هنأ الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، اليوم، اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، و قيادات وضباط وأفراد الشرطة بمديرية أمن سوهاج بمناسبة عيد الشرطة ال٧٢، و مدير إدارة الأمن الوطني، يرافقه الدكتور عبد الناصر يس والدكتور خالد عمران نواب رئيس الجامعة، والمحاسب أشرف القاضي القائم بعمل أمين عام الجامعة، واللواء طارق حافظ مدير الأمن الإداري للجامعة.

وثمن النعماني جهود رجال الشرطة المصرية والتي تشكل سياجاً منيعاً ضد المخاطر والتهديدات، وتمكنهم من وأد كل المحاولات التي ترمي لزعزعة استقرار الوطن، لينعم كل من يعيش على أرض وطننا الغالي مصر بالأمن والإطمئنان، وذلك تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، داعياً الله أن يحفظ بلادنا من كل سوء، ويديم عليها نعم والأمن والسلام، وأن يرد كيد الحاقدين في نحورهم.

كما ثمن رئيس الجامعة الدور الهام التى تقوم به مديرية أمن سوهاج ورجال الشرطة فى الحفاظ على أمن المحافظة وفرض السيطرة وإحكام الشارع السوهاجي، وذلك بقيادة اللواء محمد شرباش، الذى يتميز بالخبرة والكفاءة العالية.

و أعرب اللواء محمد شرباش عن سعادته البالغة بهذه الزيارة، موجهاً شكره لرئيس الجامعة والوفد المرافق له على هذه التهنئة، و مشيداً بدور الجامعة في خدمة المجتمع المحيط و الخدمات المتنوعة التي تقدمها في المجال الأكاديمي و البحثي، مؤكداً علي أهمية التعاون بين مختلف مؤسسات الدولة و دعم الجهود الوطنية في تحقيق التنمية الشاملة في مختلف ربوع مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية سوهاج حسان الداخلية

إقرأ أيضاً:

سوهاج تتلقى 17 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن تلقي 16 ألف و656 طلب تصالح على مخالفات البناء تقدم بها المواطنين بسوهاج منذ بدء تلقي طلبات التصالح والعمل بالقانون الجديد في 7 مايو الجاري وحتى الآن، بمختلف المراكز التكنولوجية بنطاق المحافظة، لافتا إلى إصدار أول شهادة نموذج 8 تصالح بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بساقلتة.

وأكد الفقي، استمرار تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء، داعيا المواطنين بسرعة التقدم بطلبات التصالح، وتقنين أوضاعهم، وفقاً لأحكام القانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023، مؤكدا على تقديم كافة أوجه التعاون والتيسير عليهم .

ومن جانبه أوضح اللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، ورئيس اللجنة الفنية العليا للتصالح، أن سوهاج جاءت في المركز الخامس على مستوى الجمهورية من حيث تلقي عدد طلبات التصالح، وجاءت الطلبات بواقع 14 ألف و 895 طلب تم تلقيها من خلال 14 مركز تكنولوجي بنطاق المحافظة، وعدد 904 طلب تم تلقيها عبر بوابة خدمات المحليات، بينما تم تلقي 857 طلب من خلال تطبيق الموبايل " تصالح "، بالتنسيق بين وزارة التخطيط، ووزارة التنمية المحلية للتيسير على المواطنين.

وفي سياق آخر إنطلقت اليوم الأحد، فعاليات ورشة العمل "الإدارة بالنتائج وإدارة التغيير"، التي تنظمها وزارة التنمية المحلية بالتعاون مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، واتحاد البلديات الهولندية، ضمن خطة برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

تجرى ورشة العمل بأحد الفنادق بمدينة الجلالة، في الفترة من 2 وحتى 3 يونيو الجاري، بحضور اللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام محافظة سوهاج، والدكتور محمد عبد الهادي مدير وحدة التنفيذ المحلية بالمحافظة، وعدد من ممثلي محافظات " قنا، وأسيوط، والمنيا "، والخبراء من المصريين والأجانب.

مقالات مشابهة

  • محافظة سوهاج تتلقي أكثر من 16 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء
  • سوهاج تتلقى 17 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة سوهاج
  • سها جندي: هدفنا صون حياة الشباب المصري وتوفير البدائل الآمنة للهجرة غير الشرعية
  • وزير الإسكان يصل إلى محافظة الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق
  • هآرتس تكشف كواليس اجتماع أمني رفيع.. بهذه الطريقة يريد بن غفير التعامل مع التظاهرات
  • أنا عندي أخ.. عمرو وهبة يهنئ هشام جمال بعيد ميلاده (صور)
  • صحيفة تكشف كواليس اجتماع إسرائيلي رفيع.. وما طلبه بن غفير تجاه المتظاهرين
  • كيان جامع لأبناء محافظة مأرب ولجنة التسيير تصدر بياناً هاماً
  • اللواء عثمان استقبل رئيس جهاز الامن الوطني العراقي