الوطن:
2024-06-16@09:05:57 GMT

إزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية في حملة بسوهاج

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

إزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية في حملة بسوهاج

أعلنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة المنشاة، جنوب محافظة سوهاج، برئاسة أحمد أبو همام، رئيس مجلس مدينة المنشاة، تنفيذ حملات إزالة ناحية دائرة المركز، تحت إشراف مسؤول الإشغالات، ومتابعة علاء أبو عليو نائب رئيس المركز، وفني التنظيم في الوحدة.

إزالة 3 حالات تعدٍ

وأسفرت الحملة عن إزالة 3 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية في منطقة البواريك، وناحية بندر المنشاة، تتمثل في مبانٍ مشيدة بالطوب البلوك، وفي السياق ذاته، كان قد أعلنت الوحدة المحلية، لمركز ومدينة طما شمال محافظة سوهاج، تنفيذ عدد من حملات الإزالة الفورية.

 تكثيف حملات إزالة التعديات 

وجاء ذلك، في إطار توجيهات محافظ سوهاج، اللواء طارق الفقي، بتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والمخالفة لقانون البناء، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وإبلاغ الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج محافظة سوهاج تنفيذ حملات إزالة حملات إزالة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: إزالة 7 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض المراكز

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اليوم السبت، إنه تم تنفيذ إزالة 7 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بقرى مراكز الفتح وأسيوط والقوصية عقب رصدها ضمن الحملات التي يتم شنها بالتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية.

وأشار إلى أهمية التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن كرؤساء الوحدات القروية ومسئولي ادارات الإشغالات والخدمات وحماية الأراضي والجمعيات الزراعية وأملاك الدولة والبيئة والري وحماية النيل.

ولفت إلى التصدي بكل حسم ودون تهاون أو تقاعس أي مخالفة يتم رصدها والتعامل معها على الفور على أن يتم متابعتها لعدم تكرار التعدي وذلك بناءًا على توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

وأوضح محافظ أسيوط إنه تم تنفيذ أعمال إزالة لتعدي بالبناء علي أرض زراعية ناحية الطوابية التابعة لقرية بني زيد الأكراد، وإزالة تشوين مواد بناء وردم قواعد على ارض زراعية بقرية عرب مطير وذلك بنطاق مركز الفتح  وايقاف أعمال مبان علي مساحه قيراط بأرض زراعية بحوض قيصر الغربي والتحفظ علي الخلاطة بقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط فضلًا عن إزالة حالتي تعدي على أرض زراعية بالوحدة المحلية بقرية دير القصير بفزارة وحالتين تعدي عبارة عن حفر حظيرة وشده خشبيه وإزالة أساسات من البلوك بقرية بلوط التابعة لمركز بني قرة بنطاق مركز القوصية وذلك خلال حملات بإشراف عبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح والعميد عبدالرحمن عامر رئيس مركز ومدينة أسيوط واللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة القوصية ونوابهم وبمشاركة قسم اشغالات الحي وبإستخدام معدات الحملات الميكانيكية للوحدات المحلية والقروية، مشيرًا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعدين على الأراضي الزراعية واراض أملاك الدولة والمخالفين لقانون البناء.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: إزالة 7 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض المراكز
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بطامية في الفيوم
  • تخصيص 206 ساحات و8 آلاف مسجد لأداء صلاة عيد الأضحى بسوهاج
  • بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم أنتريه شقة سكنية بسوهاج الجديدة
  • إزالة 7 حالات بناء على أراض زراعية بالمنيا
  • إزالة 4 تعديات علي أراضي زراعية بالمنيا
  • الأمم المتحدة: أكثر من نصف الأراضي الزراعية في غزة دُمرت بسبب العدوان الإسرائيلي
  • إزالة 33 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • «القليوبية» تحذّر من التعدي على الأراضي الزراعية في العيد: سننفذ حملات مفاجئة