نظم مركز النيل للإعلام بالغردقة، دورة تدريبية لطالبات التعليم الفنى بالغردقة تحت عنوان أعرف قدرات و مهاراتك بفرع المجمع بالغردقة. ضمن فعاليات حملة "مستقبل ولادنا في منتج بلدنا" فى إطار حملة دعم الصناعة الوطنية التى أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات، برئاسة دكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة.

وأكدت نرمين أبو سريع، مدير إعلام البحر الأحمر وأسوان، أن الحملة تهدف لتشجيع المنتج المحلى، والحث على العمل والإنتاج، لتحقيق الاكتفاء الذاتى، والحد من الاستيراد وتعظيم الاستفادة من طاقات المرأة والشباب، والاستغلال الأمثل للموارد المتاحة.

وأشارت إلى أن الدورة التدريبية التى أقيمت اليوم وتستمر على مدار يومين، حاضر فيه محمود عباس من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبحر الأحمر،

و تناولت الدورة تعرف علي الشخصية الريادية - التعرف علي عالم ريادة الاعمال بطريقة بسيطة - التعرف علي مجالات عمل جهاز تنمية المشروعات

كما يهدف مشروع التطوير إلى الانتقال بالإنتاج من السوق المحلية إلى العالمية، والمنافسة فى المعارض الدولية، والاستفادة من الخبرات فى المجال، فى تدريب كوادر جديدة من المرأة والشباب، لاستمرارية الحرفة التراثية المميزة، كما يهدف المشروع رفع شعار فخر الصناعة المصرية، والتمثيل المشرف لمصر فى الأسواق الدولية.

وسوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحر الاحمر الغردقة مركز اعلام الغردقة

إقرأ أيضاً:

المخا.. إطلاق حملة توعوية تزامناً مع استعدادات استقبال الزوار خلال عيد الأضحى

أطلق قطاع أمن الساحل الغربي في مدينة المخا (غربي محافظة تعز) حملة توعوية مجتمعية تحت شعار "صفًا واحدًا لترسيخ الأمن بشراكة مجتمعية"، تزامنًا مع استعداد المدينة لاستقبال زوارها خلال عيد الأضحى المبارك. 

ويشارك في الحملة، التي تستمر يومين، قطاع إعلام المقاومة الوطنية وعقال وأعيان المخا وناشطون ورجال أعمال؛ بغية رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية التكامل في ترسيخ الأمن وتهيئة البيئة الاستثمارية والتنموية.

وزارت الحملة، الثلاثاء، عددًا من الأحياء والتجمعات السكنية لتوعية المجتمع ونشر الملصقات والإرشادات التوعوية بأهمية التكامل لترسيخ الأمن وتعزيز المشاركة المجتمعية. 

وأكد المشاركون في الحملة أن تنفيذها يساهم في خدمة المدينة التاريخية والسياحية، التي أصبحت نموذجًا في الاستقرار والتنمية والتعايش.

إبراهيم محمد من أبناء المخا، واحد المشاركين في الحملة، أبدى سعادته من إطلاق الإعلام الأمني هذه الحملة التوعوية، مؤكداً أهمية التعاون والشراكة بين المجتمع والأجهزة الأمنية في المديرية بما يخدم مصلحة الجميع.

وقال لـ(نيوزيمن)، إن توعية المجتمع بالتعاون مع الجهات الأمنية في ضبط الأمن والاستقرار والإبلاغ عن أي أعمال تساهم في إقلاق السكينة العامة، يدفع إلى الحد من وقوع الجرائم.

من جهته يؤكد ياسر حميد، أن المخا تشهد أمناً واستقراراً غير مسبوقين بفضل جهود الأجهزة الأمنية ويقظتها، إضافة إلى ضبط الخلايا الحوثية التي كانت تخطط لتنفيذ أعمال عدائية من شأنها أن تتسبب في إلحاق الضرر بحق أبناء المخا والساحل الغربي.

وأكد أن إطلاق حملة توعوية مجتمعية من أهم الأعمال، حيث توصل رسالة للمجتمع بأهمية حرصه على أمن واستقرار منطقته، وأنه شريك أساس في ضبط الأمن والاستقرار والحد من وقوع الجرائم.

ولفت حميد، إلى أن ترسيخ الأمن بالمدينة جعل حركة الناس آمنة، حيث يستطيع أي مواطن أن يسير متى ما أراد، في الليل والنهار، ولا يوجد ما يقلقه أو يشكل مصدر تهديد له، بفضل يقظة أجهزة الأمن والقيام بدورها في حماية المجتمع بشكل مسؤول.

مقالات مشابهة

  • فرنسا تستعد لـ 30 يونيو بأقصر حملة انتخابية في «الجمهورية الخامسة»
  • المخا.. إطلاق حملة توعوية تزامناً مع استعدادات استقبال الزوار خلال عيد الأضحى
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • رئيس مدينة الغردقة يتفقد أعمال التطوير بمنطقة فاطمة الزهراء بالأحياء
  • رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر يتفقد أعمال محطات نظم الخلايا الشمسية
  • جهاز تنمية المشروعات: نحرص على تبادل الخبرات مع مجتمع الأعمال في لبنان لتعزيز التعاون الاقتصادي
  • جهاز تنمية المشروعات يبحث تبادل الخبرات مع مجتمع الأعمال في لبنان
  • رئيس جهاز تنمية المشروعات: نحرص على تبادل الخبرات مع مجتمع الأعمال في لبنان
  • كيف تستخدم الآيفون لسماع جرس الباب والأصوات المهمة؟