ترفيه، سيرين عبد النور تطرح هزهزة و باللهجة المصرية،تاريخ النشر 18 تمّوز يوليو 2023 03 23 سيرين عبد النور .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سيرين عبد النور تطرح (هزهزة) و باللهجة المصرية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سيرين عبد النور تطرح (هزهزة) و باللهجة المصرية
تاريخ النشر: 18 تمّوز / يوليو 2023 - 03:23 سيرين عبد النور

البوابة-طرحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أغنيتها الجديدة بعنوان (هزهزة) والتي تشهد عودتها للغناء الرومانسي، و الاغنية من كلمات ملاك عادل و ألحان محمد يحيى و توزيع كينغ، و إخراج إيلي فهد، و إنتاج كرافت ميديا حمدي بدر.

اقرأ ايضاًسيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بالمايوه

و طرحت الفنانة اللبنانية جديده(هزهزة) باللهجة المصرية، وظهرت سيرين خلال الفيديو كليب بستايل جديد ومختلف، وقد تعاونت مع الفنانة بدرية طلبة لأول مرة، وهذا يعد حدثًا مثيرًا للاهتمام.

وعرض لسيرين عبد النور في وقت سابق مسلسل (العين بالعين) عبر منصة (شاهد)، بطولة رامي عياش، طوني عيسى، يوسف حداد، تأليف سلام كسيري، و إخراج رندة علم.

كلمات دالة:سيرين عبد النور

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أونيل يغني باللهجة الخليجية على جزيرة ياس

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أبوظبي الأسرع نمواً في منظومة الشركات الناشئة بالشرق الأوسط البنك الدولي يؤكد توقعاته بنمو اقتصاد الإمارات 4.1% في 2025

فاجأ أسطورة كرة السلة الأميركي، «شاكيل أونيل»، الجمهور بموهبته الجديدة في الغناء باللون الخليجي، حيث ظهر نجم الدوري الأميركي للمحترفين في فيديو مميز من جزيرة ياس أبوظبي، يستعرض خلالها قدراته بأداء الأغنية الخليجية الشهيرة «عاشوا»، وذلك في إطار الحملة الترويجية التي نظمتها جزيرة ياس لموسم الصيف.
عُرف شاكيل أونيل بمهاراته الاستثنائية في كرة السلة، بالإضافة إلى قدراته في غناء «الراب» وحبه لفن «الدي جي» وتنسيق الموسيقى، إلا أن موهبته الجديدة في الغناء بالعربية أدهشت الجميع.
وتواصل الحملة الترويجية الصيفية التي تنظمها جزيرة ياس أبوظبي النجاح الباهر الذي حققته العام الماضي، وتسلط هذه الحملة الضوء على جزيرة ياس كوجهة سياحية مثالية للضيوف من جميع الأعمار، حيث تلبي شغفهم بالمرح والمغامرة من خلال مجموعة واسعة من الألعاب والتجارب والخيارات الترفيهية المتنوعة.

مقالات مشابهة

  • أونيل يغني باللهجة الخليجية على جزيرة ياس
  • بالفيديو| أسطورة السلة شاكيل أونيل يغني باللهجة الخليجية في جزيرة ياس بأبوظبي
  • تكريم أوائل خريجين الزمالة المصرية دفعة ديسمبر 2023
  • تفسير حلم «قراءة القرآن» بالمنام لابن سيرين
  • وفاة الفنانة المصرية مها عطية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2023-2024
  • المصرية للاتصالات ضمن القائمة.. فوربس تكشف عن أقوى 50 شركة عامة في مصر لعام 2024
  • وزير الصحة يشهد حفل أوائل خريجي الزمالة المصرية دفعة ديسمبر 2023
  • بين النور والظلام.. خيط رفيع
  • مهرجان جمعية الفيلم يعرض فيلم "علم".. وفلسطين حاضرة بقوة