الزراعة تكشف حقيقة قطع الأشجار بحديقة الحيوان