انطلقت أولى حلقات مسلسل بين السطور على قناة ON، وظهرت خلالها الفنانة سلمي أبو ضيف بشخصية ملك شهاب، وهي إعلامية شابة، وبينها وبين هند (صبا مبارك) منافسة شرسة والغيرة تشتعل بينهما.

وظهرت على وجه سلمى أبو ضيف الغيرة والحقد، خاصة بعد حصول هند (صبا مبارك) على جائزة أفضل إعلامية للمرة الخامسة على التوالي وبعدها تواجه ملك والدها وتبلغه أنها في يوم ما ستحصل على الجائزة، بدون واسطة أو مساعدة منه.

سلمي أبو ضيف أبطال بين السطور 

مسلسل بين السطور يعرض يوميا على قناة ON الساعة 8 مساء، ويضم عددا كبيرا من النجوم، من أبرزهم: صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، دنيا المصري، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.

سلمي أبو ضيف أنف وثلاث عيون 

وفي سياق آخر، تنتظر سلمى أبو ضيف عرض فيلم أنف وثلاث عيون، ومن المقرر عرضه يوم 31 يناير في السينمات، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، والفيلم من إخراج أمير رمسيس.ويذكر أن أحدث أعمال سلمى أبو ضيف هي تقديمها شخصية جميلة في مسلسل زينهم والذي تصدر المركز الأول على منصة watch it طوال عرض حلقاته.

وكان شهد العرض الخاص لفيلم “ليه تعيشها لوحدك” غياب الفنانة سلمي أبو ضيف عن حضور العرض الخاص الأول اليوم بإحدي سينمات السادس من أكتوبر.

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ليه تعيشها لوحدك" للنجوم خالد الصاوي وشريف منير البوسترات الفردية لكل ابطال الفيلم تمهيدا لطرحه بجميع دور العرض ليشارك في موسم رأس السنة، ومن المقرر ان يطرح في دول الخليج يوم 18 يناير.

قصة فيلم ليه تعيشها لوحدك 


تدور أحداث  فيلم ليه تعيشها لوحدك في إطار إجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمي ابو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالي الاحداث في إطار تشويقي.

أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك


فيلم ليه تعيشها لوحدك، كتبه الدكتور أحمد عزيز وللمخرج حسام الجوهري وبطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي ابو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل.

وكانت حرصت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، على توجيه رسالة إلى الفنانة غادة عبد الرازق بعد نجاح حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل.

حيث كتبت سلمى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “ شكرا أوي يا دكتور عليا برضه بحبك”.

يتكون مسلسل حدث بالفعل من حلقات منفصلة كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، كيف يمكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك، والمسلسل مكون من حكايات وهي حكاية ريش أبيض وحكاية تحت الحزام وحكاية قرض شخصي وحكاية لو بعد حين.

يذكر أن سلمى أبو ضيف، حصلت على جائزة أفضل ممثلة صاعدة ضمن مهرجان "القاهرة للدراما"، عن مشاركتها في مسلسل "رسالة الإمام"، الذي عُرض ضمن أعمال الموسم الرمضاني السابق 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا لأنه قدم حكاية الإمام الشافعي، وضم عدد من الفنانين ومنهم خالد النبوي، نضال الشافعي، فرح بسيسو، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج الليث حجو.

وكانت حصدت كل من سلمى أبو ضيف عن مسلسل "رسالة الإمام"، ورنا رئيس عن "موضوع عائلى 1"، ونانسى صلاح عن "ستهم"، جائزة أفضل ممثلة وجه صاعد مناصفة بينهن، وذلك فى حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما فى العلمين الجديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلمى أبو ضيف صبا مبارك لیه تعیشها لوحدک سلمی أبو ضیف سلمى أبو ضیف بین السطور فی إطار

إقرأ أيضاً:

إيهاب الخطيب لـ«بين السطور»: منتخب مصر سيصل لكأس العالم.. وحسام حسن مدرب ممتاز

أكد الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة «الوطن»، أن حسام حسن كان يستحق فرصا كثيرة مع المنتخب المصري، موضحا أن تلك الفرص تأخرت كثيرًا على الرغم من تاريخه، وخبراته العديدة، قائلًا: «حسام حسن من لاعيبة الكرة المميزين، وكابتن الجوهري كان دائما يتحدث عنه بأنه سيصبح مدربا كبيرا يومًا ما».

المباراة الأولى للكابتن حسام حسن كانت ممتازة

وأكد خلال لقائه ببرنامج «بين السطور»، مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، المُذاع عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «أن المباراة الأولى للكابتن حسام حسن كانت ممتازة»، موضحا أن كل اللاعيبة في مباراة بوركينا فاسو، أدوا بشكل كويس، ومجموعتنا من أسهل المجموعات، وفرصة التغلب على تلك المنتخبات موجودة، متمنيًا النجاح لمنتخب مصر: «95% منتخب مصر سيصل لكأس العالم».

انتهاء أزمة حسام حسن ومحمد صلاح

وعن أزمة محمد صلاح مع الكابتن حسام حسن أكد أن: «لولا وقفة وزير الشباب والرياضة في أزمة حسام حسن ومحمد صلاح، لما كانت الأزمة لم تنتهي».

مقالات مشابهة

  • خالد زكي بأوّل تعليق على شائعات وفاته
  • خالد زكي يعلق لـ «الوفد» على شائعات وفاته: سخيفة ومستفزة
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • وزراء خارجية دول "البريكس" ترحب بمقترحات حل النزاع في أوكرانيا سلميًا
  • وزراء خارجية بريكس يرحبون بالوساطة لحل الأزمة الأوكرانية
  • جيهان الشماشرجي في "حالة إنكار" مع خالد النبوي
  • من هى صاحبة الصوت في مسلسل دواعي سفر
  • إيهاب الخطيب لـ«بين السطور»: أتوقع فوز منتخب مصر أمام غينيا بيساو بهدفين نظيفين
  • إيهاب الخطيب لـ«بين السطور»: منتخب مصر سيصل لكأس العالم.. وحسام حسن مدرب ممتاز
  • نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it