بوابة الوفد:
2024-06-11@22:04:53 GMT

شبانة: من الوارد انتقال رمضان صبحي للزمالك

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك سوف يسعى بكل قوة لضم رمضان صبحي خلال المرحلة المقبلة، خصوصا بعد انتقال عبدالله السعيد للفريق الأبيض، وقد تكون هذه الخطوة في صالح الأبيض لضم رمضان مستقبلا.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هل الزمالك لديه القدرة المالية على دفع راتب رمضان صبحي وضمه من بيراميدز، من الوارد انضمام اللاعب للفريق الابيض مستقبلا".

وأضاف: "من الصعب حاليا في الميركاتو الشتوي ضم رمضان صبحي، لكن مستقبلا قد يكون الأمر وارد وبقوة".

وأكمل: "مصطفى أشرف لاعب بورسيا مونشنجلادباخ الألماني سينتقل لنادي الزمالك بـ200 الف يورو مع أن الأهلي كان يريد ضمه في وقت سابق، وهي صفقة ماديا ليست كبيرة، بل أن الأهلي دفع مبلغ أكبر لـ سافيو الذي رحل وطالب بنسبة مشاركاته ومكافآته".

وواصل: "مصطفى أشرف يريد اللعب في مصر، وناديه رحب ببيعه مقابل 200 الف يورو، والأهلي رفض وطلب استعارته فقط من أجل تجربته، ولكن النادي الألماني رفض وتمسك بالبيع فقط".

وزاد: "الزمالك دخل في الصفقة، واقترب من التعاقد مع مصطفى أشرف، وسيتم دفع 50 ألف يورو قسط أول، والباقي يتم تسديده على أقساط".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه يعتبر تصريح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن المطالبة بإلغاء بطولة الدوري المصري "هزار" وتحت بند السخرية فقط، مشيرًا إلى أن المسؤول يجب أن يدرك جيدًا حجم المسئولية.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "منتخب مصر لن يكون مرتبطًا بأي مباريات رسمية سوى في مارس 2025، وسنواجه أثيوبيا وسيراليون.. وبالتالي المنتخب لن يتضرر مطلقًا، والغاء الدوري يترتب عليه خسارة مالية فادحة، وكان على أحمد سليمان أن يخبرنا من سيتحمل الخسارة الكبيرة للأندية".

منتخب إيطاليا يهزم البوسنة والهرسك بهدف نظيف عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري

وأضاف: "هناك خسارة كبيرة للأندية في حالة الغاء الدوري، فلن يتم دفع على الأقل نصف المقابل المالي من حقوق البث التليفزيوني، ومن سيدفع رواتب اللاعبين الكبيرة خصوصا في الزمالك، كان عليه أن يقترح حلول جديدة بشأن نظام الدوري المصري، لذلك أرى أن تصريحه (هزار)، وأول نادي سيتضرر من الالغاء هو الزمالك الذي يمر بازمة مالية طاحنة".

وتابع: "لماذا يريد البعض دائمًا الزج باسم الأهلي في إلغاء بطولة الدوري، فهل يريد البعض الغاء البطولة حتى لا يفوز بها النادي الأحمر، رغم وجود بيراميدز في المنافسة بقوة، هذا منطق كبير".

وتطرق للحديث عن مصطفى شلبي، وقال: "جمهور الزمالك عظيم وبعض اللاعبين يفهم الأمور بشكل خاطئ، وهو جمهور (صبور) على النادي ومهما يحدث من تراجع فأنه يصبر لحين عودته للطريق الصحيح، لكنه لن يصبر على أي لاعب يظل موسمًا لا يقدم المطلوب منه".

وزاد: "البعض يتصور أن اللعب بورقة الأهلي والزمالك سوف يجعل الجماهير تحمله على الاعناق، لكن هذا غير صحيح، ومصطفى شلبي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن رغم انتقاله للزمالك من الموسم الماضي، وانبي قام ببيعه للعرض الأكبر بعد توقف عرض الأهلي عند رقم معين.. وهناك لاعبين تلعب على وتر اللاعبين، والتقييم فقط يكون في الملعب".

وأتم: "شلبي سجل هدفين وصنع ثلاثة في 18 لقاء وهو معدل قليل، هو لاعب جيد ويحتاج للالتزام والاجتهاد، ولكن تصريحاته غير مُجدية، وسوف ينال رضا جماهير النادي بسبب مستواه داخل الملعب".

مقالات مشابهة

  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • بداعي الإصابة مصطفى محمد يغادر ملعب المباراة أمام غينيا بيساو
  • مهاجم أجنبي "هدية" للزمالك من ممدوح عباس.. وعواد يماطل
  • شبانة: رمضان صبحي قدم دفوع طبية بشأن فساد العينة
  • محمد طارق: رمضان صبحي يحتاج الزمالك وجمهور الأبيض أقوى من الأهلي
  • عمر جابر: أنصح رمضان صبحي بالانتقال إلى الزمالك.. وهذه أفضل لحظات حياتي
  • شبانة يكشف كواليس التحقيق مع رمضان صبحي بشأن المنشطات
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • عضو الزمالك : رمضان صبحي يحتاج الانتقال إلى القلعة البيضاء
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي