بوابة الفجر:
2024-06-16@10:07:08 GMT

غادة عبدالرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور (صور)

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

خطفت النجمة غادة عبدالرازق، أنظار متابعيها، بمجموعة من الصور التي شاركتها،عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وظهرت غادة عبدالرازق في الصور في إحدى الطائرات، في وعلقت على الصور قائلة: طير في السماء.


 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ghada Abdelrazek‎‏ (@‏‎ghadaabdelrazek‎‏)‎‏

أعمال غادة عبدالرازق القادمة

وتخوض غادة عبدالرازق السباق الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل "صيد العقارب"، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن،بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون وأحمد الشامي ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عمادصفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمدصلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.


 

قصة مسلسل "صيد العقارب"

 

تدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية “ليلى” وتجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق، وهيامرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال، الذين يحاولون استغلالها.


 

آخر أعمال غادة عبدالرازق 

 

وعرض للفنانة غادة عبدالرازق مؤخرًا حكاية تحت الحزام من مسلسل "حدث بالفعل"، وتجسد الفنانة غادة عبدالرازق خلال الأحداث شخصية أم، تعمل طبيبة نفسية، تعاني من تعلق شديد بابنها الذي يجسد دوره الفنان الشاب خالد أنور، وتتصاعد الأحداث عندما يقتربزفاف ابنها على خطيبته أميرة التي تجسد دورها سلمى أبوضيف، وتلاحظ الأم تغيرات في سلوك ابنها وتدخلات خطيبته في الترتيبات، ممايزعجها ويدفعها للتدخل.

 

أبطال حكاية "تحت الحزام"


ويشارك في بطولة الحكاية، إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من سلمى أبوضيف، خالد أنور، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل صيد العقارب غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

بالفوشيا.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة نسرين طافش 


وظهرت نسرين طافش وهي ترتدي فستان قصير باللون الفوشيا مع تسريحة شعر كعكة، ومكياجًا يتناسق مع إطلالتها.

 

فيلم " بنقدر ظروفك"


ومن ناحية أخرى، يعرض لنسرين طافش في دور العرض السينمائية فيلم "  بنقدر ظروفك"، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا في منطقة شعبية، وتضم أكثر من قصة حب، تجمع إحداها بين النجم أحمد الفيشاوي والنجمة مي سليم، وإعجاب من طرف الفنان محمود حافظ بالفنانة نسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين الفنان محمد محمود والفنانة عارفة عبد الرسول، فيلم "  بنقدر ظروفك" بطولة حمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف  سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

آخر أعمال نسرين طافش


وكان آخر أعمال نسرين طافش هو مسلسل “جوقة عزيزة” من تأليف خلودون قتلان، وإخراج تامر إسحاق، ويتناول المسلسل قصة شعبية درامية مشوقة لا تخلو من المواقف الطريفة، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب نسرين طافش كل من سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، على كريم، غنوة محمود، سليم صبرى، إيمان عبد العزيز، نورا رحال وعدد آخر من الفنانين.

 

مقالات مشابهة

  • بالفوشيا.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • نوال الكويتية تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صورة
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • سيمون تعايد على جمهورها بهذه الطريقة وتقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • موعد 6 مواجهات نارية تخطف الأنظار في يورو 2024
  • شاهد.. درة تتألق في أحدث ظهور لها