الجزيرة:
2024-06-18@12:45:48 GMT

بريست يفرض التعادل على سان جيرمان في الدوري الفرنسي

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

بريست يفرض التعادل على سان جيرمان في الدوري الفرنسي

خطف بريست نقطة ثمينة بالتعادل 2-2 مع مضيفه باريس سان جيرمان، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتقدم باريس عن طريق ماركو أسينسيو في الدقيقة الـ38، قبل أن يضيف راندل كولو مواني الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة بالشوط الأول.

وفي الدقيقة الـ55 سجل مهدي كامارا الهدف الأول لبريست، قبل أن يضيف ماتياس بيريرا الهدف الثاني في الدقيقة الـ80.

وبهذه النتيجة رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 44 نقطة في المركز الأول، في حين رفع بريست رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إسبانيا تهزم كرواتيا بثلاثية وموراتا يحقق رقماً تاريخياً

فاز منتخب إسبانيا الإسباني على المنتخب الكرواتي بنتيجة 3-0، اليوم السبت، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات، في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، التي تدور خلال الفترة الحالية بالمانيا، ليمضي الإسبان على بداية قوية في المسابقة، مؤكدين عزمهم على لعب الأدوار الأولى، مع مردود محيّر لزملاء المخضرم لوكا مودريتش في اللقاء.

ودخل منتخب إسبانيا بقوة في المواجهة، حين تمكن ألفارو موراتا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 29 بعد تمريرة رائعة من زميله فابيان رويز، الذي عاد بعد ثلاث دقائق ليسجل بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 32 من تسديدة قوية، قبل أن ينهي داني كارفاخال الاستعراض الهجومي لمنتخب لاروخا في الشوط الأول، بإضافة الهدف الثالث، في الدقيقة الأخيرة من النصف الأول، إثر استغلاله عرضيةً دقيقةً من اللاعب الشاب لامين يامال.

وأكد ألفارو موراتا بهدفه في شباك كرواتيا أنه أصبح بمثابة العقدة لزملاء ماتيو كوفاسيتش، بعدما سجل هدفه الثالث في ثلاث بطولات أوروبية مختلفة في شباك الفريق، كما أنّه أصبح أيضاً أول لاعبٍ إسباني يُسجل في ثلاث بطولات قارية مختلفة، علاوة على أنّه رفع رصيد أهدافه في بطولة أوروبا إلى سبعة أهدافٍ، ليصبح الهداف التاريخي الثالث للمسابقة، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 14 هدفاً، والفرنسي ميشيل بلاتيني برصيد تسعة أهدافٍ.

ولم تغير التبديلات التي قام بها المدير الفني توني داليتش، بإدخال الثلاثي إيفان بيريزيتش وماريو باساليتش ولوكا سوشيتش، بدلاً من آنتي بودمير ولوكا مودريتش وكوفاسيتش على الترتيب، شيئاً في نتيجة المواجهة، رغم الحصول على ركلة جزاء، أضاعها برونو بيتكوفيتش في الدقيقة 80 من المباراة، لتحقق كتيبة لويس دي لافوينتي أول ثلاث نقاط في المسابقة، بينما لم يسجل عداد الكرواتيون أي نقطة.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد الإسباني مصر على التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي للالتحاق بصديقه مبابي
  • التعادل يحسم موقعة الإسماعيلي وإنبي بالدوري
  • التعادل يحسم لقاء الجونة والبنك الأهلي في الدوري
  • يورو 2024.. إسبانيا تهزم كرواتيا بثلاثية وموراتا يحقق رقماً تاريخياً
  • إسبانيا تدك شباك كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • منتخب إسبانيا يقسو على كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • اسبانيا تقسو على كرواتيا بثلاثية
  • يورو 2024.. إسبانيا تتقدم على كرواتيا بثلاثية نظيفة في الشوط الأول «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024
  • يورو2024.. منتخب سويسرا يتقدم على المجر في الشوط الأول