قررت  محكمة استئناف القاهرة ،تحديد جلسة 26 فبراير الجاري،  أولى جلسات محاكمة المتهمة بـ فقء عين ممرضة مستشفى شبرا العام امام محكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية.

26 فبراير .. أولى جلسات محاكمة المتهمة بـ فقء عين ممرضة شبرا العام

وكانت قد قررت جهات التحقيق بالقاهرة، إحالة المتهمة بفقء عين ممرضة مستشفى شبرا العام للجنايات، إثر مشادة نشبت بينهما، ادعت فيها المجني عليها بقيام المتهمة بالتعدي عليها بآلة حادة بعد منعها من اصطحاب طفل من داخل المستشفى لعدم كونها من الدرجة الأولى له.

وقالت المتهمة بفقء عين ممرضة مستشفى شبرا العام، إنها عندما منعتها الممرضة من الدخول إلى غرفة نجلة عمها المريضة دارت بينها وبين الممرضة اشتباك بالأيدي، موضحة أنه أثناء الاشتباك جاءت ممرضة أخرى تعدت عليها بالضرب.

التصريح  بدفن جثة سيدة وشقيقتها لقيتا مصرعهما في حريق  بالسلام 

كما امرت  نيابة السلام بالقاهرة ، التصريح  بدفن جثة سيدة وشقيقتها لقيتا مصرعهما في حريق شقة سكنية في السلام ، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة لبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه. 

وطلبت النيابة الاستعلام عن حالة المصابة في الحادث تمهيدا للاستماع لأقوالها في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

وأسفر الحادث عن مصرع سيدة وشقيقتها، فيما أصيبت ابنة الأولى، وتم نقل المتوفين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتجرى مباحث القسم تحريات لكشف ملابسات الحادث.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة وشقيقتها وإصابة نجلة الأولى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين أن أحد الجيران تلقى استغاثة من السيدة الأولى وعقب حضوره والطرق على الباب لم يستجب أحد، وبعد كسر الباب تبين وجود جثتين لسيدتين وإصابة نجلة الأولى، بسبب اختناقهم بالغاز، مع عدم وجود شبهة جنائية.

وتحفظت مباحث قسم شرطة السلام أول على الجثتين وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السلام حريق شقة سكنية محكمة استئناف القاهرة محكمة شمال القاهرة شبرا العام عین ممرضة

إقرأ أيضاً:

غدًا.. محاكمة المتهمتين بخطف وقتل طفل لطلب فدية في شبرا

تستكمل محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الخامسة، غدا الثلاثاء، محاكمة المتهمين بخطف طفل وقتله لطلب فدية من أسرته بدائرة مركز شرطة قليوب.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 21378 لسنة 2023 جنايات مركز قليوب، والمقيدة برقم 3532 السنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمتين "إسراء م أ أ"، 22 سنة، طالبة، مقيمة طنان مركز قليوب القليوبية، وصديقتها "شروق خ س ع"، 24 سنة، ربة منزل مقيمة طنان مركز قليوب، القليوبية لأنهن في يوم 21 / 8 / 2023، قتلا عمدا مع سبق الإصرار محمد إسماعيل عواد - الطفل البالغ من العمر 8 سنوات - بأن عقدا العزم وبيتا النية على قتله وبباعث التستر على جريمة خطفه وأعدتا لهذا الغرض جوهر يسبب الموت "عقار الكلوزياكس" ولم يردعهما ضعف قوته وقلة حيلته أو صلة قرابته بالمتهمة الأولى.

وتابع أمر الإحالة، أنه نفاذاً لاتفاقهما استدرجاه تحايلاً إلى مسكن الثانية وسقيتاه جرعة من العقار المخدر أفقدته الوعي وأمعنا في إعطائه جرعات من ذات العقار المخدر قاصدين قتله فأحدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وقد اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى تقدمتها إذ أنهن في ذات الزمان والمكان خطفا الطفل المجني عليه سالف الذكر بالتحايل مستغلان صغر سنه وعدم تمييزه - وبباعث طلب فدية من ذويه - بأن ارتدت الأولى نقاب لإخفاء هويتها عن المجني عليه - نجل خالتها وذويه وتوجها إلى مسكنه وقدمت له الأولى مبلغ مالي لبث الطمأنينة في نفسه قبلهما وطلبت منه إرشادهما عن أحد الأماكن فوثق فيهما الصغير وراح براحهما فعد لا مسارهما واستدرجتاه إلى مسكن الثانية - بعد أن تأكدنا من خلوه من الأشهاد وأبعدتاه عن أعين الرقباء وقد ارتكبت جناية القتل بقصد التخلص من عقوبة تلك الجريمة على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًالمشدد 3 سنوات لـ «ذئب بشري» هتك عرض فتاة بمدينة نصر

مصرع شخص وربة منزل إثر انهيار سور مصنع بـ القليوبية

مقالات مشابهة

  • حبس سيدة 4 أيام لاتهامها بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى بولاق
  • 11 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بإصابة شاب بشلل نصفى فى مدينة نصر
  • اليوم.. ثاني جلسات محاكمة اليوتيوبر أكرم سلام لتعديه علي سيدة بالضرب وإجهاضها
  • غدًا.. محاكمة المتهمتين بخطف وقتل طفل لطلب فدية في شبرا
  • مصرع شخص وربة منزل إثر انهيار سور مصنع بـ القليوبية
  • 29 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل «جواهرجي بولاق أبو العلا»
  • 29 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • 29 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى بولاق أبو العلا
  • لـ 24 يونيو.. تأجيل أولى جلسات محاكمة سما كلينك بتهمة الإهمال الطبي
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة سما كلينيك وآخرين