إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: الدوري السعودي محمد صلاح رونالدو الهلال السعودي محمد صلاح النصر السعودي الاهلي ليفربول محمد صلاح الزمالك أخبار منتخب مصر منتخب مصر مباريات منتخب مصر أمم أفريقيا

إقرأ أيضاً:

«قفز الحواجز» يشارك في المهرجان الدولي ببريطانيا


لندن (وام)
يشارك منتخب قفز الحواجز في مهرجان «بوليسورث الدولي» في بريطانيا فئة الثلاث نجوم الذي يعقد، خلال الفترة من 19 إلى 23 يونيو الجاري.
ويتضمن المهرجان شوط الجائزة الكبرى، والذي يقام الأحد المقبل، بمشاركة الفارس علي حمد الكربي، ويتطلع خلاله لحصد البطاقة الثالثة المؤهلة لخيله «سي جوكس»، ليضمن اعتماد مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، إلى جانب خيله «جارلين دو توريس»، الذي ضمن التأهل، وذلك حتى يتيح للمدرب فرصة الاختيار بين الجوادين للمنافسات.
ويستعد المنتخب للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 بدعم ومتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، مالك ومؤسس إسطبلات الشراع.
وحصد الكربي البطاقة المؤهلة الأولى في بطولة «مونتي فالكو»، والثانية في شوط الجائزة الكبرى في كأس الأمم فئة الخمس نجوم بإيطاليا الشهر الماضي.
وشهدت مشاركة منتخب قفز الحواجز في البطولة الدولية ببريطانيا فئة النجمتين الأسبوع الماضي فوز الفارس عمر المرزوقي بالمركز الأول في الشوط الرئيس، مع جولة تمايز على حواجز تم تصميمها بارتفاع 145 سم، كما حصد المركز السابع في شوط الجائزة الكبرى.
وأكد الفارس علي حمد الكربي تطلعه للمنافسة على البطاقة الثالثة المؤهلة لخيله «سي جوكس» في البطولة الدولية المقبلة فئة الثلاث نجوم، تمهيداً لاعتماده رسمياً ضمن الخيول المشاركة في أولمبياد باريس 2024.
وأوضح أن فرسان المنتخب حققوا العديد من النتائج المهمة في الفترة الماضية، باكتساب الخبرات التنافسية والاحتكاك مع نخبة فرسان العالم، بما يمنحهم فرصة المشاركة التاريخية في أولمبياد باريس 2024 بجاهزية كبيرة تعزز فرصة المنافسة على تحقيق النتائج الجيدة.

أخبار ذات صلة «فارس الشراع» يشارك في «دولية بريطانيا» لقفز الحواجز باخ: الانتخابات البرلمانية لن تؤثر على أولمبياد باريس

مقالات مشابهة

  • منتخب كرة السلة يبدأ الاستعداد لتصفيات أولمبياد باريس
  • الترجي يتوج بـ الدوري التونسي 2024 للمرة 33 في تاريخه
  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • الرجاء بطلًا لـ الدوري المغربي للمرة 13 في تاريخه
  • الرجاء يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ13 في تاريخه
  • أولمبياد ألعاب الفيديو قد ترى النور قريبًا
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • «قفز الحواجز» يشارك في المهرجان الدولي ببريطانيا
  • بمشاركة منتخب مصر.. كاف يعلن موعد ومكان قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025