ظهرت الآن..لينك نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2024 برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية..أعلنت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2024، وشكلت هذه النتائج مصدر فخر وسرور للمحافظة وسكانها، حيث برزت الإحصائيات بنسبة نجاح تجاوزت التوقعات، حيث بلغت 80.33%، مما يعكس تميز الطلاب والمجهودات الجادة التي بذلوها خلال الفصل الدراسي الأول.


واعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، صباح اليوم السبت نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2024 للفصل الدراسي الأول  بنسبة نجاح 80.33%، كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 99.45%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 100%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية لمدارس النور للمكفوفين بنسبة 90.9%.

ظهرت الآن..لينك نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2024 برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية إحصائيات نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2024

أوضح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 61 ألفًا و124 طالبا وطالبة، تغيب منهم 148طالبًا، وطالبة، حضر منهم الامتحانات 60 ألفًا و976 طالبًا وطالبة، بنسبة نجاح 80.33%.
 


اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2024 اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجاء ذلك بحضور محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، والدكتور علاء جوده، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وجلال فوزى، رئيس لجنة النظام والمراقبة، وصلاح حسنين، مسئول قواعد البيانات المركزية، وعبد العزيز ابوموته مدير التعليم الاعدادي، وهاني حمدان، مدير غرفة العمليات بالمديرية، وعدد من القيادات التنفيذية.
 

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2024

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ عبر الخطوات التالية:

الدخول إلى الموقع الرسمي: زرعي الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ على الإنترنت.

اختيار الخدمة المطلوبة: بعد الدخول إلى الموقع، ابحث عن خيار يتيح الوصول إلى نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي.

إدخال البيانات الشخصية: ستحتاج على الأرجح إلى إدخال بيانات شخصية مثل رقم الجلوس أو الرقم القومي للطالب.

عرض النتيجة: بعد إدخال البيانات بشكل صحيح، سيتم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية للطالب.

الطباعة أو التحميل: يمكنك طباعة نتيجة الشهادة أو تحميلها للإحتفاظ بها.

يجب مراعاة أن الطريقة قد تختلف بناءً على سياسات وتوجيهات الإدارة التعليمية في المحافظة، لذا يفضل متابعة التعليمات المحددة على الموقع الرسمي.

 

أماكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2024

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ من خلال الأماكن التالية:

الموقع الرسمي للتربية والتعليم: يمكنك زيارة الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ عبر الإنترنت. غالبًا ما يتم نشر النتائج على الموقع الإلكتروني للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور.

المدرسة: يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية مباشرة من المدرسة التي درست فيها. في كثير من الأحيان، يقومون بعرض النتائج في الإعلانات أو يتيحون للطلاب الاطلاع على نتائجهم.

مكاتب البريد: قد تكون هناك خدمات إعلان النتائج في بعض فروع مكاتب البريد المحلية. يمكنك التحقق من إمكانية الحصول على النتيجة في فرع البريد الأقرب إليك.

الاتصال بالهاتف: في بعض الأحيان، يمكنك الاتصال بالمدرسة أو المديرية التعليمية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية عبر الهاتف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة كفر الشيخ نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ 2024 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 نتيجة كفر الشيخ 2024 نتيجة الإعدادية كفر الشيخ 2024 إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 كفر الشيخ ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 كفر الشيخ نتيجة كفر الشيخ لينك نتيجة كفر الشيخ رابط نتيجة كفر الشيخ 2024 لينك نتيجة كفر الشيخ 2024 نتیجة الشهادة الإعدادیة کفر الشیخ 2024 الحصول على نتیجة الشهادة الإعدادیة فی محافظة کفر الشیخ التربیة والتعلیم الموقع الرسمی اعتمد نتیجة

إقرأ أيضاً:

هل تقضي ساعات طويلة أمام التلفاز؟ عليك الحذر لهذا السبب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشفت دراسة جددية عن أن فكرة تبديل الوقت الذي تقضيه أمام شاشة التلفاز بممارسة النشاط الرياضي يُعد أمرا مملا للوهلة الأولى، لكنه يرتبط بفرص أفضل بكثير للشيخوخة الصحية.

وقال كبير مؤلفي الدراسة، الدكتور مولين وانغ، وهو الأستاذ المشارك في قسم علم الأوبئة بكلية تي أتش تشان للصحة العامة في جامعة هارفارد: "رسالتنا الرئيسية تتمثل في أن استبدال وقت مشاهدة التلفاز بالنشاط البدني الخفيف، والنشاط البدني المعتدل إلى القوي، والنوم (للمشاركين الذين يعانون من عدم كفاية النوم) مفيد للشيخوخة الصحية".

