حصدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز- مسار المعلم المتميز- في دورتها الـ 26 للعام 2023م على مستوى الخليج العربي.

جاء ذلك بعد ما أعلن مكتب التربية العربي لدول الخليج ومؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز نتائج منافسات الجوائز الخليجية والتي تضمنت فوز المعلمة سحر بنت علي عواك القحطاني من ابتدائية التميز للطفولة المبكرة بمكتب تعليم صامطة بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز- مسار المعلم المتميز- في دورتها الـ 26 للعام 2023م على مستوى الخليج العربي وذلك ضمن 17 فائزًا من جملة المرشحين الذين بلغ عددهم 89 مشاركًا من كل من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة الكويت.

وهنأت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان المعلمة سحر وأسرتها بالفوز مبينة أن قطاع التعليم في المنطقة يحظى بالدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة أيدها الله ومتابعة من سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه ومعالي وزير التعليم

وأضافت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان أن هذا الإنجاز إضافة جديدة لإنجازات الإدارة على المستوى العربي والخليجي والوطني

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان قد حصلت على ثلاث جوائز في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز حيث حققت في الدورة الـ 21 متوسطة تحفيظ القرآن الكريم بديحمة مدير المدرسة حسين عبده أحمد قيسي مسار المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة.

كما حقق جائزة الدورة الـ 24 الطالب عمرو بن وليد البراق فئة الطالب المتميز، وفي الدورة الماضية الـ 25 حققت المشرفة التربوية مريم يحيى عطيف مسار البحث التربوي المتميز "الألكسو".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: التعليم تعليم جازان جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم

إقرأ أيضاً:

عُمان تحصد 3 جوائز من منظمة الصحة العالمية

مسقط- الرؤية

حصدت سلطنة عمان، ثلاث جوائز صحية عالمية في آن واحد من منظمة الصحة العالمية، لتكون أول دولة على مستوى الشرق المتوسط تحصد الجوائز الثلاثة، وذلك خلال برامج الاجتماع السابع والسبعين لمنظمة الصحة العالمية.

وتُمنح هذه الجوائز لجهود المتميزين البارزة في البحوث والأعمال الصحية التي تخدم المجتمع في المجالات الطبية المختلفة. وحضر تسليم الجوائز معالي الدكتور هلال بن على السبتي وزير الصحة الذي كان من أبرز الداعمين والممكنين لظهور هذه الكوكبة المميزة من الأطباء والفئات الصحية المنافسة للعالم على هذه الجوائز القيمة، وسعادة الدكتور أحمد بن سالم المنظري وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتظيم الصحي.

وحصل بدر بن سيف الرواحي مدير دائرة مكافحة الأمراض بوزارة الصحة على جائزة الدكتور لي جونغ ووك التذكارية للصحة العامة والمقدمة من منظمة الصحة العالمية. كما نال الدكتور أحمد بن حمد بن سيف الوهيبي استشاري أول طب أسرة ومجتمع من وزارة الصحة جائزة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح- طيب الله ثراه- للبحوث في مجالي الرعاية الصحية للمسنين وتعزيز الصحة التي تقدمها منظمة الصحة العالمية. فيما حصدت الدكتورة جميلة بنت تيسير العبرية مديرة دائرة صحة المرأة والطفل بوزارة الصحة على جائزة مؤسسة إحسان دغرمجي لصحة الأسرة والمقدمة من منظمة الصحة العالمية.

وتعد هذه الجوائز رمز وفاء وعرفان وامتنان لما يقدمه العالم من عطاءات وجهود مضنية لتحقيق التنمية الشاملة وبما يتفق مع القيم والعادات والالتزامات المهنية والإنسانية والغايات ذات العلاقة بالصحة ضمن مسيرة التقدم لتحقيق الأهداف العالمية السبعة عشر للتنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد: إنجاز جميع طلبات الأراضي السكنية في دبي حتى نهاية 2023
  • حمدان بن محمد: إنجاز جميع طلبات الأراضي السكنية في دبي حتى نهاية عام 2023
  • “تعليم عسير” يشارك بـ 9 فرق كشفية في الحج
  • عُمان تحصد 3 جوائز من منظمة الصحة العالمية
  • "تعليمية الداخلية" تحصد المركز الثاني في "جائزة أوميفكو للإبداع المدرسي"
  • شرطة دبي تحصد المركز الأول في جائزة أفضل «جهة/فرد داعم للعمل التطوعي»
  • ابتكار تقنيات مستدامة ضروري لحل أزمة شح المياه
  • “الإذاعة والتلفزيون” تحصد تسع جوائز في مهرجان الخليج
  • شرطة أبوظبي تفعّل خفض السرعات على طريق الشيخ مكتوم بن راشد
  • “تعليم المدينة المنورة”: بدء التسجيل الإلحاقي لطلبة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي الأحد القادم