قررت الشركة الموزعة لفيلم "ليه تعيشها لوحدك" سحب الفيلم من جميع دور العرض وذلك بسبب ضعف إيراداته حيث أنه خلال شهر لم يحقق مليون جنيه في جميع دور العرض.

 

 وتم طرح "ليه تعيشها لوحدك" في جميع دور العرض يوم 3 يناير الماضي ضمن أفلام اجازة نصف العام.

 

وجاءت إجمالي إيرادات فيلم" ليه تعيشها لوحدك"، على مدار 4 أسابيع عرض 578 ألف جنيه، وكانت آخر إيراداته في السينما يوم الجمعة الماضية 924 جنيهًا فقط، لهذا السبب تم رفعه من جميع دور العرض.

 

 

تفاصيل فيلم "ليه تعيشها لوحدك" 

 

تدور أحداث فيلم "ليه تعيشها لوحدك" في إطار إجتماعي تشويقي، من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف، التي تقع في حب رجل بعمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي، وهو ما ظهر خلال الإعلان.

 

ويناقش الفيلم العديد من الموضوعات الاجتماعية، مثل الوحدة، وآثار الطفولة في الحاضر، ودور الأسرة في تنئشة الأجيال، بجانب العلاقات العاطفية وفارق السن بين الطرفين المتجاوز 20 عامًا.

الفيلم من بطولة خالد الصاوي، شريف منير، خالد عليش، مؤمن نور، محمد رضوان، سلمى أبو ضيف، رؤى شانوحة، فاطمة عادل، وخاضت خبيرة التجميل أمينة شلباية لأول مرة تجربة التمثيل وقدمت خلاله دور والدة سلمى أبو ضيف وطليقة خالد الصاوي، وتأليف أحمد عزيز، وإخراج حسام الجوهري.

 

 تفاصيل شخصية خالد الصاوي في فيلم "ليه تعيشها لوحدك"

 

يجسد الفنان خالد الصاوي شخصية  رجل أعمال وفي نفس الوقت يلعب دي جي وتزوج مرة واحدة ولكنها فشلت ولديه ابنه التي تجسد شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف ولكن علاقته بها متوترة للغاية، وخلال الأحداث يصاب بالسرطان وهو الاختبار الذي يجعله يعيد حساباته فى كل شيء في حياته مرة أخرى

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سحب فيلم ليه تعيشها لوحدك تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك جميع دور العرض الايرادات لیه تعیشها لوحدک جمیع دور العرض خالد الصاوی أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

تفاصيل وموعد حفل وجدان في ساقية الصاوي

تستعد المطربة وجدان، لإحياء حفل غنائي للمطربة وجدان، الاثنين المقبل، في تمام الساعة الثاكنة مساء بقاعة النهر في ساقية الصاوي ، وسعر التذكرة ١٥٠ جنيهًا.

من المقرر أن تقدم "وجدان" خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل الأغاني التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

يشار إلى أن المطربة وجدان بدأت بالدراسة في معهد الموسيقى العربية 2011، ثم انضمت لفرقة المصريين ذات التاريخ العريق من 2013 بقيادة الموسيقار د. هانى شنودة.

 

وانضمت لاستديو الممثل للفنان الكبير محمد صبحي، والعديد من الفرق الموسيقية الأخرى.

 

قواعد دخول الحفلات فى الساقية:

_ دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولى الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.

_ ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.

_ الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.

_ غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.

_ غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر


أنشطة ساقية الصاوي

الساقية محمد الصاوي، نجل الأديب المصري عبدالمنعم الصاوي، في عام 2005، واستقى الاسم من خماسية الساقية، التي تعتبر العمل الأشهر لوالده، فبدأ يفكر في خلق مركز ثقافي إبداعي يشمل جميع أنواع الفنون والآداب يجذب طبقات مختلفة من العامة.

وقام محمد الصاوي بتصميم المشروع والشروع في بنائه ووضع التصورات حول أساليب الوصول التي وضعها للمركز بمعاونة زملاء آخرين، بدأ المركز  بعمل الحفلات الموسيقية لاجتذاب الجمهور على اعتبار أن الموسيقى والغناء أوسع الفنون انتشارًا بين الناس.

وكان بها تنوع واختلاف عن السائد من الموسيقى وقتها، فكان من أبرز نجوم هذه الحفلات فرق موسيقى الجاز والموسيقى الغجرية والراب وأخرى تعرض ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.

تم بعد ذلك إدخال الكثير من الأنشطة الأخرى على المركز، ثم بدأ تقديم الأمسيات الشعرية من خلال الحفلات الغنائية ثم تقديمها منفردة في أمسيات خاصة، قامت الساقية مؤخرا بتنظيم مهرجان مستوحى من فكرة سوق عكاظ للشعر تحت اسم "عكاظ الشعر" وشارك فيه شعراء من مختلف محافظات مصر واستمر لثلاثة أيام.

يقوم المركز بتقديم العروض الفنية المسرحية والسينمائية والموسيقية، وتنظيم المعارض التشكيلية سواء لكبار الفنانين التشكيليين أو للشباب.

وتحتوي الساقية على مكتبة تنقسم إلى أربعة أقسام: مكتبة عامة، مكتبة للطفل، مكتبة إلكترونية ومكتبة موسيقية، وتحتوي أقسام لتعليم المبادئ الأساسية لأنواع عدة من الفنون مثل: الرسم، تستضيف الساقية الندوات وورش العمل في قاعاتها وهذا على المستويين الأدبي والعلمي، إضافة إلى تقديم العروض المسرحية، يقوم المركز بتنظيم المسابقات في المجال المسرحي.

مقالات مشابهة

  • بعد العرض الخاص.. خالد النبوي يوجه رسالة لصناع فيلم «أهل الكهف»
  • خالد النبوي يتقمص شخصية عمرو دياب.. ممنوع الاقتراب أو التصوير (فيديو)
  • أبرزهم خالد النبوي.. النجوم يتوافدون على العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"
  • تفاصيل وموعد حفل وجدان في ساقية الصاوي
  • نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي
  • لهذا السبب..تأجيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف ساعتين
  • العرض الخاص اليوم.. خالد النبوي يروج لفيلم "أهل الكهف"
  • بسبب مبارة المنتخب.. تأجيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف
  • اليوم.. انطلاق العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي
  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي