قالت الفنانة إلهام شاهين إن فيلم “يا دنيا يا غرامي”، من أقرب الأفلام إلى قلبها حتي الآن ولا تزال وستظل محتفظة بالنغمة الخاصة به على تليفونها طوال العمر.

وأضافت إلهام شاهين فى تصريحات لـ "صدي البلد": أنها سعيدة بأول تجربة إخراج فيلم روائي طويل  للمخرجة كوثر مختار عن فيلم “مقسوم” ، وتتمني لها النجاح خصوصًا بعد النجاح الذي حققته فى الأفلام القصيرة .

وعن الاعمال القادمة ، قالت إلهام شاهين: إنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير أحدث أفلامها السينمائية “الحب كدة”.

عملت حاجات كتير| إلهام شاهين تكشف سبب رشاقتها .. خاص اعتزال عادل إمام| إلهام شاهين توجه رسالة للزعيم بيتقالنا كدا كتير .. تصريح مثير من رامي إمام يخص الزعيم مش هتكمل .. جنات تكشف عن موقفها من المشاركة فى حفلات موسم الرياض |فيديو

وهنأت الفنانة إلهام شاهين الزعيم عادل إمام خلال الأيام الماضية ، على جائزة جوي أورد ، ووجهت له رسالة من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

نشرت إلهام شاهين صورة تجمعها بأبنائه رامي ومحمد إمام وعلقت ،قائلة: “مبروك جائزة زعيم الفن العربي لنجم نجوم مصر والوطن العربي الفنان الكبير عادل إمام.. بنحبك من كل قلبنا.. شرفت الفن المصري في كل مكان بالعالم”.

وحرص المستشار تركي ال الشيخ على تكريم اسم الفنان الكبير عادل إمام خلال حفل joy awards  والذي أقيم في العاصمة الرياض.

وتسلم تكريم عادل إمام نجليه رامي ومحمد إمام في اليوم الذي تم فيه اعلان نبأ اعتزاله، وسط احتفاء وحفاوة ضيوف وحضور حفل joy awards.

وطمأن المخرج رامي إمام الجمهور على الحالة الصحية لوالده الزعيم عادل إمام بعد الشائعات التى تداولت خلال الفترة الأخيرة .

وقال رامي إمام على هامش حضوره حفل توزيع جوائز Joy Awards ، إحنا بيتقالنا السؤال ده كتير جدًا، وهو الحمد لله بخير، وقرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد، هو مع أحفاده طول الوقت.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أفلام إلهام شاهين إلهام شاهين بطلوع الروح فيلم مقسوم إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة حفل توزيع الجوائز joy awards إلهام شاهین عادل إمام

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا... سر رفض فاتن حمامة العمل مع عادل إمام وسبب غيرتها من سناء جميل

 

النوستالجيا ليست مجرد حنين إلى الماضي فحسب، بل هي أيضًا طريقة للتعامل مع التغييرات السريعة والتحديات الحياتية في الوقت الحالي.


 

وفي هذا السياق يقدم الفجر الفني أبرز المواقف والاسرار المثيرة في حياة سيدة الشاشة فاتن حمامة 
 

حكاية استلاف فاتن حمامة جنيه من عامل الاستوديو

كشفت الفنانة الراحلة فاتن حمامة عن إحدى المواقف الطريفة التي حصلت معها. 
 

وقالت:"فى إحدى الفترات كنت مشغولة بثلاثة أفلام فى وقت واحد، وكنت أصور بعضها فى ليل الشتاء، ما أصابني ببرد فى المعدة، ونصحني البعض بوضع حقيبة من الماء الساخن على بطني قبل النوم، حتى تخفف من هذه الآلام". 

 

وأضافت:"فى أحد الأيام استيقظت  متأخرة عن موعد فى الاستوديو، فأسرعت لإرتداء ملابسي ولم اتناول الإفطار، وتصادف فى هذا اليوم أن تعطلت سيارتي وهو ما زاد من ارتباكي، واضطرت إلى طلب سيارة أجرة لتوصيلي للاستوديو".

وتابعت:"بعد أن وصلت  إلى الاستوديو، وهمت بأن أمد يدي فى حقيبتي لأدفع الأجرة لسائق التاكسى، فوجئت وأنا أنظر إلى الحقيبة لأستخرج  منها كيس النقود  أحضرت حقيبة الماء الساخن التى أعالج بها معدتي ونسيت حقيبتي، فارتبكت  ولم يتمالك سائق التاكسى نفسه من الضحك، ولم يسعفني  فى هذا الموقف سوى وجود أحد عمال الاستوديو بالقرب من التاكسى، فنزلت  بكل ثقة وطلبت منه أن يقرضني جنيها حتى أدفع الأجرة، وانطلقت بعدها كالسهم إلى الاستوديو". 
 

سر رفض فاتن حمامة العمل مع عادل إمام
 

رفضت الفنانة فاتن حمامة التمثيل أمام عادل إمام، حيث كشفت أنها لا تفضل العمل مع الزعيم لأنه نجم كبير، وإذا تعاونت معه في عمل واحد سيقول الجمهور فيلم عادل إمام وليس فاتن حمامة وسيتم إغفال اسمها بسبب نجومية الزعيم الطاغية.
 

سر الخلاف بين سناء جميل وفاتن حمامة

كانت فاتن حمامة مرشحة لفيلم بداية ونهاية، في دور نفيسة، لكنها رفضته ووصفته بأنه دور سخيف، وعندما قامت سناء جميل  بأداء الدور ونجح". 
 

وأشارت سناء، خلال حديثها إلى أن سيدة الشاشة العربية، كممثلة من أروع الممثلات في تاريخ السينما العربية، ولا يستطيع أحد إنكار ذلك". 

 

نصيحة فاتن حمامة لـ كريم عبد العزيز 
 

قال الفنان كريم عيد العزيز في بداياتي قابلت الراحلة فاتن حمامة وقالتلي نصيحة “خليك في البيت ولو عندك ١٠ أفراح روح فرح واحد” فأخذت النصيحة ولم أظهر نهائيا".

وأضاف: " أفضل ألا أتواجد علي الساحة إلا إذا كان لدى عمل جيد".

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تكشف أسباب توقّف فيلمها الجديد
  • إلهام شاهين تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها وهذا ما قالته عن أهل الكهف
  • نوستالجيا... سر رفض فاتن حمامة العمل مع عادل إمام وسبب غيرتها من سناء جميل
  • من العرض الخاص.. إلهام شاهين تهنئ أبطال فيلم «أهل الكهف»
  • إلهام شاهين تهنئ صناع فيلم أهل الكهف (صور)
  • محمد عادل إمام يروج لفيلم «اللعب مع العيال»: انتظروني يوم الخميس
  • بينهم إلهام شاهين وخالد النبوي.. احتفال النجوم بالعرض الخاص لفيلم أهل الكهف|شاهد
  • "اللعب مع العيال".. هل ينجح شريف عرفة مع محمد إمام ويستكمل مسيرة الزعيم؟
  • نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف
  • أفلام عيد الأضحي 2024.. روبي تقدم أكشن ومحمد إمام يعيد أمجاد الزعيم