أسدل الستار على سوق الانتقالات الشتوية في السعودية، والذي امتد من 1 يناير الجاري وحتى يوم أمس الثلاثاء 30 يناير 2024، بعقد عدة صفقات في الساعات الأخيرة من "الميركاتو".

وأبرمت 8 أندية عددا من الصفقات، أبرزها انضمام اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى صفوف نادي الشباب، لمدة عام ونصف العام، قادما من نادي إشبيلية الإسباني.

كما كشف نادي الشباب عن ضم البرازيلي فيتينيو على سبيل الإعارة من نادي الاتفاق، ومصعب الجوير من نادي الهلال ومصطفى ملائكة من نادي الفتح.

بينما أعلن نادي النصر تعزيز صفوفه باللاعب الأسترالي عزيز بيهيتش، قادما من نادي ملبورن سيتي الأسترالي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، إضافة إلى إعادة تسجيل حارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا في كشوفات النادي.

وعزز نادي اتحاد جدة صفوفه بكل من فواز الصقور وحامد الغامدي وأحمد الغامدي ومحمد المحاسنة وسعد آل موسى.

بينما اكتفى نادي الهلال بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي رينان لودي في وقت سابق، إلى جانب قيد حارس المرمى محمد الربيعي في كشوفات الفريق.

وجاءت التعاقدات الأخرى على الشكل التالي:

نادي الاتفاق: الإيفواري سيكو فوفانا، الإسباني ألفارو ميدران، الكاميروني كارل توكو إيكامبي، خالد الغنام، عبد الله مادو، هارون كمارا، عبد الرحمن العبود.

نادي التعاون: إبراهيم الشعيل، الأرجنتيني كريستيان جوانكا، محمد محزري، صالح أبو الشامات، محمد بكر، محمد الكويكبي.

نادي أبها: الكونغولي مارسيل تيسيراند، إبراهيم الزبيدي.

نادي الخليج: نايف مسعود.

المصدر: وكالات 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إشبيلية الاتحاد السعودي النصر السعودي الهلال السعودي سوق الانتقالات من نادی

إقرأ أيضاً:

ريتشارليسون يحظي باهتمام روشن

ماجد محمد

يحظي البرازيلي ريتشارليسون مهاجم نادي توتنهام هوتسبير، بأهتمام عدد كبير من أندية دوري روشن من أجل الحصول على خدماته في الموسم المقبل.

وأضافت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية أن المفاوضات لا زالت قائمة بين مهاجم توتنهام الإنجليزي والجانب السعودي خلال الأيام الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن أكثر من نادي يرغب في ضم اللاعب في “الميركاتو” الصيفي الجاري ، فعدد من التقارير السابقة أكدت أن ناديي الأهلي والهلال يحاولان ضم “ريتشارليسون”.

يذكر أن ريتشارليسون صاحب الـ 27 عامًا ، ساهم في 16 هدفًا بقميص توتنهام الإنجليزي بالموسم المنقضي ، وخاض 48 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي وتمكن من تسجيل 20 هدفًا، وتبلغ قيمته السوقية عبر شبكة “ترانسفير ماركت” 38 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. هشام نصر يعلن صفقات سلة الزمالك للموسم الجديد
  • عاجل.. مؤشر قوي يقرب الزمالك من حسم أول صفقات الصيف
  • احتفال بهيج في الخُبر بصعود القادسية لـ روشن .. فيديو
  • ليفربول يستعد للتضحية ب10 لاعبين في الميركاتو الصيفي
  • ‎تدخلات اللذيذ تعجّل انتقال الموسى والغامدي للاتحاد
  • سلمان الفرج يكشف حقيقة رحيله عن الهلال .. فيديو
  • الغامدي والموسى يقتربان من الاتحاد
  • حارس يوفنتوس على أعتاب دوري رشن
  • ريتشارليسون يحظي باهتمام روشن
  • هل يمكن لريال مدريد ضم صفقات أخرى بعد مبابي؟