عرضت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، البرومو الرسمي لإنضمام عبد الله السعيد لنادي الزمالك وظهر السعيد خلال الفيديو بعلامة القوس والسهم الخاصة بشعار الزمالك.

وظهر خلال البرومو، صوت مدحت شلبي المعلق الشهير مرددا، :"ياعبد الله ياخويا سماح وكأنها التيمة الرسمية لتقديم اللاعب لجمهور الزمالك.

صفقات الزمالك

وأتم نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عدة صفقات خلال الميركاتو الشتوي، أبرزها عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز.

بدأ عبد الله السعيد مشواره مع الإسماعيلي منذ الصغر حتى سن 26 عاما، ولعب معه 152 مباراة في مختلف البطولات وهى الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري وبطولة دوري أبطال إفريقيا، وسجل خلال تلك الفترة طوال الـ 9 مواسم مع الدراويش 35 هدفا وصنع 18 هدفا، ولم يحصل معهم على أي بطولة.

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن الأخبار التي تم تداولها حول دفع النادي أموال ضخمة في صفقات الزمالك الانتقالات الشتوية غير صحيحة.

 وفي تصريحات تلفزيونية، نفى سالم الأرقام التي انتشرت والتي تشير إلى دفع مبالغ باهظة في صفقات الزمالك الشتوية.

صفقات الزمالك 

وقال سالم: "الأرقام التي تم ذكرها بشأن صفقات الزمالك تحتوي على الكثير من المبالغة طريقة التفاوض اختلفت كثيرًا هذا الموسم، ولا يوجد فكرة بأن اللاعبين يتم تسعيرهم بمبالغ تصل إلى 30 أو 40 مليون جنيه".

وأضاف: " الصفقات  الجديدة تمت بشكل احترافي، مع الالتزام بدفع مقدم التعاقد وأقساط الصفقة، واتفاق على بنية البيع. هذا جعل سوق الانتقالات الحالي سعيدًا للجماهير بسبب الأسعار العادلة".

وأكد سالم أن صفقة عبد الله السعيد تمت بمقابل مالي، ولكن ليس بالأرقام المبالغ فيها التي تم تداولها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدوري المصري القوس والسهم بطولة دوري ابطال بطولة دوري أبطال إفريقيا الزمالك عبد الله السعید صفقات الزمالک

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن تهنئة الرئيس السيسي لنادي الزمالك: كنت مستني اللحظة دي


كتب- حسن مرسي:

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته بتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي لنادي الزمالك وجماهيره على الفوز ببطولة الكونفدرالية، قائلا: "كنت مستني اللحظة دي، عشت وشوفت الريس بيباركلنا".

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد، "نوعدك دي مش هتكون آخر تهنئة للزمالك"، مضيفا: "الحمد لله فرجت".

أضاف مقدم "الحكاية": "آن الأوان أن أحتفل، طلع عندنا نادي وجمهور بيحتفل في الشوارع بفوز فريقه، من اليوم الزمالك سعادة مفيش نكد أو كآبة

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "انتهى زمن التعثر ومرحبًا بالبطولات، دمي نشف النهاردة وفي لحظات حسيت إني هموت، لياقة اللاعيبة راحت بسبب الحر".

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة لنادي الزمالك عبر صفحته على الفيسبوك: "أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير. كل التحية لجماهير الزمالك ولكل المصريين، ونتمنى مزيدًا من النجاح والإنجازات في المستقبل، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق المغربي الشقيق".

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن تهنئة الرئيس السيسي لنادي الزمالك: كنت مستني اللحظة دي
  • حسام و إبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية
  • عمرو أديب عن تهنئة السيسي لنادي الزمالك: "عشت وشفت الريس بيباركلنا"
  • الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بفوزه بالكونفدرالية الأفريقية
  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد سلطان سالم القمزي
  • أمينة الفتوى: يجب رد الحقوق لأصحابها قبل الذهاب لأداء فريضة الحج
  • نجم الزمالك السابق يرزق بمولودة جديدة ويسميها «غزة»: بحب أهل فلسطين
  • كوثر محمود: التمريض يقدم تضحيات غير مشروطة لحماية المجتمع
  • فتح الله يحمل جوميز تراجع أداء عبدالله السعيد مع الزمالك وينتقد تصريحات حسام حسن
  • الوصل يكتسح النصر برباعية ويتوج بكأس الامارات.. ومفاجآة الجماهير لنادي الزمالك