أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة كوكوش.. تطرب جمهورها وتكتب «الفصل الأخير» رسم «فريسكو» في منارة السعديات

على مسرح خارجي مفتوح بجزيرة السعديات، تشهد «ليالي السعديات» برنامجاً حافلاً من الأمسيات الموسيقية على مدار 3 أشهر، ويحظى الجمهور بفرصة استثنائية للاستمتاع بأعمال نجوم الموسيقى العرب والعالميين وسط إطلالات خلابة على الجزيرة ومعالمها الأيقونية.


وتتواصل « ليالي السعديات» التي لا تُنسى مع كوكبة من ألمع النجوم، حيث تستضيف التينور الإيطالي أندريا بوتشيلي يوم 27 يناير، والمغني ومؤلف الأغاني البريطاني ستينج يوم 3 فبراير، والأسطورة اللبنانية ماجدة الرومي يوم 10 فبراير، والمغني الويلزي توم جونز يوم 1 مارس، والمغني ومؤلف الأغاني الحائز على جائزة جرامي جون ليجند يوم 2 مارس.
يذكر أن «حياكم في أبوظبي»، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، تستضيف فعاليات «ليالي السعديات» بالتعاون مع ميرال، والسعديات أبوظبي، والدار.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ماجدة الرومي السعديات لیالی السعدیات

إقرأ أيضاً:

إيوان ماكجريجور بالعرض الخاص لمسلسله الجديد بنيويورك

احتفلت النجمة ماري إليزابيث برفقة زوجها النجم إيوان ماكجريجور بالعرض الخاص لمشروعهما الفني الجديد في مدينة نيويورك وهو مسلسل،  A Gentleman In Moscow.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من ظهور الثنائي على السجادة الحمراء بالعرض الخاص للمسلسل الجديد.

 

كما انضمت وينستيد - التي ظهرت مؤخرًا على شاشة التلفزيون مع ماكجريجور - إلى زوجها على خشبة المسرح لمخاطبة الجمهور بعد العرض.

 

وخلال الحدث نفى النجم إيوان ماكجريجور احتمالية عودته لتجسيد شخصية اوبي وان كينوبي من عالم "ستار وورز" في الوقت الراهن.

 

ذلك بعد أن توجه إعلاميين بالسؤال لإيوان حول هذا الشأن، غير أن سابقة له نفى خلالها الامر نفسه، عاد بعدها لتجسيد الدور ترجح عدم احتمالية مصداقية ايوان، وأن عودته للشخصية أمر لازال محتملاً.

تكريم جديد

 

وقع الاختيار على الممثل الشهير إيوان ماكجريجور لمنحه جائزة شرفية جديدة من مهرجان Göteborg Film Festival السينمائي الدولي.

 

ووفق ديد لاين، سيحصل إيوان على جائز التنين الشرفية من المهرجان السينمائي بدورته رقم 47 التي انطلقت فعالياتها في يوم 26 يناير واستمرت حتى 4 فبراير.

 

BFI Fellowship

 

في السياق نفسه، كان قد تقرر منح المخرج الكبير كريستوفر نولان الزمالة الشرفية  BFI Fellowship، والتي تعتبر أعلى وسام يتم منحه من قبل المؤسسة البريطانية BFI.

 

ووفق ما ذكر موقع "ديد لاين"، صناع فيلم Oppenheimer، تلقى التكريم الشرفي، في العاصمة الانجليزية لندن في تاريخ 14 فبراير الماضي، تقدرًا لما قدمه من أعمال سينمائية مميزة.

 

يأتي ذلك بعد أن رد المخرج الكبير كريستوفر نولان على ما تردد من شائعات حول توليه مهمة إخراج فيلم جيمس بوند القادم، بعد ما سبق وأدلى به من تصريحات عبر بها عن رغبته في ذلك.

عرض مسلسل A Gentleman In Moscow

 

 

مقالات مشابهة

  • إيوان ماكجريجور بالعرض الخاص لمسلسله الجديد بنيويورك
  • من أجل غزة .. جدة ثمانينية تصعد جبلاً في فرنسا على متن دراجة هوائية لجمع التبرعات
  • «أبوظبي» تستضيف نهائي «كأس الطاولة»
  • لهذا السبب.. دعوى ضد "سبوتيفاي" أمام القضاء الأميركي
  • لأول مرة في تاريخه.. مؤشر داو جونز الأميركي فوق 40 ألف نقطة
  • لهذا السبب... ليالي دهراب تتصدر تريند "جوجل" في السعودية
  • ماجدة موريس: عادل إمام فنان ذكي والمسرح ساعده على فهم جمهوره
  • 7 معلومات عن ليالي دهراب بعد آخر مقابلة تلفزيونية.. عمل تسبب في إصابتها بنوبة بكاء
  • ماجدة خير الله لـ الوفد |منى زكي على كوكب أم كلثوم.. تجربة الآمال والمخاطر
  • داو جونز يحلق فوق 40 ألف نقطة.. ماذا يعني ذلك؟