شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هيثم عرابي يوجه رسالة خاصة لـ أيمن أشرف بعد رحيله عن الأهلي، وجه هيثم عرابي، مدير التعاقدات الأسبق بالأهلي، رسالة خاصة إلى أيمن أشرف، نجم الفريق والذي رحل عن صفوف الأحمر، وانضم إلى صفوف البنك الأهلي،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيثم عرابي يوجه رسالة خاصة لـ أيمن أشرف بعد رحيله عن الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيثم عرابي يوجه رسالة خاصة لـ أيمن أشرف بعد رحيله عن...

وجه هيثم عرابي، مدير التعاقدات الأسبق بالأهلي، رسالة خاصة إلى أيمن أشرف، نجم الفريق والذي رحل عن صفوف الأحمر، وانضم إلى صفوف البنك الأهلي.

وأعلن نادي البنك الأهلي، رسميا اليوم الثلاثاء، التعاقد مع ظهير أيسر الأهلي، أيمن أشرف بعقد مستمر حتى عام 2025.

هيثم عرابي يوجه رسالة إلى أيمن أشرف

وكتب هيثم عرابي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم: "شكرا يا أيمن أشرف كنت مثال محترم للاعيب الكورة اللي نحب يدخل الأهلي".

وتابع: "جمهور الأهلي مش بينسي الحاجات دي وانت من نوعية اللاعيبة اللي هتعيش حتى بعد الاعتزال".

وأضاف: "كنت قائد وكابتن وراجل في الملعب.. ولما خرجت من حسابات المدرب كنت قدوة في التزامك وخرجت بشكل محترم ومن غير مشاكل".

واختتم هيثم عرابي حديثه: "ربنا يوفقك في البنك الأهلي.. بالتوفيق يا وحش نتمنى ليك كل خير".

أيمن أشرف يوجه رسالة مؤثرة لجماهير النادي الأهلي عقب رحيله عن الفريق

بدعم من الأهلي.. تحرك جديد من كهربا لحل أزمته مع الزمالك قبل 3 أغسطس

رسميًا.. الأهلي يعلن ثاني الراحلين في ميركاتو 2023

6 مليون دولار لحسم 3 صفقات.. الأهلي يفتح خزائنه في ميركاتو 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

خامنئي يوجه رسالة إلى الحجاج.. دعاهم إلى البراءة

نشر الموقع الرسمي للمرشد الأعلى للثورة الإيرانية على خامنئي، رسالة قدمها الأخير إلى حجاج بيت الله الحرام.

ودعا خامنئي جميع الحجاج إلى "البراءة" من الولايات المتحدة، والاحتلال الإسرائيلي ومن يواليهما.

وقال خامنئي إن "النداء الإبراهيمي الرحيم، الذي يدعو على مدى العصور، وبأمر من الله، جميع الناس إلى الكعبة في موسم الحج، قد جذب هذا العام أيضا قلوب جموع من المسلمين حول العالم إلى معقل التوحيد والوحدة هذا، وأفضى إلى هذه الحشود الشعبية العظيمة والمتنوعة، مستعرضا امتداد الإسلام البشري وقوة عنصره المعنوي أمام العدو والصديق".

وتابع أنه "متى ما جرى النظر بعين التدبر إلى اجتماع الحج العظيم ومناسكه المفصلة، يبث رباطة الجأش في المسلم، ويمنحه الطمأنينة، وينشر الرعب والرهبة في العدو والمبغض". 

وأضاف "لا عجب إن استهدف الأعداء والمتربصون سوءا بالأمة الإسلامية هذين الجانبين من فريضة الحج بهجمات التشويه والتشكيك، سواء عبر إبراز التباينات المذهبية والسياسية، أو من خلال تهميش الجوانب القدسية والمعنوية".

وتابع "يقدم القرآن الحج مظهرا للعبودية والذكر والخشوع، وتجسيدا لكرامة البشر المتساوية وانتظام حياتهم المادية والمعنوية، وتجليا للبركة والهداية والسكينة الأخلاقية والوفاق العملي بين الإخوة، ومشهدا لبغض الأعداء ومجابهتهم باقتدار".


وأضاف "إن التدبر في الآيات المرتبطة بالحج، والتمعن في أعمال هذه الفريضة، التي لا نظير لها، وفي مناسكها، يعرضان لنا، من خلال التركيبة العميقة للحج، هذه الأمور وأسرارا ومكنونات من قبيلها".

وتابعا مخاطبا الحجاج "إنكم، أيها الإخوة والأخوات الحجيج، تقفون الآن في ساحة التدرب على هذه الحقائق والتعاليم الساطعة. فلتدنوا منها فكركم وعملكم أكثر فأكثر، ولتعودوا إلى دياركم بهذه الهوية المصقولة والممزوجة بالمفاهيم السامية؛ هذه هي الهدية القيمة والحقيقية لرحلة حجكم".

وأردف "قضية البراءة، هذا العام، هي أبرز من أي زمن مضى، ففجائع غزة المنقطعة النظير في تاريخنا المعاصر، وعنجهية الكيان الصهيوني عديم الرحمة وهو مظهر القسوة والعتو والآيل إلى الزوال بالتأكيد، لم تدع مجالا للتهاون والممالأة لدى أي فرد أو حزب أو حكومة أو فرقة مسلمة".

وتابع "يجب أن تتواصل البراءة هذا العام بنحو يتخطى موسم الحج وميقاته، إلى الدول والمدن التي يقطنها المسلمون في أرجاء العالم كله، وتتعدى الحجاج إلى كل فرد من الناس".

وقال "إن هذه البراءة من الكيان الصهيوني وداعميه، ولا سيما الإدارة في الولايات المتحدة الأمريكية، ينبغي أن تتجلى قولا وعملا لدى الحكومات والشعوب، فتضيق الخناق على الجلادين".

وختم رسالته بالقول "يجب، وبكل الطرق، مساندة المقاومة الفولاذية لفلسطين، ودعم أهالي غزة الصابرين المظلومين، الذين دفعت عظمة صبرهم ومقاومتهم العالم إلى الإشادة بهم وتبجيلهم".

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
  • خامنئي يوجه رسالة إلى الحجاج.. دعاهم إلى البراءة
  • السوداني يوجه بحزمة إجراءات خاصة بتوفير فرص العمل للخريجين في محافظة ذي قار
  • السوداني يوجه بحزمة إجراءات خاصة بتوفير فرص العمل للخريجين في ذي قار
  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • خالد النبوي يوجه رسالة لفريق العمل بعد طرح أهل الكهف «صور»
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم إلى الأهلي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم للأهلي
  • عبد الناصر زيدان يوجه رسالة قوية لـ محمد عبد الوهاب عضو إدارة الأهلي السابق
  • مودرن فيوتشر: الفوز على الجونة قفزة كبيرة.. وهذه تفاصيل المبنى الجديد