وجهت الفنانة المصرية “منى ذكي”، كل الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية، والهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار “تركي آل الشيخ”، على حفاوة الاستقبال وحسن التكريم في الحفل العالمي الذي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض.

وحصلت الفنانة منى زكي وصناع مسلسل تحت الوصاية على جائزة صناع الترفيه الفخرية، وتم عرض لقطات من أعمالها، ووجهت كل الشكر للمملكة العربية السعودية.

وأطلت الفنانة منى زكي خلال تكريمها في الحفل، مرتديه فستان طويل وأنيق باللون الأحمر اللامع ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

وتضم قائمة ضيوف الحفل مجموعة من الفنانين، منهم نجوم عالميين، ونجوم من الوطن العربي، وعدد كبير من نجوم الفن المصري، أبرزهم ياسمين صبري ويسرا وشيرين عبد الوهاب.

حفل joy awards، يقام في دورته الرابعة لجوائز صناع الترفيه، بالعاصمة السعودية الرياض، وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

إقرأ أيضاً:

السودان يخاطب منتدى «التعاون العربي الصيني» بالعاصمة بكين

خاطب الاجتماع الوزاري الذي شارك فيه وزراء الخارجية العرب والأمين العام للجامعة العربية؛ الرئيس الصيني شي جين بينغ، وقادة مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية والجمهورية التونسية

التغيير:بورتسودان

أوضح وزير الخارجية المكلف، حسين عوض علي، أبعاد الحرب التي تشنها قوات الدعم السريع على المواطنين والدولة لدى مخاطبته الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الصيني.

وترأس الوزير، وفد السودان في الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الصيني بالعاصمة الصينية بكين.

وبحسب تصريح صحفي للخارجية السودانية، الخميس، استعرض الوزير، الدور البطولي للقوات المسلحة السودانية في التصدي لهذا المخطط الغادر مسنودة بالشعب السوداني أجمعه حسب قوله.

وخاطب الاجتماع الذي شارك فيه وزراء الخارجية العرب والأمين العام للجامعة العربية؛ الرئيس الصيني شي جين بينغ، وقادة مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية والجمهورية التونسية.

وقدم السيد وزير الخارجية المكلف خطاب السودان، ودعا الدول الصديقة والشقيقة والمجتمع الدولي لإدانة جرائم قوات الدعم السريع ومساندة السودان لتخطي هذه الأزمة الراهنة.

وأقر الوزراء خطة العمل الخاصة بالمنتدى للفترة من 2024 إلى 2026 والبيان المشترك بين الصين والدول العربية بشأن القضية الفلسطينية. كما أقر الاجتماع “إعلان بكين” الذي قرر انعقاد القمة العربية الصينية القادمة ببكين.

وفي وقت سابق أمس انطلق منتدى التعاون الصيني العربي في العاصمة بكين، بمشاركة قادة 4 دول عربية هي مصر، والإمارات، والبحرين، وتونس، ووزراء خارجية ومسؤولين من الجانبين، لمناقشة سبل تعزيز العلاقات.

ويخوض الجيش وقوات الدعم السريع منذ منتصف أبريل 2023، حرباً ضارية خلّفت نحو 13 الفاو 900 قتيل فضلاً عن حوالي 8.5 ملايين نازح ولاجئ، وفقاً للأمم المتحدة.

الوسومالخارجية السودانية بكين حرب الجيش و الدعم السريع منتدى التعاون العربي الصيني

مقالات مشابهة

  • 5 نجوم.. تفاصيل حفل "ليلة النكد" بالكويت 20 يونيو
  • ياسمين رئيس تدعم أهالي غزة عقب زفافها بيومين (صور)
  • «نجوم الدراما» يحتفلون بجوائز حفل «كأس إنرجي للدراما» (صور)
  • المستشار تركي آل شيخ يعرض برومو فيلم ولاد رزق 3
  • 3 مشاهد من حفل زفاف ياسمين رئيس داخل القلعة (صور)
  • السودان يخاطب منتدى «التعاون العربي الصيني» بالعاصمة بكين
  • توقعات نجوم السينما العربية لنهائي كأس الملك .. فيديو
  • رئيس «المتحدة للخدمات الإعلامية» عن التعاون مع صندوق Big Time: «مهم لدعم صناعة السينما»
  • هام: الحوثيون يهددون باستهداف السعودية من جديد عقب حدوث هذا الأمر
  • نجوم السعودية في حفل افتتاح النسخة الثالثة من مهرجان السينما الأوروبية بالمملكة