بوابة الفجر:
2024-06-06@23:43:52 GMT

محسن محي الدين يشارك بمسلسلين في رمضان 2024

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

تعاقد الفنان محسن محي الدين على مسلسلين للمشاركة بهما في السباق الرمضاني لهذا العام، والمسلسل الأول “إثبات نسب” بطولة النجمة درة حيث يجسد دور طبيب نفسي ضمن أحداث العمل. 

نجوم مسلسل إثبات نسب 

 

مسلسل إثبات نسب، بطولة درة، نبيل عيسى، محسن محي الدين، ومن تأليف جمال رمضان ومحمد ناير، ومن إخراج أحمد عبده.

محسن محي الدين في مسلسل “أمير العوامري” 

 

 كما  تعاقدت  محسن محي الدين مؤخرًا على المشاركة في مسلسل “أمير العوامرى ” بطولة الفنان هاني سلامة، ويجسد خلاله شخصية رجل أعمال.

ويشارك في مسلسل “أمير العوامرى ” كل من: أحمد صفوت،  هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، سلوى خطاب، مي سليم، ميريهان حسين،تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي. والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

آخر أعمال محسن محي الدين 

 

شارك الفنان محسن محي الدين في فيلم "أنا لحبيبى"  الذي تم عرضه في دور العرض السينمائي 2023 وحقق نجاح كبير وايرادات عالية، والعمل من بطولة كريم فهمى، وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إثبات نسب رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

أمير المصري يسرد شهادة الطبيب عرفان جالاريا في غزة.. فيديو

شارك الفنان أمير المصري في فيديو عن غزة، وقرأ فيه شهادة الطبيب عرفان جالاريا عن الحرب وفلسطين.

 

شهادة الطبيب جالاريا


ونشر أمير المصري على حسابه الشخصي بـ انستجرام فيديو له عن أصوات غزة، قائلًا: أنه من ضمن الشهادات شهادة الطبيب عرفان جالاريا الذي يقول أنه لم يعد يستطيع أن يعرف كم يتيم جاء له وكم عدد الرصاص الذي في جسمه، وأنه خدم في حروب كثيرة، ولكن الذي رأه في غزة لمدة 10 أيام جعله يتأكد أن الذي يحدث في غزة إبادة جماعية.

 

 

 

 

 

 

 

 

دعم أمير المصري لغزة


ويعتبر أمير المصري من أكثر الأصوات العالمية المساندة لفلسطين وقد شارك مؤخرًا في فيديو " كيف تسرق وطن؟" مع أحمد داش وصدقي صخر وعلا رشدي وياسمينا العبد

 

 

أعمال أمير المصري المقبلة


ومن ناحية أخرى، يصور أمير المصري في الفترة الحالية فيلم Giant، والذي يجسد فيه دور الملاكم نسيم حميد مع النجم العالمى بيرس بروسنا.
ويسرد الفيلم قصة صعود الملاكم الأمير نسيم حميد من شوارع الطبقة العاملة في شيفيلد ليتحول إلى بطل ملاكمة كل ذلك في مواجهة الإسلاموفوبيا والعنصرية في الثمانينيات والتسعينيات في بريطانيا.
ويضم فيلم Giant مع أمير المصري عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، بيرس بروسنان ويشارك في الإنتاج، سيلفستر ستالون.

 

آخر أعمال أمير المصري 


وكانت أحد أعمال الفنان امير المصري مسلسل مليحة الذي عرض في موسم رمضان الماضي من بطولة دياب، أشرف زكي، ميرفت أمين، سيرين خاس، حنان سليمان، ومن تأليف رشا الجزار وإخراج عمروعرفة. وتدور أحداثه حول أسرة فلسطينية تحاول العودة لـغـزة عن طريق مصر، ولكن تواجه العديد من الصعوبات.


ومؤخرا عرض لأمير المصري في مهرجان SXSW العرض العالمي الأول لفيلمه See it Say it  ضمن مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة 31 من المهرجان في اوستن تكساس – الولايات المتحدة. وتدور أحداث الفيلم حول شاب فقير، ولكنه طموح ويريد فرصة مشاركة في تجارب الأداء لدور سينمائي، وبعدها تتغير حياته للأبد، وتتطور الأحداث بعد ذلك. يضم العمل عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أمير المصري، جولي نامير، مادلين بوير، وهو من تأليف وإخراج نيز.

ويعرض لأمير المصري حاليًا أحدث أعماله مسلسل Vigil 2 على  BBC، Peacok، NBC  كما يعرض له أيضًا المسلسل الأيرلندي Faithless، ويقدم أمير المصري خلاله شخصية زين وهو شاب مصري أيرلندي يعيش في لوس أنجلوس، تدفعه الظروف لمساعدة أخيه الكبير في تربية بناته، ولكنه يواجه أزمات في التعامل معهم، والمسلسل من تأليف باز عشماوي ومن إخراج ديكلان ريكس

مقالات مشابهة

  • أمير المصري يسرد شهادة الطبيب عرفان جالاريا في غزة.. فيديو
  • أسرار حياة عبدالله محمود يكشفها ابنه لـ "واحد من الناس"
  • مصطفى قمر يفجّر مفاجأة عن نجله تيام.. دور مينا مسعود في Aladdin كان له!
  • مسلسل دواعي السفر يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على "watch It”
  • أحمد حاتم مريض نفسي في مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • مستجدات الحالة الصحية للفنان أمير المصري
  • أمير عيد وعمرو وهبة.. أبرز ضيوف بودكاست «كلام عائلي» لـ صدقي صخر (فيديو)
  • أحداث جديدة ومثيرة.. مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة 7 و8
  • أحمد مكي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد بعد انتهاء سلسلة الكبير أوي
  • الدحيح كان المرشح الأول.. طه الدسوقي يكشف مفاجأة عن بطولة مسلسل "الصفارة"