بوابة الوفد:
2024-06-16@09:54:03 GMT

مني زكي: "رحلة 404" حسسني بالتوحد والتعاطف

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

حرصت النجمة منى زكى على كشف سبب حماسها لبطولة فيلم "رحلة 404"، التى تنافس به في موسم منتصف العام السينمائي.

وقالت منى زكي: "لما قرأت النص أعجبت به جدا وهو من تأليف محمد رجاء والمخرج هاني خليفة هو اللى جابلى السكريبت يعرضه عليا، ولما قريته حسيت ان حصلى توحد وتعاطف وفى حاجات كتيرة ورا الحدوتة ومش فكرة انك بتتفرجى على رحلة ولكن في معاني كتيرة ورا الرحلة دى".

قررت النجمة منى زكى تلبية طلب شاب من ذوي الهمم بالتقاط صورة تذكارية برفقته في عرض فيلمها الجديد “رحلة 404” المقام بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر.

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم “رحلة 404”، بطولة النجمة منى زكي، بوسترات منفردة لكل أبطال العمل وضيوف الشرف المشاركين به.

وتصدرت النجمة مني زكي البوستر التشويقي لفيلم "رحلة 404" -القاهرة مكة- سابقا، ومن المقرر طرح العمل في دور العرض السينمائية المختلفة 25 يناير، والدول العربية 1 فبراير المقبل.

أحداث "رحلة 404"


تدور قصة فيلم "رحلة 404" حول غادة التي  قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟.


أبطال رحلة 404


فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

من جانبها أبدت النجمة منى زكى سعادتها بإعلان طرح فيلمها "رحلة 404" في دور العرض.

واضافت مني زكي: "سعيدة بالرحلة الطويلة التي قمت بها مع هذا الفيلم الذي أحبه بشدة، فهي بالفعل رحلة بدأت منذ سنوات عندما عرض على وقت تصوير مسلسل "آسيا" تحديدا في عام 2013".

وأوضحت منى زكى: "لم يكن مقدرا لي تقديمه وقت عرض علىَ في البداية، ولكني وقعت في حب الفيلم من أول قراءة للسيناريو، والطريقة التي يتم حكي الفيلم بها، والشخصية والحدوتة التي تستمر خلال 3 أيام، فهناك إحكام في سرد التفاصيل بطريقة تجذب من سيشاهده، ولذلك قررت تقديمه بعد ذلك".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منى زكي رحلة 404 فيلم رحلة 404 النجمة منى منی زکی منى زکى رحلة 404

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يحتل المركز الثاني بفيلم "اللعب مع العيال"

احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثاني في شباك إيرادات السينما خلال اليوم الأول من عرضه، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم "اللعب مع العيال"، إيرادات أمس الخميس بلغت قيمتها مليون و51 ألفًا و37 جنيهًا، محتلًا المركز الثاني، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • زبيدة ثروت تريند جوجل.. فما السبب؟
  • غدا.. عرض فيلم «رحلة 404» على منصة شاهد
  • رحلة الروح والتأمل.. أفلام عالمية ألقت الضوء على تجربة الحج
  • محمد إمام يحتل المركز الثاني بفيلم "اللعب مع العيال"
  • أسماء لمنور تحتفي بالفنانة الراحلة ذكرى في الدوحة
  • مني زكي تحضر لفيلمي "الست" و"رزق الهبل"
  • في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني
  • تعرف على قصة فيلم "رزق الهبل" لـ منى زكي
  • كيف انطلق ابن بطوطة في أولى رحلاته حول العالم إلى الحج