تقدم عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، ومجلس النقابة العامة، بخالص التعازي، في وفاة ابنة السيد محمود الشريف، نقيب الأشراف، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويغفر لها، ويرحمها، ويسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم أفراد العائلة الصبر والسلوان.

على جانب آخر، شهد عبدالحليم علام، نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الثلاثاء، افتتاح الدورة الثالثة من معهد محاماة شمال القليوبية، وتسليم شهادات اجتياز الدورة التثقيفية للدراسات الاستراتيجية والأمن القومي، التي عقدتها الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، بمقر النقابة الفرعية ببنها.


وعرض نقيب المحامين، خلال حديثه كل ما يدور داخل نقابة المحامين، من وقت تقلده زمام الأمور داخل نقابة المحامين إلى الوقت الحالي، ورد على كل الشائعات التى تدور حول ما يتعلق بالعمل النقابي داخل نقابة المحامين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقابة المحامين محمود الشريف نقيب الأشراف عبدالحليم علام اتحاد المحامين العرب نقابة المحامین

إقرأ أيضاً:

حزن واسع في مصر بعد وفاة مشجعتين للنادي الأهلي بعد خروجها من الملعب

حاول فريق الأهلي المصري، معايدة جماهيره في عيد الأضحى المبارك بثلاث نقاط غالية بالفوز على الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء بهدف نظيف سجله محمود عبد المنعم كهربا، إلا أن النهاية لم تكن سعيدة كما توقعها الكثير.

ومع صافرة الحكم ونهاية المباراة خرجت الجماهير تحتفل بنشوة الانتصار ومواصلة زحف الفريق الأحمر إلى القمة، لكن أقدار الله كان لها شأن اخر، لتنتهي بفاجعة وفاة مشجعتى للفريق، خلال عبرهما الطريق أمام ستاد برج العرب عقب المباراة.

وفاة المشجعتين نورهان ناصر عبد المقصود 20 عاما، ونادية صلاح حسن 20 عاما، بعدما صدمتهما سيارة مسرعة عقب خروجهما من ستاد برج العرب ولفظتا أنفاسهما الأخيرة فور وصولهما إلى المستشفى.



خيمت اللحظة الحزينة والصمت والبكاء بوفاة المشجعتين على الجميع وأضاعت فرحت الانتصار والوصول للمركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة.

وشاركتا الفتاتان نورهان ونادية تشجيع  الأهلي في المدرجات أمام الاتحاد حتي النفس الأخير، حضرتا لاستاد برج العرب من الـ 3 عصرًا لمؤازرة أصحاب الرداء الأحمر، وانتهت حياتهما في العاشرة مساء وتم نقل الجثامين لمستشفى العامرية



بيان الأهلي
ومن جانبه أعرب مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن حزنه الشديد في وفاة مشجعتين للفريق في حادث سير عقب مباراة الاتحاد السكندري بمحيط ستاد برج العرب، ونعت الإدارة برئاسة محمود الخطيب، والإدارة التنفيذية، ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.




تحليل مخدرات للسائق
ومن ناحية أخرى أعلنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على السائق السيارة المتسبب في الحادث، وطلبت النيابة العامة التي أخطرت بالواقعة إجراء تحليل مخدرات للمتهم بالقتل الخطأ، إذ أفادت تحريات الشرطة بأن السائق اصطدم بمشجعتي الأهلي ولم يستطع كباح جماح سيارته،

ونقلت جثتا الضحيتان نورهان ناصر ونرجس صالح، إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة التي ناظرتهما تمهيدًا لإصدار تصريح بالدفن بمعرفة أهلهما.



مقالات مشابهة

  • «المحامين العرب» ينظم الملتقى العربي لمناهضة الأبرتهايد والاستيطان الإسرائيلي
  • " المهن التعليمية " تنظم يوما طبيا مجانيا للمعلمين وأسرهم
  • المحكمة الرياضية الدولية تفضح اتحاد علام
  • نقابة الأفران تؤكّد وقوفها إلى جانب وودن بيكري: لا نريد إعطاء صورة غير صحيحة عن لبنان
  • إسرائيلي درس مع ابنة جمال عبد الناصر يكشف تفاصيل اعتقاله داخل "أبو زعبل"
  • نقابة محرري الصحافة: استخدام العنف مع أي صحافي أو إعلامي غير جائز على الاطلاق
  • حزن واسع في مصر بعد وفاة مشجعتين للنادي الأهلي بعد خروجهما من الملعب
  • حزن واسع في مصر بعد وفاة مشجعتين للنادي الأهلي بعد خروجها من الملعب
  • بينها شهادة السمعة.. ما الأوراق المطلوبة للقيد بنقابة المحامين لأول مرة؟
  • الأوراق المطلوبة للقيد أول مرة بنقابة المحامين