يمانيون../
شهدت عدد من مديريات محافظة ريمة ، اليوم، مسيرات حاشدة ووقفات احتجاجية ؛ تأكيداً على استمرار التعبئة العامة، والتضامن مع غزة، وإعلان النفير لمواجهة العدو الأمريكي والبريطاني.

وردد المشاركون في المسيرات والوقفات التي أقيمت في مديريتي كسمة ومزهر ومنطقة بني الضبيبي بمديرية الجبين الهتافات الداعمة لحركات المقاومة الفلسطينية، والتنديد بالمجازر الوحشية الصهيونية المستمرة بشكل يومي بحق أطفال ونساء غزة .

وأعلنوا تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الإسرائيلي والامريكي، والمضي في خيار التحشيد، لخوض معركة التصدي للتصعيد الأمريكي – البريطاني، تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن الشعب اليمني اتخذ موقفه الداعم للشعب الفلسطيني، انطلاقا من المسؤولية الدينية، والموقف الثابت تجاه قضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، ولن يكل ولا يمل حتى وقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وبارك البيان عمليات القوات المسلحة في استهداف عمق العدو الصهيوني ومنع مرور السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية حتى وقف الحصار على غزة ودخول الغذاء والدواء لأبناء الشعب الفلسطيني.

كما اكد أن أبناء ريمة في حالة جهوزية للمشاركة في الجهاد إلى جانب أبطال القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن، والاستعداد في التدريبات العسكرية للتأهب لمواجهة قوي العدوان الأمريكي – البريطاني ، والتصدي لكل مخططاته العدوانية على اليمن.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 36439 شهيد

الثورة نت/
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني، اليوم الأحد، على قطاع غزة الى 36439 شهيدا، و82627 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وبحسب وكالة (معا) الإخبارية، اعلنت وزارة الصحة في غزة في تقريرها اليومي، ان قوات العدو ارتكبت أربع مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 60 شهيدا و220 اصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ولفتت الوزارة إلى أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.
وتشن قوات العدو مننذ السابع من أكتوبر الماضي حربًا مدمرة على قطاع غزة، أسفرت عن عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين إلى جانب تهجير مليوني نسمة وتدمير واسع جدًا في المنازل والبنى التحتية، مع حصار مشدد وأزمة إنسانية غير مسبوقة خاصة في غزة وشمالها.

مقالات مشابهة

  • نجاحُ هجمات اليمن لا يُقاسُ بخسائرِ العدوِّ وحسب بل بالنتائج
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 36439 شهيد
  • رداً على العدوان الأمريكي البريطاني على الأعيان المدنية في عدد من المحافظات
  • الضالع.. مسيرات جماهيرية حاشدة تضامنا مع غزة وإعلانا للجهوزية لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني
  • طوفان بشري وحشود مليونية بالعاصمة صنعاء نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني (تفاصيل+صور)
  • 25 مسيرة ووقفة في المحويت بعنوان “مع غزة .. تصعيد مهما كانت التحديات”
  • مسيرات ووقفات جماهيرية في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجاز العدو الصهيوني في غزة والمجازر الأمريكية في اليمن
  • مسيرة مليونية غاضبة بصنعاء نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني
  • مسيرات ووقفات حاشدة في ذمار تحت شعار “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات “
  • العاصمة صنعاء تشهد خروج مليوني نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني