أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بطوخ بالقليوبية عن ضعف المياه اليوم، السبت، في مركز ومدينة طوخ، وذلك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.

وقالت الشركة إن ذلك يأتى نظرا لأعمال التكريك لمأخذ محطة مياه العبادلة.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمواطنين تدبير  احتياجاتهم من المياه خاصة بالأدوار العليا، وعلى أصحاب المخابز والمصالح تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية شركة مياه الشرب والصرف الصحى مركز ومدينة طوخ أعمال التكريك

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يوجه مسئولى المياه بالتعامل الفورى مع شكاوى المواطنين

شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على مسؤولى شركة مياه الشرب بالمحافظة، بضرورة السعي لتذليل أي عقبات أو مشاكل متعلقة بضعف أو قطع المياه، ومتابعة انتظام تدفقها بمختلف المناطق والأحياء السكنية، وذلك مراعاة لمعاناة المواطنين من ضعف المياه.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين فى كافة القطاعات الخدمية، وخاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بضرورة انتظام تدفقات مياه الشرب بمختلف المناطق والأحياء السكنية بكافة مراكز ومدن المحافظة، ومنع الأجازات للأطقم الفنية وفرق الصيانة للعمل على مدار الـ 24 ساعة، مع المتابعة المستمرة والدقيقة للنقاط الساخنة لسرعة التدخل ووضع الحلول الجذرية لأى طورارئ، والقضاء الفورى على أى شكاوى جماهيرية من خلال الخط الساخن لشركة مياه الشرب رقم 125، وتوفير سيارات المياه بالمجان.

جاء ذلك أثناء الاجتماع الذى حضره اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، والمهندس عبد الصبور الراوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، وسيد مدنى رئيس مركز ومدينة أسوان، بالإضافة إلى مديرى غرفة العمليات والأزمات وشبكات المرافق ( GIS )، ومسئولى قطاعات مياه الشرب والصرف الصحى بالشركة.

وقد أعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته بأن يتم تسليم جهاز شبكات المرافق كافة اللوحات التنفيذية الخاصة بأعمال الشبكات بمختلف المشروعات الجارية والمنتهية بهدف تسليمها لوحات مجمعة للبنية التحتية لتحقيق التنسيق العرضى الذى يساهم فى نجاح هذه المشروعات بشكل محكم وممنهج، وبالتالى تلافى أى تعارضات أو تداخلات مستقبلية فيما بينها.

مكلفاً بأن تقوم لجان متخصصة من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالتنسيق مع شبكات المرافق بالمحافظة، والمحليات والجهات المختصة بمراجعة كافة الوصلات، وقطع المياه عن أى وصلات عشوائية تم تركيبها وتوصيلها خلسة لتأثيرها السلبى فى ضعف المياه بالمناطق السكنية المختلفة، وهو الذى يتكامل مع تأمين غرف محابس المياه ومراجعة نقاط الربط حتى يتسنى تحقيق السيطرة الكاملة، والتدخل السريع مع أى حالات طارئة، وهو الذى يتوازى مع المتابعة لانتظام تشغيل المحطات والروافع على مدار اليوم، ومراجعة تصرفاتها حتى تعمل بالكفاءة المطلوبة، فضلاً عن مواصلة أعمال التطهير والتسليك لشبكات الصرف الصحى للحد من أى إنسداد، وتلافى أى كسورات أو طفح مستقبلى بها.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يشدد على ضرورة انتظام تدفقات مياه الشرب بمختلف المناطق والأحياء
  • رئيس مباه الأقصر يواصل إصلاح خطوط المياه بالمحافظة
  • محافظ أسوان يوجه مسئولى المياه بالتعامل الفورى مع شكاوى المواطنين
  • محافظ أسوان يشدد على ضرورة انتظام تدفق مياه الشرب
  • إجراء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر بطاقة 65 ألف م3 يوميا
  • الإسكان: إجراء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر
  • وزير الإسكان: إجراء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر
  • إجراء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر
  • شركات المياه بالمحافظات ترفع درجات الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى
  • انعقاد دائم لقيادات شركة المياه لمواجهة مشكلات الاستهلاك أثناء الطقس الحار