وتُعد النتائج غير مفاجئة، إذ وجدت العديد من الدراسات أن السلوكيات المستقرّة لها آثار كبيرة على الصحة، حسبما ذكره الدكتور أندرو فريمان، وهو مدير الوقاية من الأمراض القلبية الوعائية والعافية لدى مستشفى الصحة الوطنية اليهودية في مدينة دنفر،  والذي لم يشارك في هذه الدراسة.

في هذه الدراسة التي نُشرت في الدورية الطبية "JAMA Network Open"، قام الباحثون بتحليل بيانات من دراسة صحة الممرضات لأكثر من 45 ألف شخص يبلغون من العمر 50 عامًا أو أكثر في عام 1992، والذين لم يعانوا من أمراض مزمنة.

وتابع الباحثون لمدة 20 عاما للحصول على معلومات عن الوقت الذي يقضيه المشاركون في الجلوس أثناء العمل، وفي المنزل، وخلال مشاهدة التلفاز، وساعات الوقوف أو المشي في المنزل والعمل. وقد جرى تحليل تلك البيانات مع بيانات حول تقدمهم في العمر.

وبحسب الدراسة، تمثّل تعريف الشيخوخة الصحية بأنّها العيش حتى عمر 70 عامًا على الأقل والحفاظ على أربعة مجالات صحية على الأقل مثل عدم وجود مرض مزمن خطير، وعدم وجود ضعف في الذاكرة الذاتية، والصحة البدنية، والصحة النفسية.

وكشفت الدراسة أن كل ساعتين إضافيتين تُقضى في الجلوس لمشاهدة التلفاز ارتبطتا بانخفاض بنسبة 12% في فرص قضاء الشيخوخة بطريقة صحية. ومن ناحية أخرى، أدت إضافة ساعتين من ممارسة النشاط البدني الخفيف في العمل إلى زيادة بنسبة 6% في احتمالات الشيخوخة الصحية.

كما أظهرت الدراسة أن استبدال ساعة من الجلوس لمشاهدة التلفزيون بنشاط بدني خفيف في المنزل أو في العمل يرتبط بفرص أفضل للشيخوخة الصحية.

وقال فريمان: "يبدو أن نسيان نفسك أمام التلفاز يرتبط دائمًا بنتائج أسوأ"، مضيفًا: "بالطبع، من المنطقي من الناحية الفسيولوجية أنه لم يكن من المفترض للبشر أبدًا الجلوس أمام الشاشة طوال اليوم، فكلما جلسنا أكثر، كلما زادت المشاكل التي نواجهها، خاصة مع تقدمنا ​​في العمر".

لماذا يُعد الجلوس سيئا؟

أظهرت دراسة أجريت في عام 2017 وجود علاقة بين الوقت الذي يقضيه الشخص جالسا والوفاة المبكرة لأي سبب. وقد يزيد وقت الجلوس في مرحلة الطفولة من خطر الإصابة بأمراض القلب في وقت لاحق من الحياة، وفقًا لأبحاث أُجريت في عام 2023.

وأشار فريمان إلى أن المشكلة تكون سيئة بشكل خاص عند استهلاك كمية كبيرة من الملح، وهو أمر معتاد في النظام الغذائي الأمريكي، من دون الحصول على حركة كافية لتدوير السوائل.

الشيخوخةنشر الثلاثاء، 18 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد المجر في كأس أمم أوروبا 2024
  • سفارة فلسطين بالقاهرة تصدر تنويها حول أرقام الجلوس لطلبة الثانوية العامة
  • استعلام نتيجة الصف التاسع في اليمن 2024
  • إسرائيل تترقب صناعة سلاح خطير في مصر
  • عاجل| عطل بموقع محافظة القاهرة يوقف التقديم لمرحلة لرياض الأطفال
  • برقم قياسي..المستشار تركي آل شيخ ينشر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 اليوم
  • اللغات الأجنبية الثانية المتاحة أمام طلاب الصف الأول الإعدادي 2024
  • إصابة 5 أشخاص نتيجة انقلاب توك توك فى ترعة الشيخ سليم فى الإسماعيلية
  • البابا تواضروس يكرم أوائل الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 10 يوليو المقبل
  • هل تقضي ساعات طويلة أمام التلفاز؟ عليك الحذر لهذا السبب