الأسبوع:
2024-06-12@07:04:46 GMT

نانسي عجرم تطرح أغنية «مقسوم»

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

نانسي عجرم تطرح أغنية «مقسوم»

طرحت الفنانة نانسي عجرم، منذ قليل أغنية «مقسوم» من فيلم «مقسوم» من بطولة الفنانة شيرين رضا والفنان ليلى علوي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

أغنية مقسوم

أغنية «مقسوم» من غناء نانسي عجرم، وكلمات تامر مهدي، وألحان ايهاب عبد الواحد، وتوزيع كولبيكس بوي، وهى ثاني أغنية طرحتها نانسي عجرم من فيلم «مقسوم»، حيث طرحت أول أغنية من الفيلم خلال الأيام الماضية بعنوان «قلبي يا محتاس».

نانسي عجرم في فيلم مقسومكلمات أغنية مقسوم

ياما ناس بتلم فلوس، وناس في الحب تشيل، تعمل من الحب كنوز، وساعات في القلب دخيل، وأنا قلبي ما بيحوش، لو أفلس يوم معلش، يضحك أو يقلب وش، أول ليلة يبات مهموم، لا فرح ولا خزن يدوم، سيب نفسك للمقسوم، لو رتم الدنيا تقيل، يبقى تعلي المقسوم.

أبطال فيلم مقسوم

فيلم مقسوم، من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي. وظهر خلال الإعلان الرسمي للفيلم العديد من ضيوف الشرف مثل السيناريست تامر حبيب والنجم محمد ممدوح والنجمة ثراء جبيل والمخرج هاني خليفة.

فيلم مقسومأحداث فيلم مقسوم

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات.

اقرأ أيضاًليلى علوي: فيلم «مقسوم» يناقش مشاكل 3 سيدات.. فيديو

«مش بس قدام الكاميرا».. «سينرجي» تنشر فيديو من كواليس فيلم «مقسوم»

عمرو وهبة عن فيلم «مقسوم»: ردود الفعل كانت حلوة يوم العرض الخاص

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم مقسوم مقسوم ابطال فيلم مقسوم أبطال فيلم مقسوم العرض الخاص لفيلم مقسوم العرض الخاص فيلم مقسوم كواليس فيلم مقسوم فيلم المقسوم المقسوم فيلم مقسوم ابطال فيلم مقسوم ليلي علوي فیلم مقسوم نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

عزيز الشافعي يكشف تفاصيل أغنية "زينة العرايس" لـ شيرين عبد الوهاب

كشف الشاعر والملحن عزيز الشافعي عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "زينة العرايس"،حيث شارك جمهوره بمقطع فيديو جديد من الأغنية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأرفق بالفيديو تعليقًا قال فيه:"يا ليلة بيضة شيرين، الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكس أسامة الهندي". 
 

تعليقات الجمهور على منشور عزيز الشافعي

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ألف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، الأغنية عظمة، اللحن عالمي، وغيرها من التعليقات. 
 

كلمات أغنية زينة العرايس

 

وتقول أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة والتي تحمل اسم زينة العرايس: القمر غالي عليها والنجوم واقفين صافيين.. زينة العرايس دا اللي أبوها السعدي واقف والليلة دي الوعد وعدي ومحروسين من كل عين، واهو بشهادة الكل ورد ولقي عالكل.. حلو المود والطقس على الصوت والرقص، قالوا اللقاء مش سهل والله وبقينا أهل، والله وبقينا أهل وخمسة علينا، اتمخطري ياحلوة يازينة ياوردة من جوا جنينة الله أكبر ما شاء الله، عريسنا ده قمر ليالينا، يارب بارك الذرية الصالحة ليهم وتفرح قلوبنا بيهم فرحة لبعض وش الخير يفتحلو كوبة بالمحبة والسعادة الحب يكبر كل مادا يبقى العمر الجاي خير، واهو بشهادة الكل ورد ولقي على الكل حلو المود والطقس على الصوت والرقص، اللي هي يفتح له كوبة بالمحبة والسعادة دي تقريبا هتبقى يستهله مش يفتح له دي اللي مش متأكدة منها
 

آخر أعمال عزيز الشافعي

 

والجدير بالذكر آخر أعمال عزيز الشافعي أغنية نضارة الشمس، للفنان ستار سعد، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي تعلق على الموقف المحرج بعد قبلة عمرو دياب
  • بعد الإعلان رسميًا عن النبأ.. ليلى عبد اللطيف تتوقع خطوبة شيرين عبد الوهاب يناير الماضي
  • أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يعلق
  • أول تعليق لـ ليلى علوي بعد موقفها المحرج مع عمرو دياب .. فيديو
  • ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"
  • موعد حفل نانسي عجرم في إسبانيا
  • في هذا الموعد.. نانسي عجرم تحيي حفلًا غنائيًا في أسبانيا
  • «روتانا» تطرح البرومو الدعائي لـ أغنية الحلم الوردي لـ عبد الفتاح الجريني
  • عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)
  • عزيز الشافعي يكشف تفاصيل أغنية "زينة العرايس" لـ شيرين عبد الوهاب