تبدأ فعاليات حفل joy awards ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي يقام في المملكة العربية السعودية، مساء اليوم السبت، ويضم الحفل مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات.

يشبه فستان الزفاف.. مي عمر تثير الجدل بإطلالتها في joy awards بعد خسارة وزنها.. إلهام شاهين تفاجئ متابعيها في حفل joy awards

وأطلت داليا البحيري، مرتدية فستانا طويلا مجسما باللون الذهبي، دون أكمام؛ ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت داليا البحيري، في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، مع اختيار اللون البيج الناعم للشفاه. 

كما اختارت داليا البحيري، تسريحة أنيقة ومميزة لشعرها البني الطويل لتتناسب مع إطلالتها الجذابة. 

وإليكم صور داليا البحيري 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: داليا داليا البحيري صور داليا البحيري دالیا البحیری

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة ووقاية المجتمع تحصد ثلاث جوائز ضمن مسابقة CIO Connect Awards 2024 “”

فازت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بفئتين من جوائز ” CIO Connect Awards 2024″، التي تنظمها “CXO DX” و”Leap Media Solutions”، في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني، في إنجاز جديد يرسخ تفوق دولة الإمارات في تقديم خدمات حكومية متميزة ويعزز ريادتها في جودة الحياة الرقمية.
وحصلت حمدة المازمي وروضة السويدي على جائزة ضمن فئة “التميز في الأمن السيبراني”، كما حصلت علياء النعيمي على جائزة ضمن فئة “جوائز مدير تكنولوجيا المعلومات، وذلك في حفل نُظم في دبي بحضور العديد من كبار صناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات.
وتستهدف الجائزة تكريم قادة تكنولوجيا المعلومات في القطاع الحكومي بدولة الإمارات على إنجازاتهم المتميزة، حيث تركز نسخة عام 2024 على “دور التكنولوجيا في تمكين التحول ومرونة الأعمال”، إلى جانب تمكين المشاركين من الاطلاع على أهم التوجهات التقنية والحلول المتاحة لاتخاذ أفضل القرارات في هذا القطاع.
سجل حافل بالجوائز
وأعرب سعادة عبد الله أحمد أهلي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة بالإنابة عن اعتزاز الوزارة بالحصول على ثلاث جوائز من “CIO Connect Awards 2024″، والتي تضاف إلى سجلها الحافل بالجوائز رفيعة المستوى، كنتيجة لجهودها الدؤوبة في تطوير واستخدام أفضل الحلول التكنولوجية لتعزيز جودة الخدمات الصحية وتحقيق أعلى مستويات الرفاهية للمتعاملين. مشيراً إلى أن الفوز بهذه الجوائز يُؤكد التزام الوزارة بمسيرة التحول الرقمي من خلال تقديم خدمات حكومية رقمية متميزة تُلبي احتياجات المتعاملين، ويُعزز من ريادتها في مجال الأمن السيبراني مما يسهم في إبراز مكانة دولة الإمارات كوجهة رائدة للابتكار والتكنولوجيا.

من جهته، قال سمير الخوري مدير إدارة تقنية المعلومات في وزارة الصحة ووقاية المجتمع: “إن الحصول على هذه الجوائز يأتي ترجمة لبيئة التميز الرقمي والسيبراني، التي تطبقها الوزارة في برامجها ومشاريعها الصحية القائمة على الابتكار، والتي تحفز على بذل المزيد من الجهود لتطوير خدماتنا الصحية الرقمية وتحسين تجربة المتعاملين، ونُثمن جهود الفائزين بالجوائز الذين يحرصون على تقديم أفضل الخدمات الرقمية للمتعاملين”.
يشار إلى أن “CIO Connect Awards 2024” تمثل منصة لالتقاء أكثر من 50 من قادة الأعمال التنفيذيين مثل مديري تقنية المعلومات، ومسؤولي أمن المعلومات، ورؤساء أقسام تقنية المعلومات، وغيرهم من أصحاب المناصب العليا في مجال تقنية المعلومات.


مقالات مشابهة

  • ميزة في “iOS 18” تثير الجدل… تشجع على الخيانة والخداع
  • مناقشة أطروحة دكتوراه لطالب فلسطيني راحل تثير الجدل في المغرب (شاهد)
  • “الصحة” تحصد جائزتين ضمن مسابقة CIO Connect Awards 2024
  • "لا أتاجر بمرضي وعمرو كان بيطفِّش العرسان".. كواليس الإصابة بالسرطان.. تصريحات تثير الجدل للإعلامية لميس الحديدي
  • وزارة الصحة ووقاية المجتمع تحصد ثلاث جوائز ضمن مسابقة CIO Connect Awards 2024 “”
  • حلا شيحة تثير الجدل بصور وحركات جريئة
  • نشرة التوك شو.. صفعة عمرو دياب لمعجب تثير الجدل وسرطان لميس الحديدي
  • منى المنصوري تحصد جائزة «فاشون تي في» العالمية
  • إيناس الدغيدي تثير الجدل بإطلالتها الجديدة
  • صورة طريفة لبطولات الهلال هذا الموسم تثير الجدل