رد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على منتقدي نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، بسبب سفره إلى ليفربول لتلقي العلاج. 

عمرو أديب: ما يحدث ضد محمد صلاح محاولة قتل سيد معوض: حديث رامي عباس يقلل من شأن وقيمة محمد صلاح

وقال خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج "في المساء مع قصواء" الذي يعرض على قناة "سي بي سي"، اليوم السبت: “محمد صلاح أحد أهم نجوم العالم وعمره ما يتمارض على بلده فهو عاشق لمصر”.

وأكد أن سفر محمد صلاح  إلى ليفربول طبيعي بعد إصابته لسرعة عودته من جديد، متابعًا: "المنتخب بنجومه الموجودين حاليا قادر على التتويج بلقب الأمم الإفريقية".

الروح المعنوية مرتفعة في منتخب مصر 

وأوضح أن الروح مرتفعة للغاية داخل منتخب مصر قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية غدا، والجميع عازم على الفوز واستكمال المنافسة على لقب الأمم الإفريقية.

وذكر أن منتخب مصر على قلب رجل واحد قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية غدا، متابعًا: “بطولة الأمم الإفريقية الجارية خارج التوقعات”. 

وقال: "دورنا كدولة توفير كل الدعم والسبل الممكنة للمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب وحققنا نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية، ونخطط دائما بشكل علمي ونوفر كل الدعم لجميع لاعبينا الأبطال بقوة في مختلف الألعاب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب محمد صلاح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أمم افريقيا الوفد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على التواجد  مساء اليوم السبت،  بتدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم والذي يستعد لخوض مباراته الهامة بالجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم  أمام منتخب بوركينا فاسو والذي يقام يوم الخميس المقبل في العاشرة مساء باستاد القاهرة الدولي.
وأوضح صبحي أن اليوم اكتمل عقد المنتخب بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات 
وأكمل حديثه قائلاً “كلنا  نسير في اتجاه واحد  لصالح الرياضة  المصرية نحو  تحقيق مزيدا من النجاح".
وأردف وزير الرياضة "سعيد لتواجد جهاز وطني لقيادة المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن"، موجها حديثه للاعبين كلنا فريق واحد واثق في أنكم سوف تبذلون كل الجهد لصالح أسم منتخب مصر.
منهياً حديثه للاعبين  ان المنتخب المصري الحالي له كثير من الحظ  بتواجد العديد من لاعبينا الكبار  المحترفين في اقوي أندية العالم،  مؤكدا علي أن المنتخب المصري بنجومه الحاليين سوف يتوجون مجهودهم ببطولة ، مطالبا لاعبي المنتخب الاول لكرة القدم من تحقيق الفوز علي منتخب بوركينا فاسو المنافس القوي والعنيد في الجولة الثالثة من  تصفيات كأس العالم يوم الخميس المقبل  لإسعاد الجماهير المصرية والتي من المتوقع أن تملأ مدرجات استاد القاهرة بعد ظهورهم القوي بمدرجات كاملة العدد بمباريات الأهلي والزمالك في تتويجهم بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.
ويقع منتخبا  القومي في المجموعة الأولي  بتصفيات كأس العالم 2026 مع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا .

وكان المنتخب المصري قد تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي في أولي جولاته بنصف دستة من الأهداف وتبعها بفوز علي منتخب سيراليون بالجولة الثانية بهدفين دون رد .

مقالات مشابهة

  • عصام مرعي: ثقة كبيرة لدي منتخب مصر بعد إنجاز الأهلي والزمالك في أفريقيا
  • كما انفردت البوابة.. اجتماع وزير الرياضة ومدرب المنتخب ومحمد صلاح
  • وزير الرياضة يدعم منتخب مصر قبل مباراته أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب القومي قبل مباراته أمام منتخب بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيًا ببعثة منتخب المصارعة للاطمئنان على استعدادات الأوليمبياد
  • كواليس اتصال وزير الرياضة وجهاز المنتخب في وجود محمد صلاح
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيا ببعثة المنتخب المصري للمصارعة
  • وزير الرياضة يتفقد استعدادات بعثة منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024