شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قوافل طبية فى قرى رأس حدربة وأدلديت بحلايب وشلاتين اليوم ضمن حياة كريمة، تبدأ، اليوم الأربعاء، القوافل العلاجية الشهرية، التابعة لمبادرة حياة كريمة أعمالها بالكشف الطبى على أهالى قرى رأس حدربة التابعة لمدينة حلايب، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوافل طبية فى قرى رأس حدربة وأدلديت بحلايب وشلاتين اليوم ضمن حياة كريمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوافل طبية فى قرى رأس حدربة وأدلديت بحلايب وشلاتين...

تبدأ، اليوم الأربعاء، القوافل العلاجية الشهرية، التابعة لمبادرة حياة كريمة أعمالها بالكشف الطبى على أهالى قرى رأس حدربة التابعة لمدينة حلايب، وقرية أدلديت التابعة لمدينة الشلاتين، والتابعتين للإدارة الصحية بالشلاتين، وذلك لمدة يومين اليوم الأربعاء وغداً الخميس.

وكانت انتهت القوافل العلاجية أمس من أجراء الكشف الطبى على أهالى مدينة حلايب، والتى استغرقت يومين بعد الانتهاء من أعمال الكشف الطبى على أهالى قرية أبو رماد قبلها. 

وكانت انطلقت القوافل الشهرية خلال شهر يوليو الجارى، يوم الأحد من الأسبوع الماضى، وقضت يومى الأحد والاثنين بقرية الأمل بمدينة رأس غارب، شمال المحافظة، ومنها انتقلت إلى قرية الحمروين التابعة لمدينة القصير، لتقصى فيها يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين الموافقين 11 و12 من الشهر الجارى، ثم إلى قرية المستعمرة بالقصير. 

واستكملت القوافل العلاجية أعمالها بعد ذلك بقرية أبو رماد بمدينة حلايب يومى 15 و16 يوليو، ثم فى مدينة حلايب، وتصل اليوم إلى منطقة حدربة وأدلديت التابعتين للإدارة الصحية فى شلاتين، ثم تنتقل إلى مدينة مرسى علم وتحديدا مركز صحة الأسرة هناك يومين 21 و22 يوليو، وتنتهى القوافل العلاجية من أعمالها خلال الشهر فى قرية أم الحويطات بسفاجا.

وتشمل القوافل العلاجية التابعة لمبادرة حياة كريمة إجراء الكشف الطبى وصرف العلاج، وكذلك عمل الأشعة والتحاليل مجانًا، والتحويل إلى المستشفيات إذا لزم الأمر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوافل العلاجیة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

غدا.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية حلوة بمركز مطاي

تنظم مديرية الصحة بالمنيا، غدا الاثنين، قافلة طبية علاجية بقرية حلوة بمركز مطاي، على مدار يومين متتاليين 10 و11 يونية الجاري، ضمن مبادرة "حياة كريمة". 

الخدمات العلاجية المجانية في المنيا 

يأتي ذلك تنفيذًا  لتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا لتقديم الخدمات العلاجية المجانية والوصول لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجا وجميع المواطنين في أماكنهم تيسيرا عليهم.

وكيل وزارة الصحة بالمنيا 

وأوضح الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة – الجراحة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر - الرمد- الأنف والأذن"، بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين، مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج بالمستشفيات. 

قوافل طبية في المنيا 

مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق المحافظة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. قافلة طبية بمبادرة حياة كريمة بقرية الدناقلة بالمنشاه
  • ضمن مبادرة «حياة كريمة».. الكشف على 939 حالة في قافلة طبية مجانية بالإسماعيلية
  • الكشف على 1205 مواطنين خلال قافلة طبية مجانية بحوش عيسى في البحيرة
  • محافظ الغربية يتفقد فعاليات قصور الثقافة ضمن مبادرة «حياة كريمة» بقرية شبرا بلولة
  • على مدار يومين.. قافلة طبية مجانية لصحة البحيرة بأبو حمص غدًا
  • الكشف على 1237 حالة في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • كشف علاج بالمجان لـ ١٣٤٦ مُواطنًا خلال قافلة طبية بدمنهور في البحيرة
  • غدا.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية حلوة بمركز مطاي
  • غداً.. صحة المنيا تنظم قافلة طبية بقرى مطاي
  • «صحة المنيا» تطلق قافلة طبية في قرية «حلوة» ضمن مبادرة حياة كريمة غدا