تنطلق منافسات بطولة كأس العالم للرماية «مسدس – بندقية – بندقية خرطوش» اليوم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تقام خلال الفترة من 24 يناير وحتى 1 فبراير المقبل على ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية في العاصمة الإدارية، بمشاركة 65 دولة.

انطلاق منافسات كأس العالم للرماية بالتدريبات الرسمية

ويشارك في البطولة دول: ألبانيا، أرمينيا، أستراليا، ألنمسا، أذربيجان، بلجيكا، البوسنة والهرسك، البرازيل، البحرين، بلغاريا، الصين، كولومبيا، كرواتيا، كوبا، قبرص، التشيك، الدنمارك، إسبانيا، فنلندا، فرنسا، بريطانيا، ألمانيا، اليونان، المجر، الهند، أيسلندا، إيطاليا، اليابان، كازاخستان، السعودية، كوريا الجنوبية، الكويت، لاتفيا، ليبيا، لبنان، المغرب، المكسيك، مالطة، النرويج، عمان، بيرو، بولندا، البرتغال، بورتريكو، قطر، رومانيا، السنغال، سنغافورة، سلوفينيا، سان مارينو، صربيا، سيريلانكا، سويسرا، سلوفاكيا، سوريا، السويد، تايلاند، تايوان، تونس، تركيا، الإمارات، أوكرانيا، أمريكا، أوزبكستان، فنزويلا.

وتقام في اليوم الأول من البطولة التدريبات غير الرسمية لجميع الفرق ويعقبها فحص أسلحة بندقية ومسدس ثم تقام تدريبات غير رسمية للبندقية خرطوش، والتي تستمر حتى الرابعة عصرًا.

وتشهد البطولة حضورًا مميزًا من أفضل الرماة حول العالم، حيث حرص اتحاد الرماية المصري برئاسة اللواء حازم حسني، على توفير وسائل الراحة للوفود الحاضرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بطولات الشباب الشباب و الرياضة وزارة الشباب و الرياضة

إقرأ أيضاً:

ميسي يصدم جمهوره بغيابه عن أنتر ميامي

ماجد محمد

تأكد غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباريات فريق نادي إنتر ميامي الأمريكي المقبلة، تمهيداً لانضمامه لمعسكر بلاده استعداداً لخوض بطولة كوبا أمريكا 2024 ، الامر الذي سبب صدمة لجماهير نادي ميامي .

فقد تأكد غياب ميسي تأكد عن 5 مباريات بشكل مؤكد على أقل تقدير في ميامي خلال هذه الفترة، بدءًا من المواجهة مع سانت لويس يوم 1 يونيو، وحتى مباراة تشارلوت في 3 يوليو، من الممكن ان يغيب ميسي عن المزيد من المباريات لفريقه ضد سينسيناتي يوم 6 يوليو وتورنتو يوم 17 يوليو إذا تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى مراحل خروج المغلوب في البطولة.

وقد ضم ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، ميسي لقائمة “التانغو” التي ستخوض منافسات كوبا أمريكا التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية بداية من 20 يونيو الجاري، بمشاركة 16 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة الأقدم للمنتخبات القارية.

ويلعب المنتخب الأرجنتيني، بطل كأس العالم في نسخته الماضية، ضمن منافسات المجموعة الأولى برفقة بيرو وتشيلي وكندا، الذي يفتتح مشواره أمامها يوم 21 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى على أرض المملكة.. انطلاق بطولة العالم للبلياردو في جدة غدًا
  • حبس متهم في تصنيع وحيازة مواد مخدرة وفرد خرطوش بالسلام
  • جلسة عامة لمجلس النواب اليوم فى العاصمة الإدارية الجديدة
  • ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بطامية في الفيوم
  • "أرضنا مستقبلنا".. المملكة تحتفي باليوم العالمي للبيئة بمشاركة 150 دولة
  • انطلاق منافسات البطولة الإفريقية للسامبو بالقاهرة بمشاركة 20 دولة
  • ميسي يصدم جمهوره بغيابه عن أنتر ميامي
  • العاصمة الإدارية و6 مسارات متنوعة تؤهل القاهرة للفوز بعاصمة السياحة 2026م
  • موعد افتتاح كوبا أمريكا 2024 وأين تقام؟
  • تعرف علي موعد انطلاق بطولة الانتركونتيننتال 2024 بمشاركة الأهلي